بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, May 10, 2020

تم كشف تفاصيل قصة دراما Gong Yoo الجديدة “Goblin” روعة 2020وهده صور من المسلسل

لقد تم الاعلان سابقاً ان قونغ يو هو بطل دراما كاتبة “احفاد الشمس” القادمة “Goblin” ( العنوان قابل للتغيير).







الكاتبة كيم ايون سوك قامت بكتابة الكثير من الدرامات الناجحة منها “Lovers in Paris” و “Lovers in Prague” و “On Air” و “Secret Garden” و “A Gentleman’s Dignity” و “Heirs,” و “Descendants of the Sun.”
و منذ ان كان قونغ يو يصب كل تركيزه على تصوير الافلام فقط في السنوات القليلة الماضية, فأن خبر انضمامه الى دراما كيم ايون سوك الجديدة, و التي ستمثل عودته الى الشاشة الصغيرة بعد اربع سنوات, جعل الكثير من المعجبين يشعرون بالحماس.
و صرح المدير التنفيذي للشركة المنتجة للدراما Hwa and Dam Pictures  يون ها ريم قائلاً, “لقد كنا نحضّر لصنع هذه الدراما لمدة ثلاث سنوات, حتى قبل ان يتم صنع “احفاد الشمس”. و ستركز الدراما على العفاريت, و هي شخصية شائعة جداً في الحكايات التقليدية الكورية و لكنها لم تصبح موضوعاً رئيسيا للدرامات حتى الان. مع ذلك, و بمساعدة المهارات الكتابية ل كيم ايون سوك في سرد قصة رومانسية كوميدية, فمن المتوقع لهذه الدراما ان تكون احد درامات الكاتبة كيم ايون سوك الناجحة.”
و تابع يون ها ريم قوله, “ دراما ‘Goblin’ ستبدأ بالتصوير بمجرد الأنتهاء من كتابة الشخصيات الرئيسية. انا واثقٌ ان هذه الدراما ستمثل نوعاً جديداً من الدرامات للمتابعين. ارجوكم تطلعوا لرؤيتها.”
و فيما يتعلق بالسبب وراء اختيار قونغ يو ليقوم بدور الشخصية الرئيسية, فقد صرحت الكاتبة كيم ايون سوك “لطالما تطلعت للعمل معه. جدوله لم يتح لنا الفرصة للعمل معاً و لطالما تم تأجيل عملنا معاً, و لكنني اردت العمل معه في دراما رومانسية كوميدية. و ادركت انه كان ممثلاً رائعاً بعد ان قابلته بالصدفة و تحدثت معه, و اصبحت واثقة اكثر انه كان هو المنشود و الذي سيقوم بأفضل تعبير عن الشخصية الرئيسية لدراما ‘Goblin.’ و انا ممتنة لأنه قام بقبول العرض. اظن انها ستكون تجربة ممتعة.”
في هذه الاثناء, تتحدث الدراما عن عفريت, و الذي هو بحاجة الى عروسة بشرية لكي تنهي حياته الخالدة, و قابض ارواح يعاني من فقدان للذاكرة. و بطريقة ما ينتهي بهما المطفاف بالعيش معاً, سواء عن طريق القدر او اللعنة, و الدراما تتبع الحياة اليومية الغريبة و الغامضة و الحزينة و لكن الجميلة في نفس الوقت لأولئك الذين يستطيعون رؤية ارواح الأموات.
و هذا و سيبدأ بث دراما Goblin في نوفمبر على قناة tvN, و هذه الدراما تُعد من اكثر الدرامات ترقباً للنصف الثاني من هذا العام.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support