بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, May 7, 2020

ديلان دينيز صور ومعلومات كثيرة عنها Dilan çiçek denizبطلة مسلسل الحفرة CUKUR2020


السيره الذاتية
الاسم باللغة العربية :ديلان دينيز
الاسم باللغة التركية : Dilan Çiçek Deniz
تاريخ الميلاد : 28 فبراير 1995م
محل الاقامة : سيفاس – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
العمر : 24 سنة
الوزن : 50 كجم
الطول : 177 سم
لون الشعر : بني فاتح
لون العيون : بني
البرج الفلكي : برج الحوت
المؤهل الدراسي : الآداب جامعة إيجي . الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية
بدأت مشوارها الفني: عام 2013
الوالدان أورهان دينيز، Hale Temizyürek
الحالة الاجتماعية: متزوجة
المهنة:ممثلة تركية ، عارضة أزياء ، ملكة جمال اللقب

معلومات كاملة عن ديلان دينيز

ديلان تشيشيك دينيز بالتركية Dilan çiçek deniz هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. من مواليد 28 نوفمبر 1995 في مدينة سيفاش-تركيا . والدايها معلمين . والدتها هي “هيل تيميزيورك” ووالدها هو “أورهان دنيز”. حصلت على ثلاث سنوات من التعليم المسرحي في مدرستها الثانوية . بدأت في عرض الأزياء في سن 13 عامًا وهي تعمل كعارضة منذ ذلك الحين . في سن الخامسة عشرة كتبت كتابًا شعريًا بعنوان” أعتقد أن الشمس هي والدتي” باللغة التركية.
عندما بلغت السابعة عشرة من عمرها ، في سن الرابعة عشرة بدأت تدرس المسرح في معهد إسماعيل بهاء سورلسان الحكومي . التحقت بمسابقة مسرح في مدرستها وفازت بجائزة التمثيل . التحقت بكلية السياحة في جامعة Ege لكن سرعان ما غيرت تخصصها إلى الأدب . نظرًا لأنها كانت شابة ، فإنها تزور منازل في منتصف الطريق وتوجهت إلى العديد من المناسبات الخيرية للمساعدة في البحث عن سرطان الدم . رغبتها هي فتح مركز لإعادة التأهيل للشباب الذين أسيئت معاملتهم ومع اللقب ، ستنتقل من هذه المعارضة ، وتعتزم إلقاء الضوء على هذاالموضوع . ولديها اكثر من مليون متابع عبر حسابها علي الانستجرام instagram .

ديلان دينيز عن مرضها

ديلان اوضحت أنها لا تخضع لحمية غذائية كما يعتقد البعض ، وكشفت عن وجود سبب مرضي وراء خسارتها لوزنها بهذا الشكل ، قائلة: «اتضح أن لدي حساسية تجاه عدد من الأطعمة ، لهذا السبب فقدت الوزن وحالياً ، اعمل على استعادة وزني الطبيعي ، لا يوجد شيء يدعو للخوف .

بداية مشوارها الفني في التمثيل 

شاركت ديلان في مسابقة الجمال Elidor Miss Turkey 2014 وفاز بالمركز الثاني بعد أمينة جولشن. في مسابقة ملكة جمال 2015 التي وقعت في ميامي مثلت تركيا . في عام 2015 في استوديوهات Star TV في إسطنبول في 27 مايو . تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في تركيا .
كان أول ظهور لها على الشاشة سنة 2013 في فيلم شهر العسل ، شاركت في مسلسل بنات الشمس ومسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات بالنسخة التركية ، اشتهرت بدور سنا كوشوفالي في المسلسل الشهير الحفرة (Çukur) ونالت شهرة واسعة جدا في تركيا الوطن العربي والعالم من خلال هذا الدور.
قامت بدور شخصية “Ebru” في “Tatli Küçük Yalancilar”. في هذا العرض التلفزيوني ، عملت مع بنسو سورال ، وسوكرو أوزيلديز ، وألبرين دويماز ، وبست كوكدير ، وبوسرا ديفيلي ، وبوراك دينيز ، في عام 2015 ، قامت بدور “Elif” في برنامج تلفزيوني “Günesin Kizlari” مع Hande Erçel و Tolga Saritas.

ديلان دينيز في مسلسل الرئيس

تعاقدت الفنانة ديلان دينيز بشكل رسمي على بطولة مسلسل “الرئيس”، والمقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القادمة، لعرضه في الموسم الدرامى الجديد، والذى يبدأ خلال الأسابيع القادمة . العمل من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان بوراك دينيز، والذي بدأ فى الاعداد للشخصية خلال الأسابيع الماضية ، ومن المقرر الاستقرار على باقى أبطال العمل خلال الأيام القليلة القادمة.
العمل تدور أحداثه حول إحدى عصابات المافيا ، كما يتضمن العديد من مشاهد الأكشن ، وتحمل الأحداث طابعا رومانسيًا.

سينا كوتشوفالي في الحفرة

الحفرة (بالتركية: Çukur) هو مسلسل تركي درامي أكشن وجريمة، من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل . تم الاعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017 تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة “كوشوفالي” ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه واخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.
حيث أن إدريس وهو أبو ياماش مالك الحفرة التي شعارها (الحفرة بيتنا وإدريس أبونا) حيث أن الابن الأكبر لإدريس كهرمان يموت بسبب هجوم عليه عندما كان مع أخيه سليم، وسليم خائن يعمل لصالح فارتولو. يعلم ياماش بأن لدى أباه ابن غير شرعي حي إسمه صالح وفي الحقيقية هو فارتولو فيبحث عنه لكي يجده بينما الأم سلطان زوجة إدريس كوشفالي تعيقه لأنها ضليعه بإخفائه. يبدأ ياماش في البحث عن الخائن لكن لا يعرف أنه سليم أخوه، وأما إدريس يصاب بجلطه عند موت إبنه كهرمان ثم يتعافى منها ويوكل إبنه ياماش بحماية الحفرة.

حبيب ديلان دينيز 

انفصلت الفنانة التركية ديلان دينيز عن حبيبها النجم بيركان سوكولو وذلك بعد قصة حب قصيرة جداً ، لم تستمر سوى 3 أشهر، حيث ارتبطت ديلان ببيركان يناير الماضي ، بعد أشهر قليلة على انفصالها عن  حبيبها السابق النجم فرقان انديش .

الاعمال التي قادمتها ديلان دينيز من مسلسلات تليفزيونية وافلام سينمائية

مسلسلات تليفزيونية
بنات الشمس عام 2015
الحلوات الصغيرات عام 2015
حكاية بوردوم عام 2016-2017
مسلسل الحفرة
افلام سينمائية
شهر العسل عام 2013

الجوائز التي حصلت عليها ديلان دينيز

حصلت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جوائز Pantene Golden Butterfly Awards ، المنظمة الخامسة والأربعون في عام 2018 .
حصلت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جوائز Stars of the Year التي نظمتها جامعة Yildiz Technical في المرتبة 17 عام 2019 .
حصلت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جوائز Ayakli Gazete TV Stars ، وهي المنظمة السابعة في عام 2018 .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support