بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 12, 2020

معلومات عن كنعان جوبان وأعماله الفنية بطل مسلسل ودي الدئاب 2020

معلومات الشخصية عن كنعان جوبان يعتبر كنعان جوبان من مواليد 22 يناير عام 1975


حيث يصبح عمره الآن خمسة وأربعون عامًا، من أبناء معمورة العزيز التي تقع في تركيا، كما أنه يعتبر من أشهر الممثلين في مجال الدراما التليفزيونية والسينمائية، كما أنه من مسلم الديانة. تزوج مرتين أولهما كانت على ديليك أوزكان وذلك عام 2011 ولكن لم تكتمل حياتهم الزوجية معًا ولكنه أنجب منها ولد يدعي محمد يبلغ من العمر 66 سنوات، وطفلة تدعى صفية تبلغ من العمر 4 سنوات، وطفلة تدعى هودال تبلغ من العمر 5 سنوات، وتزوج مرة أخرى من هيلين نازلي شوبان وذلك عام 2017. 

 مشوار كنعان جوبان الفني بدأ كنعان جوبان مشواره الفني عام 2003، كما اشتهر كنان جوبان بأداء دور البطولة حيث قام بدور عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب، كما أدى دوره كممثل في وادي الذئاب في جميع أجزائه الـ 8 وهو يعد من أفضل الرجال خلقًا. كما خدم كينان جوبان في سلاح الجو التركي لمدة 4 سنوات في سرب يسمى بسرب المروحيات، كما تخرج من أكاديمية محمد الثالث للعلوم الطيران، وكان متفوقًا في قيادة المروحيات وخاصة مروحية الأباتشي الأمريكية.
أهم أعمال كنعان جوبان الفنية شارك في عدد من المسلسلات التليفزيونية ومنها: – قام بالتمثيل في مسلسل ذئاب الجبل في كافة أجزائه وذلك من عام 2003 وحتى عام 2005. قام بالمشاركة في مسلسل الفراق عام 2007. كما شارك في عام 2007 أيضًا في مسلسل سفرة خليل إبراهيم، وكذلك وادي الذئاب (الإرهاب). شارك في المسلسل التليفزيوني فخ وادي الذئاب من عام 2007 وحتى عام2014. أدى دور تمثيلي عظيم في مسلسل القرنفل الأبيض عام وبالرغم من أدائه لدور مميز بهذا المسلسل إلا أنه تم وقفه بسبب قلة أعداد المشاهدة وذلك عام2014. يشارك في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم منذ عام 2015 وحتى الآن. كما شارك أيضًا في عدد من الأعمال السينمائية ومنها:
ام بالمشاركة في العمل السينمائي وادي الذئاب العراق عام 2006. كما قام كذلك بالمشاركة في العمل السينمائي وادي الذئاب فلسطين عام2011. كما يذكر أنه من أهم الشخصيات التي شاركت معه في العديد من الأعمال الفنية هم نجاتي ششماز، وغوركان أوريغون وهم من أعز أصدقائه. 
اعتقال كنعان جوبان كما تعرض كنعان جوبان في حياته لتجربة مريرة وهي تعرضه للاعتقال من قبل جماعة النصرة أثناء ذهابه مع موكب تركي إلى منطقة ريف حلب الغربي وذلك لتقديم المساعدات، ولكن الموكب قد أضاع الطريق وتوجه إلى منطقة ممتلئة بالكمائن الإرهابية، في ذلك الوقت تحرك صديقه نجاتي شاشماز إلى شاشات التليفزيون وأعلن أنه سوف يتوجه لعدد من القيادات العليا لإنقاذ صديقه من تلك الجماعة الإرهابية، وبعد مرور قليل من الوقت قامت الجماعة بالإفراج عن كافة أفراد الموكب، ولكن ليس بسبب تكتم الإعلام كما يعرف الكثيرين ولكن بسبب تواصل صديقه نجاتي شاشماز إلى عدد من القيادات العليا في البلاد.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support