بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, October 10, 2019

قصة مسلسل ارجع لي قبلاتي وأبطاله ومواعيد عرضه Dil Hi Toh Hai2019

تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الهندي ارجع لي قبلاتي وتفاصيل عن احداثه بالكامل ومعلومات عن ابطاله
ومواعيد عرضه والقنوات العارضة له.

مسلسل ارجع لي قبلاتي

إرجع لي قبلاتي و هو مسلسل هندي جديد لسعود بطل مسلسل سجين الحب و سيعرض على ام بي سي بوليود الساعة 9 ليلا بتوقيت السعودية و سيعرض هذا المسلسل بدل مسلسل سرقت زوجي 2 .Dil Hi Toh Hai (بالإنجليزية: It The Heart Afterall) هي دراما رومانسية تم إنتاجها بواسطة Ekta Kapoor تم عرضه لأول مرة في 18 يونيو 2018 وابطاله كاران كوندرا ويوغيتا بيهاني .

قصة مسلسل ارجع لي قبلاتي 

تدور قصة المسلسل حول عائلة رتيفيك أحد كبار رواد الأعمال في الهند ، ومالك شركة المستحضرات الصيدلانية Noon Biotech هو من أصول البنجابية.  ريتفيك ابن رجل الاعمال الغني الذي يتسلى بالفتيات وبعد ان يتعلقن به يتركهم لانه معقد من امه التي تركته وهو صغير من اجل المال لانه هو و أبيه في تلك الفترة كانو فقراء , ومن ناحية أخرى هنناك طبيبة تدعى بالاك و هي فتاة من الطبقة المتوسطة تتمتع بقيم ومبادئ قوية. اختارت مهنة في مجال الطب بعد أن فقدت شقيقها بسبب استهلاك الأدوية غير الصحيحة التي تديرها المستشفى.من هنا تبد أ القصة عندما يتعرف ريتفيك وبالاك على بعضهما من خلال احدى صديقات بالام والتي كانت على علاقة مع ريتفيك وتركها وهي حاولت ان تتدخل لتصلح الامر ولكن تكتشف شخصيةريتفيك المستهترة وتنصحها بالابتعاد عنه و ترجع بالاك تشتغل فى شركة الادوية ويكون ريتفيك هو مديرها وابن صاحب الشركة وهو يحاول طول الوقت ازعاجها .

مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي والقناة العارضة له

سيعرض مسلسل إرجع لي قبلاتي إبتداءا من 1 سبتمبر الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعوية .

ريتفيك بطل مسلسل ارجع لي قبلاتي

كاران كوندرا

ممثل تلفزيوني وسينمائي ،  يشتهر في المقام الأول بعمله في السينما الهندية والبنجابية. من مواليد 11 أكتوبر 1984 ، درس في كلية مايو ، أجمير (راجستان) ثم أكمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حاز على اعجاب الملايين منذ ظهوره لأول مرة في المسلسل التلفزيوني سجين الحب . استضاف Karan ، وشارك في التحكيم وشارك في عروض مثل MTV Roadies ، و Gumrah End of Innocence ، و Zara Nachke Dikha .
والده رجل أعمال والأم ربة منزل. إنه أصغر واحد بين أخواته الثلاث. شقيقته الكبرى بونام مالهوترا هي طبيبة في الولايات المتحدة الأمريكية. أخته الثانية مينو تعيش في تورنتو ، كندا وأخته الثالثة مادو تعيش في الهند. الممثل يساعد عائلته في أعمالهم واشترى شقة من ثلاث غرف نوم في مومباي.
بدأ حياته المهنية مع المسلسل التلفزيوني لـ Ekta Kapoor Kitni Mohabbat Hai في عام 2008 بدورـ Arjun Punj. وقد شارك أيضًا في عرض رقص الواقع “Zara Nachke Dikha” في عام 2010. شارك كاران في حدث في العديد من برامج الواقع حيث استضافها ، وشارك في تقديم العروض.
شاروخ خان ، هيث ليدجر وليوناردو دي كابريو هم الممثلون المفضلون له ، بريانكا شوبرا وفيديا بالان من الممثلات المفضلات له ،برياني ورجما شوال وشوكولاته موس هي طعامه المفضل ، في عام 2008 ، شارك في ‘السيد . الهند 2008 ‘وفاز بلقب’ Mr.Style Statement ‘، في عام 2015 ، شارك في الحكم على MTV Roadies X2 ، عاد إلى التلفزيون في عام 2015 مع برنامج “Yeh Kahan Aa Gaye Hum” بعد استراحة طويلة ، كما انه يمتلك مركز اتصال دولي ، كما حصل على شعبية هائلة مع مسلسل MTV Fanaah حيث لعب دور مصاص دماء ، يدير الممثل أيضًا أعمال بناء المرافق الأساسية للمباني الجديدة قيد الإنشاء مع والده ، كاران معروف بحبه للدراجات ولديه دوكاتي وهارلي ديفيدسون.

بالاك بطلة مسلسل ارجع لي قبلاتي

يوغيتا بيهان

Yogita Bihani هي ممثلة هندية ظهرت لاول مرة بدور Palak Sharma في المسلسل الرومانسي Dil Hi Toh Hai في عام 2018 ، وُلدت Yogita في 7 أغسطس 1993 ، وقد أكملت تعليمها في المرحلة الثانوية من مدرسة Sumermal Jain العامة في عام 2012. من عام 2012 إلى عام 2015 ، التحقت Yogita بجامعة دلهي لإكمال تخرجها في علوم الكمبيوتر . بعد الانتهاء من تخرجها من دلهي ، انضمت إلى Redfoodie Startup في Faridabad ، Delhi NCR وعملت في وظائف مختلفة حتى عام 2016.ثم انتقلت بيهاني إلى مومباي وعملت في مؤسسة براتام التعليمية كمنسقة للمبيعات والتسويق. في وقت لاحق ، عملت مديرة (المبيعات والعمليات) في شركة Trilyo حتى عام 2018 عندما تم تمثيلها في دور Palak Sharma في المسلسل الهندي Dil Hi Toh Hai على Sony TV .
بدأت مهنة بيهاني في عالم السحر في عام 2018 عندما شاركت وتم اختيارها من بين أفضل ثلاثة متسابقين في مسابقة Femina Miss India Rajasthan 2018 . ومع ذلك ،  في أبريل 2018 تم اختيارها لتصوير العرض الترويجي مع سلمان خان من أجل عرضه المقبل Dus Ka Dum على تلفزيون Sony .
بعد بث العرض الترويجي ، شاهدتها إيكتا كابور ، وهي منتجة هندية للسينما والتلفزيون ، والتي اختارتها لاحقًا لتلعب دور البطولة أمام كاران كوندرا في مسلسل Dil Hi Toh Hai .

بوجا بانيرجي

من مواليد 8 نوفمبر 1991 وهي ممثلة تلفزيونية هندية اشتهرت بمشاركتها في MTV India Roadies 8 وتصويرها لـ Nivedita Basu في Kasautii Zindagii Kay من Star Plus .
أكملت بانيرجي دراستها من مدرسة سنتر بوينت وكلية من كلية هيسلوب ، ناجبور . تابعت تخرجها في بكالوريوس التجارة وأكملت تخرجها في الماجستير في الأدب الإنجليزي. كما مثلت ماهاراشترا في بطولات السباحة على المستوى الوطني. لقد سبحت في سباق البحر بطول 5 كيلومترات في بحر العرب و 14 كيلومترًا في سباق نهر هوغلي . لعبت بانيرجي أيضًا سباحًا ، ريوا ماثور في فريق السباحة . بانيرجي متزوجة من السباح الوطني سانديب سيجوال .

Asmita Sood

عارضة أزياء هندية تحولت إلى ممثلة. درست من قاعة لوريتو كونت تارا ، شيملا. ظهرت لاول مرة في عام 2011 مع فيلم التيلجو Brammigadi كاثا ، لقد كانت جزءًا من برنامجين تلفزيونيين: ستار بلاس ، فير بهي نا ماين … بادتيمز ديل ، وتليفزيون سوني ديل هاي توه هاي .
Asmita Sood تنحدر من شيملا ، هيماشال براديش . هي خريجة تجارة.  بدأت سود مسيرتها المهنية في مجال التصميم في نهاية عام 2010 بعد مشاركتها في برنامج الواقع التلفزيوني ” القناة الخامسة ” Get Gorgeous . شاركت لاحقًا في مسابقة ملكة جمال Femina Miss India لعام 2011 ، وانتهى بها الأمر كواحدة من المرشحين النهائيين. وهي راقصة كاثاك مدربة بشكل احترافي. 
عام 2013 ، ظهرت سود في أفلام الكانادا مع النصر ، وتلعب دور شاران في الدور القيادي. وتلا ذلك ظهورها الأول في المالايالام في مختارات سانداريكال 5 التي لعبت دورها مع عامي ، وهي فتاة مسلمة تتزوج في سن مبكرة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support