بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, October 3, 2019

مسلسل "المناوبة" يغطي على طلاق مراد علمدار2019

غطى خبر مسلسل "المناوبة"، الذي يؤدي بطولته النجم التركي نجاتي شاشماز المعروف عربياً بمراد علمدار، على خبر طلاقه من نجاهان كشيكجي، بعد زواج لنحو سبع سنوات وإنجاب طفلين.
وانشغلت وسائل الإعلام التركية، اليوم الأربعاء، بخبر نشرته شركة "بانا" للإنتاج الفني والأعمال التلفزيونية التركية المملوكة لشاشماز، مع صورة غلاف المسلسل التركي الجديد، المتوقع انطلاقه قريبًا على قناة "شو تي في" التركية، وكشفت الشركة المنتجة أن المسلسل من إخراج التركيّ غوكهان إركوت.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بتركيا مع الكشف عن الصورة الأولية لغلاف مسلسل "المناوبة"، إذ عرض الغلاف ممثّلي الأدوار الرئيسية، وعلى رأسهم يوردار أوكور، سايغن سويسال، إبك كارابنار، دنيز بوليشيك، كوشات أليني أتشيك، وفي أسفل الصورة عبارة "خلال الليل لا يكون في الجبال إلا الذئاب أو الجندرما". والجندرما هي قوات الدرك التركية التابعة لقوات الأمن التركي، ومعروفة بمهامها الصعبة والحسّاسة، لا سيما عند الحدود.
وسرق خبر المسلسل الضوء من خبر انفصال شاشمار (47 عاماً)، وكشيكجي (26 عاماً)، ورفعه دعوى طلاق رسمية في محكمة "الأناضول" للأسرة، للانفصال عن زوجته الشابة بعد مرور سبع سنوات على زواجه منها، محملاً إياها مسؤولية فشل العلاقة الزوجية جراء تصرفاتها الخاطئة، كما قال.لكن المحكمة، وبحسب مصادر تركية، أصدرت حكمها بطلاقه من زوجته على أن يدفع لها تعويضاً مالياً ونفقة لطفليه قدّرهما القاضي بـ10 ملايين ليرة تركية، أي ما يوازي مليوني دولار أميركي تقريباً. وبهذا يكون طلاق نجاتي شاشماز هو الأعلى كلفة في الوسط الفني التركي لعام 2019.
أما محامي نجاتي شاشماز، فقرر الطعن بالقرار بأمل التوصل إلى تسوية أفضل وأقل كلفة مالية لصالح موكله الفنان الشهير.
وبحسب مصادر تركية، كان الممثل التركي نجاتي شاشماز هو المبادر إلى طلب الطلاق من زوجته نجاهان، بعد زيادة الخلافات والمشاكل بينهما منذ فترة طويلة، وفشل كلاهما في تخطيها من أجل طفليهما الصغيرين. كما قدم التماساً بحظر سفر طفليه مع والدتهما إلى الخارج، بحكم أنهما أخذا الجنسية الألمانية عن والدتهما التركية الأصل، والألمانية الجنسية.وطلب محامي نجاتي شاشماز احترام الجميع لخصوصية العائلة، حرصاً على صحة طفليهما النفسية، وأصدر المدعي العام في اسطنبول حظرا على نشر أخبار وتفاصيل طلاق النجم التركي الشهير، في قرار غريب هو الأول من نوعه يتعلق بطلاق المشاهير.
ورغم حظر النشر، قامت بعض وسائل الإعلام التركية بنشر تفاصيل دعوى طلاق مضادة أقامتها نجاهان، زوجة نجاتي شاشماز وأم طفليه، واتهامها له بممارسة العنف الأسري النفسي والجسدي عليها.وتشير وسائل إعلامية تركية إلى أن شاشماز وقبل زواجه من كيشكجي، كان مرتبطاً بعلاقة عاطفية طويلة مع الممثلة التركية، نور فتاح أوغلو، الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران، ثم انفصل عنها فجأة للزواج من فتاة أصغر منه بعقدين من الزمن، وفسر البعض ذلك لكونه ابن عائلة صوفية متدينة، وربما رفض أهله زواجه من ممثلة.
"Nöbet" dizimizin yeni tanıtımı yayında!


"Allahım sen askerlerimizi koru! Sen evlatlarımızı, kocalarımızı koru! Sağ salim dönebilsinler eve..." @ShowTV @nobetdizisi
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support