بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Monday, July 27, 2015

بيرين سآت عنيفة ورومانسية مع زوجها في أولى تجاربهما العملية.. شاهد 2015

ظهرت الفنانة التركية بيرين سات الشهيرة عربيًا باسم فاطمة، للمرة الأولى مع زوجها المغني الشهير كينان دوغلو، في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية تركية الصنع، وظهرا فيه بشخصيتهما الحقيقية.  بيرين أطلت في الإعلان وهي تصور مشهد أكشن ويأتي كينان لمفاجأتها وزيارتها في موقع التصوير، أما كينان فيظهر وهو يُغني في حفل كبير وفي الكواليس تقف بيرين لدعمه، وهو ما يحدث دائماً في الواقع.
 وذكرت وسائل إعلام تركية أن الثنائي تقاضى عن الإعلان 4 ملايين ليرة تركية، أي ما يعادل المليوني دولار أمريكي، مقابل قيامهما بهذا الإعلان الأول المشترك، وحقق الإعلان رقمًا قياسيًا على موقع «يوتيوب»، بعد أن تخطى عدد 2 مليون مشاهدة
Share:

مفاجأة: بعد بورا جولصوي نجمة مسلسل لحظة وداع تتزوج سرًا2015

قررت النجمة التركية الجميلة بورجو كارا الزواج بشكل مفاجئ من المخرج التركي الشهير فرات دوغا بارلاك بعد قصة حب دامت لفترة قصيرة فضلا بعدها العاشقين الزواج سريعًا طبقًا لتصريحات مصادر مقربة من بورجو لوسائل الإعلام والتي تداولتها صحيفة جونيش التركية صباح الأربعاء 22 يوليو/ تموز.
وطبقًا للخبر فإن فرات ذهب إلى عائلة بورجو لزيارتهم في عيد الفطر المبارك في مدينة بورصة وطلب يد بورجو حينها.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتزوج كارا بطريقة مفاجأة فسبق وأن أدهشت الجميع وفاجأتهم وتصدرت الصفحات الأولى للصحف الفنية في تركيا لأيام عدّة حين قدّم إليها النجم التركي الوسيم بورا جولصوي الشهير بمراد في مسلسل فاطمة عرض الزواج بطريقة رومانسية مُبهرة.
بورا جولصوي  وبورجو كارا في حفل خطبتهما

بورا جولصوي وبورجو كارا في حفل خطبتهما

حيث صحبها إلى المنزل الذي ولِدَ به في العاصمة التركية أنقرة، وعرض عليها الزواج هناك قائلاً: هل تقبلين أن نشيخ معًا. فقالت حينها: نعم أود ذلك.
ليفجرا مفاجأة أخرى وينفصلا بعد زواج دام عشرة أشهر فقط. صرح حينها بورا مؤكدًا أن سبب الطلاق ليس خيانة أيًا من الطرفين كما أشيع في الوسط الفني وتناولته الصحف التركية آنذاك.
وقد ذكرت الصحف التركية حينها أن سبب الطلاق هو خيانة النجم بورا جولصوي لزوجته بورجو حيث عاد إلى حبيبته القديمة النجمة التركية وملكة جمال تركيا السابقة سيلين سويدار.
بينما لم تقف سيلين مكتوفة الأيدي وخرجت بتصريحات قائلة: أنا انفصلت عن بورا منذ زمن ولا يعنيني ما يحدث بينه وبين زوجته ولا يمت لي بصلة، فمنذ زمن لم نلتق على أي حال.
ثم ظهر بعدها بقليل خبر ارتباط بورا بفتاة أخرى.
يذكر أن بورجو كارا اشتهرت كثيرًا في تركيا والوطن العربي من خلال شخصية المُعلمة زينب التي قدمتها في الدراما التركية المحبوبة "لحظة وداع" وشاركها البطولة النجمة المتألقة "إيجى أوصلو" والطفلتين الرائعتين "شاغلا شيمشيك" و"كوبرا عائشة طوران
Share:

بالصور: وداع مؤلم بين شوكرو أوزيلدز وحبيبته الجميلة 2015

التقط النجم الشاب الوسيم شوكرو أوزيلدز في محطة انتظار الحافلات في وضع رومانسي برفقة حبيبته النجمة الجميلة شكران أوفالي، حيث كانا يودعان بعضهما البعض وداع حزين، انتظروا فيه حتى النداء الأخير، فبسبب انشغال شوكرو كثيرًا بتصوير مشاهده في فيلم "كل شيء عن العشق" ومسلسل "الكاذبات الصغيرات الجميلات" فلم يتمكن من الذهاب برفقتها لقضاء العطلة الصيفية مما أصابها بالحزن.
شوكرو أوزيلدز وشكران أوفالي

شوكرو أوزيلدز وشكران أوفالي

يذكر أن النجم الوسيم شوكرو أوزيلدز ولد في مدينة إزمير عام 1988. شارك في المسرح المدرسي أثناء تعليمه في المرحلتي المتوسة والثانوية. كان والده يريد أن يعمل في شركة العائلة ولمن الممثل رفض ذلك لأنه كان يريد أن يدرس في الكونسرفتوار. ولكنه درس في جامعة ايجه قسم إدارة الأعمال وبعد تخرجه أفلس شركة والده ولم يعمل فيها. وعندها قال له والده "ياليت كنت ممثلحينها رد عليه ابنه وقال "ياليتك سمحت لي بذلك!" ثم بعد ذلك وقف والده بجنبه وساعده لكي يصبح ممثلا.
شارك في عدة مسرحيات ومسلسلات تلفزيونية مثل: "المياه العميقة" 2011، "الهاوية" 2012، "ويقى الأمل" 2013، وكذلك مسلسل "مسألة شرف" بجانب النجمة الجميلة ياسمين ألين والنجم كرم بورسين
Share:

جيزام كراجا تتسوق بالهوت شورت في شوارع أمريكا.. شاهد2015

نشرت الفنانة التركية الشابة جيزام كراجا صورة لها على حسابها بموقع أنستجرام أثناء جولة تسوق لها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.  جيزام ارتدت كعادتها الهوت شورت أثناء جولتها وبدت مستمتعة بأجواء المدينة حاملة ما قامت بشرائه من إحدى المحلات.  الفنانة التركية عرفها الجمهور من خلال مسلسل ويبقى الأمل الذي جسدت فيه شخصية فتون الفتاة الفقيرة التي سعت إلى الشهرة ووقعت في حب شاب ثريhttps://igcdn-photos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/t51.2885-15/11410523_1644076672471160_537969746_n.jpg
Share:

سونجول أودن تفتقد عمر الشريف وتنعيه بهذه الصورة2015

عبرت الفنانة التركية سونجول أودن عن حزنها لوفاة النجم المصري العالمي عمر الشريف الذي توفي مؤخرًا عن عمر يناهز 83 عامًا .  سونجول نشرت صورة للفنان الراحل على حسابها بموقع أنستجرام من أحد أفلامه الشهيرة وكتبت معلقة عليها "سأفتقده كثيرًا.. أرقد بسلام".
 الفنانة التركية عرض لها مؤخار على MBC الموسم الخامس من مسلسلها الشهير "نساء حائرات" والذي جسدت فيه شخصية ياسمين.
Share:

صور: ابن بيلين كاراهان يتفوق عليها بجمال أسطوري 2015

قامت النجمة التركية الجميلة بيلين كاراهان بنشر صور جديدة برفقة ابنها علي ديمير أثناء قضائهما عطلة عيد الفطر المبارك.
وقد أشاد متابعي النجمة الجميلة بجمال الطفل الصغير الذي تفوق على والدته الجميلة على حد تعبيرهم.
بيلين كاراهان وابنها علي ديمير

بيلين كاراهان وابنها علي ديمير

بدري جونتاي وعلي ديمير

بدري جونتاي وعلي ديمير

يذكر أن النجمة الجميلة فيلدان بيلين كاراهان ولدت في السادس من أكتوبر عام 1984، في مدينة صغيرة بالقرب من العاصمة التركية أنقرة.
أنهت دراستها الثانوية من مدرسة صوقولو محمد باشا بمدينة أنقرة، ثم توجهت لدراسة السياحة والفنادق في جامعة الأناضول، في مدينة اسطنبول التركية.
قدمت بيلين كاراهان خلال عمرها الفني عملين فقط، هما الدراما الشبابية الشهيرة "سنوات الصفصاف" التي قامت ببطولتها بجانب النجمة أصلي إنفر، ثم عادت بعد عدّة سنوات للظهور على الشاشات من خلال شخصية السلطانة مريم الابنة الوحيدة للسلطانة هويام والسلطان سليمان القانوني  من خلال الدراما الملحمية التاريخية الشهيرة "حريم السلطان".
تزوجت بيلين كاراهان للمرة الأولي في أكتوبر 2011 من مدرب اللياقة البدنية إردنش بيكير أوغلو في مدينة برشلونة الإسبانية، ولكن سرعان ما انتهت تلك الزيجة بالطلاق عام 2013.
ثم عادت وتزوجت من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي في الرابع والعشرين من حزيران عام 2014، بعد علاقة حب دامت أشهر قليلة، ثم رزقت بمولودها  الأول على ديمير في السابع والعشرين من ديسمبر 2014.
بيلين كاراهان وعلي ديمير

بيلين كاراهان وعلي ديمير

Share:

مريم أوزيرلي مذهلة في فستان من الورود.. شاهد 2015

  في إطلالة حديثة ظهرت النجمة التركية مريم أوزيرلي مرتدية فستان مبهر مزين بالورود الحمراء من جلسة تصوير لها ونشرت الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.  النجمة التركية نالت شعبية كبيرة في العالم العربي مع عرض مسلسلها "حريم السلطان والذي جسدت فيه شخصية السلطانة هيام بمشاركة النجم خالد أرغنش والنجمة نبهات جهري.
Share:

خبر صادم: هل تُنهي السياسة في تركيا زواج بيرين سات2015

العاصفة الأولى تهز استقرار الثنائي الأكثر شهرة في تركيا حاليًا، حيث فجّرت الصحافة التركية مفاجأة تفيد بأن النجمة بيرين سات تتلقى تحذيرات شديدة اللهجة من عائلة زوجها النجم كينان دوغلو وذلك بسبب دعم بيرين الدائم لحزب الشعوب الدمقراطية الكردي المعارض في تركيا.
تعتبر بيرين سات من أكثر النجمات اهتمامًا بالشأن السياسي في تركيا، ويظهر ذلك دومًا من خلال منشوراتها ومشاركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تهاجم الحكومة التركية والرئيس التركي رجب طيب أردوغان باستمرار وتدعم بشدة حزب الشعوب الديمقراطية والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير في الانتخابات البرلمانية التي أجريت قبل شهرين.
وبحسب الخبر الذي جاء في صحيفة "تقويم" التركية فإن ذلك الدعم الذي تقدمه سات لحزب الشعوب الدمقراطية لم يسعد عائلة زوجها الذين أبدوا استيائهم من تصرفات زوجة ابنهم التي ستلحق الضرر بالعائلة بأكملها جراء تدخلها الزائد بالسياسة وأمورها، الأمر الذي جعل السيدة سيربيل دوغلو والدة كينان دوغلو والسيدة إيجي دوغلو زوجة أوزان دوغلو شقيق كينان أن تتجنبا التعامل مع بيرين سات بعد تحذير والدة كينان لسات وتجاهل الثانية تلك التحذيرات، ويظهر ذلك جليًا في حفلات كينان دوغلو الفترة الأخيرة والتي تجلس فيها بيرين بمعزل بعيدًا عم نشاء عائلة دوغلو اللاتي يحرصن على الجلوس والتقاط الصور سويًا، والمناسبات العائلية المختلفة التي اختفت بيرين عنها، والكثير غيرها من الدلائل والتي تتعلق كذلك بمطعم بيرين سات وكينان دوغلو في العاصمة التركية أنقرة والذي بدأت الخلافات حول إدارته تدب بين العاشقين.
فهل تصبح حياة الزوجين بيرين سات وكينان دوغلو على المحك بعد زواج للتو بدأ عامه الثاني؟
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية.
Share:

بالصور.. والدة السلطانة هويام كادت أن تتفوق عليها بسبب جمالها2015

شاركت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي محبيها بصور لوالدتها السيدة أورسولا أوزرلي على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.
وفور أن قامت أوزرلي بنشر الصورة انهالت عليها تعليقات المتابعين حول العالم مبديين اعجابهم الشديد بملامح السيدة أورسولا الجميلة لافتين النظر إلى الشبه الواضح بين مريم ووالدتها ومدى جمال والدة مريم التي من المؤكد كانت في شبابها أجمل من مريم ذاتها كما قالوا.
أورسولا أوزرلي والدة النجمة مريم أوزرلي

أورسولا أوزرلي والدة النجمة مريم أوزرلي

يذكر أن الجميلة الألمانية "مريم أوزرلي" هي الابنة الصغرى لأم ألمانية تُدعى "أورسولا أوزرلي" وأب تركي يُدعى "حسين أوزرليعاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا.
وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية، وعُرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة، وهي السلطانة "هُرَّم" أو "هويامزوجة السلطان "سليمان القانونيعاشر سلاطين الدولة العثمانية، وأشهرهم على الإطلاق، وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "حريم السلطان" على مدى ثلاث سنوات.
ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث من المسلسل أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدًا، عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وذلك بعد أن دخلت أثناء تواجدها في تركيا في نوبة اكتئاب شديدة، جعلتها تُقدِم على محاولة الانتحار مرتين.
علّل المقربون منها وعائلتها هروبها بهذا الشكل الغير مُبرر آنذاك بأنها أصيبت بمتلازمة الإرهاق، نُقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات، ومن ثم قررت العودة إلى برلين للعلاج.
مريم أوزرلي في مشهد من مسلسل حريم السلطان

مريم أوزرلي في مشهد من مسلسل حريم السلطان

ولكن وسرعان ما اتضح بعد ذلك خبر حملها من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي "جان أتاش" والذي تركها وحيدة فور أن علم بحملها، ولأنها رفضت التخلص من الجنين، وتمسكت به، فعادت إلى وطنها، وانجبت طفلتها "لارا أوزرلي" في العاشر من فبراير عام 2014.
أطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن، بالرغم من عودتها إلى تركيا من جديد، ومحاولاتها الاستفادة من أخطائها وتجاربها السابقة قدر استطاعتها، لذلك قررت ألا تعود وحيدة وأن يرافقها أخيها هذه المرة في رحلتها إلى أرض العثمانيين.
Share:

صور : بيلشيم بيلجين بإطلالة صارخة الجمال وتتعرض لأكثر المواقف إحراجا 2015

تعرضت الممثلة التركية بيلشيم بيلجين لموقف محرج أثناء تواجدها لحضور حفل افتتاح أحد المعارض في فندق توركبوكو بتركيا حيث لم يتوقف ابنها الصغير عن البكاء
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support