بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 27, 2015

مفاجأة: بعد بورا جولصوي نجمة مسلسل لحظة وداع تتزوج سرًا2015

قررت النجمة التركية الجميلة بورجو كارا الزواج بشكل مفاجئ من المخرج التركي الشهير فرات دوغا بارلاك بعد قصة حب دامت لفترة قصيرة فضلا بعدها العاشقين الزواج سريعًا طبقًا لتصريحات مصادر مقربة من بورجو لوسائل الإعلام والتي تداولتها صحيفة جونيش التركية صباح الأربعاء 22 يوليو/ تموز.
وطبقًا للخبر فإن فرات ذهب إلى عائلة بورجو لزيارتهم في عيد الفطر المبارك في مدينة بورصة وطلب يد بورجو حينها.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتزوج كارا بطريقة مفاجأة فسبق وأن أدهشت الجميع وفاجأتهم وتصدرت الصفحات الأولى للصحف الفنية في تركيا لأيام عدّة حين قدّم إليها النجم التركي الوسيم بورا جولصوي الشهير بمراد في مسلسل فاطمة عرض الزواج بطريقة رومانسية مُبهرة.
بورا جولصوي  وبورجو كارا في حفل خطبتهما

بورا جولصوي وبورجو كارا في حفل خطبتهما

حيث صحبها إلى المنزل الذي ولِدَ به في العاصمة التركية أنقرة، وعرض عليها الزواج هناك قائلاً: هل تقبلين أن نشيخ معًا. فقالت حينها: نعم أود ذلك.
ليفجرا مفاجأة أخرى وينفصلا بعد زواج دام عشرة أشهر فقط. صرح حينها بورا مؤكدًا أن سبب الطلاق ليس خيانة أيًا من الطرفين كما أشيع في الوسط الفني وتناولته الصحف التركية آنذاك.
وقد ذكرت الصحف التركية حينها أن سبب الطلاق هو خيانة النجم بورا جولصوي لزوجته بورجو حيث عاد إلى حبيبته القديمة النجمة التركية وملكة جمال تركيا السابقة سيلين سويدار.
بينما لم تقف سيلين مكتوفة الأيدي وخرجت بتصريحات قائلة: أنا انفصلت عن بورا منذ زمن ولا يعنيني ما يحدث بينه وبين زوجته ولا يمت لي بصلة، فمنذ زمن لم نلتق على أي حال.
ثم ظهر بعدها بقليل خبر ارتباط بورا بفتاة أخرى.
يذكر أن بورجو كارا اشتهرت كثيرًا في تركيا والوطن العربي من خلال شخصية المُعلمة زينب التي قدمتها في الدراما التركية المحبوبة "لحظة وداع" وشاركها البطولة النجمة المتألقة "إيجى أوصلو" والطفلتين الرائعتين "شاغلا شيمشيك" و"كوبرا عائشة طوران
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support