بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 27, 2015

خبر صادم: هل تُنهي السياسة في تركيا زواج بيرين سات2015

العاصفة الأولى تهز استقرار الثنائي الأكثر شهرة في تركيا حاليًا، حيث فجّرت الصحافة التركية مفاجأة تفيد بأن النجمة بيرين سات تتلقى تحذيرات شديدة اللهجة من عائلة زوجها النجم كينان دوغلو وذلك بسبب دعم بيرين الدائم لحزب الشعوب الدمقراطية الكردي المعارض في تركيا.
تعتبر بيرين سات من أكثر النجمات اهتمامًا بالشأن السياسي في تركيا، ويظهر ذلك دومًا من خلال منشوراتها ومشاركاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تهاجم الحكومة التركية والرئيس التركي رجب طيب أردوغان باستمرار وتدعم بشدة حزب الشعوب الديمقراطية والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير في الانتخابات البرلمانية التي أجريت قبل شهرين.
وبحسب الخبر الذي جاء في صحيفة "تقويم" التركية فإن ذلك الدعم الذي تقدمه سات لحزب الشعوب الدمقراطية لم يسعد عائلة زوجها الذين أبدوا استيائهم من تصرفات زوجة ابنهم التي ستلحق الضرر بالعائلة بأكملها جراء تدخلها الزائد بالسياسة وأمورها، الأمر الذي جعل السيدة سيربيل دوغلو والدة كينان دوغلو والسيدة إيجي دوغلو زوجة أوزان دوغلو شقيق كينان أن تتجنبا التعامل مع بيرين سات بعد تحذير والدة كينان لسات وتجاهل الثانية تلك التحذيرات، ويظهر ذلك جليًا في حفلات كينان دوغلو الفترة الأخيرة والتي تجلس فيها بيرين بمعزل بعيدًا عم نشاء عائلة دوغلو اللاتي يحرصن على الجلوس والتقاط الصور سويًا، والمناسبات العائلية المختلفة التي اختفت بيرين عنها، والكثير غيرها من الدلائل والتي تتعلق كذلك بمطعم بيرين سات وكينان دوغلو في العاصمة التركية أنقرة والذي بدأت الخلافات حول إدارته تدب بين العاشقين.
فهل تصبح حياة الزوجين بيرين سات وكينان دوغلو على المحك بعد زواج للتو بدأ عامه الثاني؟
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support