بطل فلم وادي الدئاب

Monday, October 8, 2012

معلومات وقصة+صور ابطال مسلسل الكوري ايام الزهور gomana picturs


ور..4 فتيان أثرياء تتحداهم فتاة فقيرة ..تعرّف علي شخصياتهم في "أيام الزهور"

أيام الزهور
أيام الزهور
(القاهرة - mbc.net) جان دي" طالبة فقيرة تنظم لكلية "شين هوا" والتي تحوي أبناء العائلات الغنية والطلاب المميزين للغاية في المجتمع ويتحكم فيها مجموعة من الأولاد يلقبون بــ "الزهور الأربعة" أو ( ف 4 )، هؤلاء الفتية ينحدروا من أسر غنية وقوية للغاية، وهم مثيرون للمشاكل ويعاقبوا كل من يخرج عن طاعتهم ويتحداهم ، في أحداث المسلسل الكوري "أيام الزهور" الذي يعرض قريبا على MBC دراما

جان دي تتحدي (ف 4)

فتاة عادية تدير اسرتها متجر للغسيل. وبالرغم من انها تنحدر من اسرة فقيرة إلا أنها تمتلك عزيمة وتصميم غير عادي وهي دائما متفائلة ، مرحة ومليئة بالطاقة، في يوم ما خلال تسليم الغسيل لكلية ( شين هوا ) تتقابل "جان دي" مع الفتيان الاربعة الاكثر غناء ودلالا والمعروفين بــ ( ف 4 ) وهناك تبدأ قصتها مع هؤلاء الفتيان المثيرون للمشاكل.
قامت بدورها : الممثلة كو هي سون ( Koo Hye Sun )

غو جون بيو .. الزعيم

زعيم (ف 4 ) ووريث أفضل شركة في كوريا الجنوبية شركة " شين هوا"
يبدو متعجرف وبارد الطباع من الخارج لكنه في الحقيقة طيب القلب وعاطفي،وبالرغم من أنه متعصب الى حد ما إلا أنه مستعد للقيام بأي شيء من أجل المرأة التي يحب، كما أنه يقوم بتصرفات طفولية أحيانا أمامها.
قام بالدور : الممثل لي مين هو ( Lee Min Ho )

يون جي.. الانطوائي

هو احد أعضاء (ف4 ) يفضل أن يكون وحده منذ الصغر، انطوائي ولا يبالي بأيشيء يحيط به ، يحب الاختفاء وحده في ركن ما ومع ذلك الا أنه مرهف الحس ويملك قلب طيب خلف شكله البارد.
قام بالدور : المغني كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong)

سونغ ووبين .. اللعوب

يعرف بالطبع اللعوب وميوله لإغراء الفتيات ، سونغ وو بين هو ابن لصاحب شركة بناء كبيرة في كوريا، وبصفته الوريث الوحيد للعائلة يجبر على مواجهة زواج سياسي منسق رغما مما يعارض طبيعته المغازلة.
قام بالدور : الممثل كيم جون ( Kim Joon )

سو يي جونغ .. الموهوب

شاب موهوب في الخزف وينحدر من أسرة نبيلة، ورغم أنه يملك شعبية كبيرة بين فتيات الكلية إلا أن قلبه بدأ يميل إلى ( تشو غا أول ) صديقة ( جان دي )المقربة.
قام بدوره : الممثل كيم بوم

غوو جوون هيي

الابنة البكر لرئيس شركة "شين هواعاشت في الولايات المتحدة أغلب الاوقات وفي الغالب كانت هي التي ترعى شقيقها الاصغر "جون بيو" ، تمتلك كلا من الجمال والذكاء ولكن لها شخصية سليطة، وتلعب دورا مهم في تطويرعلاقة الحب بين "جان دي" و "جوون بيو".
قامت بالدور : الممثلة كيم هيون جوو ( Kim Hyun Joo )

مين سو هيون

قامت بالدور : الممثلة هان تشاي يونغ ( Han Chae Young )
الحب الأول لـ "يوون جي هووبالرغم من أنها تنحدر من الطبقة الراقية الاانها تريد ان تعيش حياه مستقلة مستخدمة وسائلها الخاصة، وهي ليست مجردطالبة علم تدرس القانون في باريس لكنها في نفس الوقت أيضا عارضة أزياءمشهورة على مستوى العالم ولكن من أجل البحث عن الذات قررت أن تنفصل عن "جيهووويحدث انتقالها معاناه شديدة له لكن ذلك جعله أكثر نضجا.
أحداث مشوقة تنتظر جمهور MBC دراما في أحداث المسلسل الكوري "أيام الزهور" مع مغامرات جان دي وفريق الفتيان الأربعة.












 صور جمانه مسلسل الكوري ايام الزهور gomana picturs

 صور جمانه مسلسل الكوري ايام الزهور gomana picturs

 صور جمانه مسلسل الكوري ايام الزهور gomana picturs
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support