بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, February 23, 2016

الصحافة تزوّج سنايا إيراني.. والفنانة تنفي.. والجمهور في حيرة 2016

حالة من الحيرة وقع فيها جمهور النجمة الهندية سنايا إيراني، بطلة مسلسل "حبيبي دائمابعدما خرجت الصحافة الهندية قبل أسابيع تؤكد زواج سنايا من حبيبها موهيت سنغال خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري.
و
أكدت كثير من المواقع والصحف الهندية أن سنايا إيراني وموهيت سنغال سوف يتزوجان في حفل عائلي بسيط بعيدا عن أعين وسائل الإعلام تحديدا يوم 25 من الشهر.
وكان  mbc.net قد أجرى لقاء حصري مع النجمة سنايا إيراني، بعد كل تم نشره عن استعدادها للزواج الشهر الجاري، ونفت فيه النجمة أن تكون قد حددت موعدا للزواج، مؤكدة في الوقت نفسه على أن علاقتها بحبيبها موهيت على ما يرام.
سانايا ايراني في استعراض ضمن برنامج Jhalak Dikhhla

سانايا ايراني في استعراض ضمن برنامج Jhalak Dikhhla

لكن الصحافة الهندية مازالت مصرة على أن بطلة مسلسل "من النظرة الثانية" سوف تتزوج 25 يناير/كانون الثاني الجاري، فها هو موقع indiatoday قد نشر تقريرا قبل أيام يتحدث فيه عن زفاف سنايا وموهيت، وكشف أن سنايا لم تقوم بدعوة أي أحد من أصدقائها في برنامج Jhalak Dikhhla لحضور حفل زفافها، وتسائل عن السبب في ذلك.
كذلك قام موقع pinkvilla، المهتم بأخبار الفن والمشاهير، بنشر تقرير له الأثنين 18 يناير/كانون الثاني، يؤكد فيه أن سنايا قامت بشراء مستلزمات العروس من ماركة معينة، استعدادا لحفل زفافها في الموعد المحدد سلفاً.
كما أن موقع  indianexpress كان قد نشر نهاية العام الماضي تقريراً مصوراً عن احتفال موهيت سنغال بتوديع العزوبية بين أصدقاءه، وكذلك الحال احتفلت سنايا إيراني بتوديع العزوبية.
أمام تأكيدات الصحافة الهندية أن حفل زفاف سنايا سيكون في 25 يناير/ الجاري ونفي الفنانة، ازدادت حيرة جمهور بطلة "من النظرة الثانيةولم يبقى أمامهم إلا انتظار الأيام القليلة القادمة حتى 25 يناير/كانون الثاني لتزول حيرتهم. فهل يكون كل ما نشر عن حفل زفاف سنايا، كما يقال، مجرد "كلام جرايد"؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support