بطل فلم وادي الدئاب

Monday, June 8, 2015

الحلقة 41 موسم 2 Extra تركي: ألينا بوز وليلى تانلار تكشفان جانب مختلف من حياتهما2015

يصحبنا برنامج اكسترا تركي في حلقته هذا الأسبوع لزيارة طاقم عمل مسلسل حطام الذي يحقق أعلى نسب المشاهدة على الشاشات التركية هذا الموسم.
 يكون لاكسترا تركي حوار مميز وخاص جدا مع أبطال العمل، تبدأه الإعلامية المتميزة ليانا دحدوح مع النجم القدير جيفان جانوفا، الذي يجسد شخصية الجد رحمي في مسلسل حطام، والذي يسعى دومًا لافتعال المشكلات وحياكة المؤامرات ضد ابنه الوحيد.
وقد تحدث جيفان عن أشياء كثيرة خاصة بالشخصية التي يجسدها وكذلك بشخصية المحامي المحترم التي جسدها في مسلسل فاطمة، وردود الأفعال التي يواجها من المعجبين والمتابعين على موقع انستجرام بسبب الدور الذي يقدمه في حطام والاهانات التي يتعرض لها بسبب ذلك.
 كذلك كان لنا حوار خاص مع الجميلتين الصغيرتين ألينا بوز وليلى تانلار كشفا الكثير عن التفاصيل التي تخص حياتهما الشخصية وعن الشخصيات اللاتي يجسدنها في المسلسل وكيف أثرت الشهرة على كليهما.
 بينما الحوار الأخير كان للنجمة التي يشيد الجميع بأدائها في ذلك المسلسل بشخصية المرأة الأرستقراطية الباردة المتعالية والتي رغم مساوئها اكتسبت تعاطف وتأييد الجميع إنها أبرو أوزكان التي استطاعت أن تجسد شخصية ديلارا بأداء احترافي عالي المستوى.
تحدثت إبرو عن علاقتها بالنجمة نورجول يشيلجاي بطلة العمل وعن طباع شخصية ديلارا الباردة بالرغم من المشاعر التي تكنها في داخلها.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support