بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 1, 2023

معلومات عنه وصور أريان خان ابن شاروخان عمره ديانته جنسيته أعماله 2023

  أريان خان، ابن النجم الهندي القدير شاروخان، تاريخ ميلاده، برجه الفلكي، جنسيته، ما هي ديانته، هل هو مسلم أم هندوسي أم








علماني، من هي حبيبته، ما هي تفاصيل الفيلم الذي سوف يجمعه مع والده شاروخان، وغير ذلك من المعلومات الشخصية والأخبار الفنية عن الشاب أريان خان، سوف نتناول ذكرها بالتفصيل في هذا المقال الشيق فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من المعلومات عنه.

معلومات عن أريان خان

الاسم بالكامل: أريان خان

تاريخ الميلاد: الخامس عشر من شهر نوفمبر في عام ١٩٩٧

البرج الفلكي: برج العقرب

العمر في عام ٢٠٢١: ٢٤ عام

محل الميلاد: مدينة نيودلهي الهندية

الجنسية: هندي

الديانة: مسلم

لون الشعر: أسود

لون العين: بني غامق

الهواية المفضلة: التايكو اندو

المؤهل الدراسي: تخرج من جامعة كاليفورنيا الجنوبية

اسم الوالد: شاروخان

مهنة الوالد: ممثل

اسم الوالدة: جوري خان

المهنة: مصممة ديكور، منتجة أفلام

اسم الشقيقة: سوهانا خان

اسم الشقيق: ابرام خان

الأجداد: لطيف فاطمة خان، مير محمد تاج خان، راميش تشاندرا تشيبر، سافيتا تشيبر

أهم أعماله الفنية: فيلم kushi kabbie Gham  kabhi

قصة حياة أريان خان

ولد أريان خان ابن الممثل الهندي شاروخان، والمنتجة جوري خان في اليوم الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر في عام ١٩٩٧، في مدينة نيودلهي الهندية، وله شقيقة واحدة تدعى سوهانا خان، وشقيق يدعى ابرام خان، وهو يشبه إلى حد كبير والده، قام أريان بدبلجة إحدى الشخصيات في الرسوم المتحركة في Hum Gain Lajawaab، وحصل آنذاك على جائزة أفضل صوت طفل.

على الجانب الرياضي فإن أريان يعشق لعبة التايكوندو وفاز بالميدالية الذهبية في عام ٢٠١٠ في مسابقة ماهاراشترا الهندية للتايكوندو، كما يمتلك أريان حزام أسود في رياضة فنون الدفاع عن النفس.

ورث أريان من والده الملامح والكاريزما والصفات الجميلة، ولكنه لا يبتسم أبداً في الصور، شارك في فيلم “Kabhi khushi kabbie Gham” ولكن والده أبعده عن التمثيل حتى ينتبه لدراسته، وأكمل أريان خان تعليمه الجامعي في جامعة كاليفورنيا حيث تخرج من معهد الإخراج السينمائي.

أريان خان ومواقع التواصل الاجتماعي

احتلت صور أريان خان ابن الممثل الهندي القدير شاروخان مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح أريان خان تريند وذلك بسبب قصة هذه الصور، فقد كان يسهر في إحدى الحفلات مع أصدقائه، وبعد انتهاء الحفل وبينما هو خارج مع أصدقائه، أوقفته فتاة صغيرة فقيرة وهي تحمل أخيها الصغير وطلبت منه نقود، فوقف لها وطبطب عليها وأعطى لها نقود، يبدو أن أريان خان ورث طيبة والده وأخلاقه العالية، فعلى الرغم من عدم توقفه لالتقاط الصور بعدسات الصحفيين إلا أنه وقف ليساعد فتاة فقيرة.

أريان خان وحبيبته

انتشرت مجموعة من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن أريان خان يواعد فتاة جميلة من لندن، وأن والدته جوري رأت الفتاه وأعجبت بها، ولكن لم يقم أي شخص من عائلة شاروخان بتأكيد هذه الأخبار أو نفيها.

هروب أريان خان ووالدته من الهند

انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع النجم أريان خان ابن الممثل شاروخان ووالدته جوري خان أثناء تواجدهما في المطار وسفرهما معاٌ إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعلق البعض أن أريان خان وأمه هربا من الهند نتيجة لانتشار فيروس كورونا في الهند وسوء الأحوال الصحية بها، ولكن هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، فقد سافر أريان وأمه لحضور حفل تخرج أريان من جامعة كاليفورنيا.

أريان خان وشاروخان

أريان خان هو ابن الممثل الهندي شاروخان، والذي ولد في يوم ٢ من شهر نوفمبر في عام ١٩٦٥، في مدينة نيودلهي، والذي يبلغ من العمر ٥٧عام، ولد شاروخان في مدينة نيودلهي الهندية، ولكنه الآن يقطن مدينة مومباي الهندية، وشاروخان تزوج من مصممة الديكور والمنتجة جوري خان منذ عام ١٩٩١، ويدين بالديانة الإسلامية.

قدم شاروخان عدد كبير من الأفلام الهندية الناجحة على مدار مشواره الفني الذي بدأ منذ أواخر الثمانينات في القرن الماضي، ومن أشهر الأفلام التي قدمها فيلم “my name is khan”، وفيلم “ثنائي جمعهما الرب”، وفيلم “فيرا زارا”، وفيلم “Fan”، وقد حاز على مدار مشواره الفني على عدد كبير من الجوائز ومن أهمها نيشان العلوم والفنون برتبة ضابط.

لم يتوقف النشاط الفني للفنان شاروخان على التمثيل، ولكنه قام بإنتاج العديد من الأفلام الهندية الناجحة، كما أنه يمتلك حق الامتياز لفريق “كولكاتا نايت رايدرز” للكريكيت، ويعد شاروخان من أغنى الممثلين في العالم، وتقدر ثروته بحوالي ٦٠٠ مليون دولار.

أريان خان وجوري خان

أريان خان هو ابن منتجة الأفلام الهندية جوري خان، والتي ولدت في اليوم الثامن من شهر أكتوبر في عام ١٩٧٠، وتبلغ من العمر الآن ٥١ عام، وتنتمي جوري خان إلى البنجابية، ولدت في نيودلهي، وتخرجت من جامعة سيدة سريرام، وتدين جوري خان بالديانة الهندوسية، أنتجت العديد من الأفلام الهندية الناجحة والتي من أهمها فيلم “مين هون نا”، فيلم “سنة سعيدة جديدة”، وفيلم “عندما التقى هاري وسيجال”.

الفيلم الذي جمع بين شاروخان وأريان خان

اجتمع النجم الهندي الشهير شاروخان مع ابنه أريان في فيلم “simba” والمعروف باسم “الأسد الملك”، ويجسد أريان خان شخصية “سيمبا” الذي يهرب من مملكته بعد موت أبيه ظناً منه أنه سبب في وفاته، ولكنه يعود مرة أخرى لأرضه ومملكته ليحرر المملكة من ظلم عمه والذي يكتشف فيما بعد أنه هو من قتل والده، وتساءلت بعض الجماهير هل اختيار أريان خان للدور كان على أساس الواسطة الفنية لأن والده هو شاروخان، أم على أساس الموهبة الفنية التي يمتلكها.

صور أريان خان

نعرض الآن مجموعة من الصور الحصرية للنجم أريان خان والتي التقطت له في العديد من المناسبات، وصور له مع والده ووالدته وأشقائه، وتعكس الإطلالات المختلفة التي ظهر بها في الصور مدى وسامته وجاذبيته، ومدى تشابه ملامحه مع ملامح والده النجم شاروخان.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support