بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Tuesday, January 31, 2017

صورة.. كاترينا كيف تظهر بذراع مكسور في كواليس فيلمها الجديد 2017

نشرت صحف فنية صورة للممثلة "كاترينا كيف" أثناء تواجدها في كواليس تصوير فيلمها المنتظر بقوة
 Jagga Jasoos، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 7 أبريل من هذا العام. 
ويشارك كاترينا في بطولة هذا الفيلم حبيبيها السابق النجم "رانبير كابور"، "موكيش هارياويلا" و" السياني جوبتاوالفيلم من تأليف وإخراج "أنوراغ باسو".
 وتدور أحداث قصة الفيلم "الكوميدي الرومانسي" حول المحقق "رانبير" الذي يعمل في المباحث ويسعي للبحث عن والدة المفقود بمعاونة مساعدته.
Share:

باكستان ترفع الحظر على عرض الأفلام الهندية 2017


رفعت باكستان الحظر الذي كان مفروضا على استيراد وعرض الأفلام الهندية، وذلك بعد أشهر من التوقف عن عرض هذه الأفلام على خلفية توتر بسبب إقليم كشمير المتنازع عليه.
و أعلنت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنجزيب أن الحكومة سوف تطبق قرار 2007 برفع الحظر المفروض على استيراد المحتوى السينمائي الهندي، مضيفة في بيان " أن صناعة السينما الباكستانية انتعشت وازدادت قوة " بسبب السينما الهندية.
وقد رحب نصار خان، أحد مسؤولي "هوم فيلمز" المعنية باستيراد وعرض الأفلام الهندية، بهذا الإعلان.
وقال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) إن شركته للتوزيع تقدمت بما يطلق عليه شهادة عدم اعتراض، المطلوبة لعرض جميع الأفلام في باكستان، مضيفا أنه يأمل المواقفة عليها قريباً.
ويشار إلى أن الهجوم القاتل الذي شنه مسلحون على قاعدة عسكرية هندية في كشمير في أيلول/سبتمبر الماضي أدى لوقوع اشتباكات حدودية مميتة بين الجارتين النوويتين، وتعليق العلاقات الثقافية.
وبدأ تطبيق حظر شامل على عرض المحتوى الهندي في وسائل الإعلام الباكستانية في اكتوبر الماضي.
Share:

2PM 2017

2PM member Taecyeon and miss A member Suzy in a restaurant in Japan. [Taecyeon's official Twitter site]
Korean idol 2PM member Taecyeon has posted a picture of himself dining out with girl group miss A's Suzy, his co-star from upcoming mini-series "Dream High", on his official Twitter site (http://twitter.com/taeccool).
On Saturday, Taecyeon uploaded a picture of himself and Suzy with the drama's staff at a restaurant in Japan with a comment below saying, "Jin-kook (played by Taecyeon) and Hae-mi (played by Suzy) are having dinner!! We are pigging out in Japan~Make sure to eat a lot Suzy because you look tired~(laugh)"
Fans who have seen the photo responded, "I want to join you two! 'Dream High' Fighting!", "Oppa, you are so handsome ^^" and "Yummy!!!!!"
Just last month, both Taecyeon and Suzy were cast in KBS' musical TV series "Dream High", a highly anticipated collaboration between Korea's top entertainment firms JYP Entertainment (JYPE) and KEYEAST.
The two artists flew into Nagoya of Japan last weekend to shoot several scenes for the show and will return to Korea tomorrow.
Making his debut in six-member boy band 2PM, Taecyeon made his acting debut with a role in hit KBS2 TV series "Cinderella's Sister" alongside Moon Geun-young in June this year.
He was recently in Japan with the rest of his bandmates to officially begin their singing career in the country with the release of their first DVD titled "Hottest~2PM 1st Music Video Collection & The History~" and showcase.
Suzy, 17, is the youngest member of the four-member girl group miss A. The girls made a splash into the local music scene with their debut single "Bad Girl Good Girl" released in early July this year and followed it up with their latest song "Breathe".
Share:

Monday, January 16, 2017

من بين جميلات بوليوود.. توم كروز يختار هذه النجمة الشهيرة بطلة فيلمه الجديد 2017

أشارت صحف فنية بأن هناك الكثير من الشائعات انتشرت في الآونة الأخيرة بأنه تم اختيار النجمة الهندية الشهيرة "هوما قريشي" لكي تشارك الممثل الهوليوودي المتألق "توم كروز" في بطولة الجزء الجديد من سلسلة The Mummy.
 وبحسب ما نشره موقع Times of India فإن هوما البالغة من العمر 29 عاماً سوف تلعب في هذا الفيلم دوراً محورياً هاماً بجانب توم والنجمة الهوليوودية الشهيرة "صوفيا بوتلة
 وأشار الموقع أيضاً بأن هذه الشائعات لو صدقت سوف تكون هوما ثالث نجمة هندية تدخل عالم هوليوود بعد النجمة والمطربة الجميلة "بريانكا شوبرا" و"ديبيكا باديكون".
 ومن المعروف أن هوما عرض لها أخر عمل فني خلال عام 2015 بعنوان X: Past Is Present.

هوما قريشي
Share:

شاروخان: على الممثلين احترام هؤلاء 2017

صرح الممثل الهندي الشهير شاروخان بأنه يرى إنه على الممثلين احترام الجمهور وعدم التقليل من شأنه.

ونقلت صحيفة "ذا انديان اكسبريس " عن شاروخان القول: "بعد العمل لسنوات كثيرة ومع مشاهير ، توصلت إلى أن رأي الجمهور له أهمية ".
 وأضاف: "يجب علينا احترام الجمهور وعدم التقليل من شأنه والقول إنه جمهور سخيف أو لا يفهم الفيلم الذي أقدمه " موضحا " أنا أعتقد أن الجمهور يفهم كل شيء".
 وأوضح شاروخان البالغ من العمر 51 عاماً أنه "على الممثل احترام عمله، إنني بطبيعتي خجول و لا أمتلك حس ثقة مفرطة، ولكني أطلب المساعدة من العاملين وراء الكواليس ، واستعد كثيرا في حال تقديمي لعرض على المسرح، وفي النهاية لا أؤدي دائما بصورة جيدة".
Share:

مناسبة خاصة تجعل سوزان خان تنشر صورة لها مع طليقها هريثيك روشان 2017

نشرت مصممة الديكورات الشهيرة "سوزان خان" صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ومعها كل من زوجها السابق الممثل "هريثيك روشان" والمصممة "جوري خان" زوجة شاروخان، وذلك احتفالًا بعيد ميلاد جوري الـ46.
وعلقت سوزان على هذه الصورة قائلة: "فتاة عيد الميلاد.. أصدقاء مدي الحياة."
من المعروف أن هريثيك انفصل عن سوزان في نوفمبر 2014، ولهما طفلان وهما "هريهان" و"هريدهان".
جدير بالذكر أن هريثيك عُرض له مؤخراً فيلم Mohenjo Daro، والذي حقق نجاحاً كبيراً في صالات السينما الهندية.
وينتمي هذا الفيلم إلى نوعية المغامرة والدراما، حيث تقع أحداثه خلال فترة حضارة وادي السند والتي يعود تاريخها إلى 2600 سنة قبل الميلاد.
 وشارك هريثيك في البطولة كل من "بوجا هغدة"، "الكبير بيدي"، " أرينوداي سينغ" و" كيشوري شاهان" وأخرجه "أشتوش جاواريكر".
Share:

أول تغريدة لبريانكا شوبرا بعد إصابتها بارتجاج في المخ 2017

حتى لا تزيد من قلق جمهورها عليها؛ حرصت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا على أن تكشف تطور حالتها الصحية بعد الحادث الأخيرالذي تعرضت له.
وحرصت بريانكا على توجيه رسالة طمأنة لجمهورها بعد يوم من نقلها إلى المستشفى واكتشاف أنها مصابة بارتجاج في المخ.
وغردت بريانكا عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة: "شكرا إلى كل من اهتم بسلامتي وتمنى الشفاء لي، سأكون بخير، وأتطوق للعودة إلى العمل في أقرب وقت".
 وكانت بريانكا تشوبرا قد نقلت إلى المستشفى بعد سقوطها في موقع تصوير فيلمها Quantico أثناء تأدية أحد مشاهد الخطرة، وبعد فحصها من الأطباء تبين أنها مصابة بارتجاج في المخ.
 وقال المتحدث الرسمي للنجمة بريانكا، في تصريحات صحفية، إنها خرجت من المستشفى بعد فحصها والاطمئنان عليها وهي الآن في منزلها تنعم بفترة راحة قبل أن تستأنف تصوير فيلمها الأسبوع المقبل.
Thank you for all of your warm thoughts and well wishes.I will be ok, and am looking forward to getting back to work as soon as I can.much❤️
Share:

Sunday, January 15, 2017

Ulka Gupta’s Marathi Debut ‘Odh.. The Attraction’ أولكا غوبتا لاول مرة المهاراتية "أوراسكوم القابضة للتنمية .. والجذب"2017

Small ‘Laxmibai’ character from Serial ‘Jhashi Ki Raani’ who has got Ovewhelming fans for her acting, that is actress ‘Ulka Gupta’.  She is doing her debut Marathi film ‘Odh’.. The Attraction. ‘Sonali Entertainment House’ Produced & ‘G.S. Film Academy Productions’ presents Odh… The Attraction’ is produced by S.R. Towar and directed by Dinesh Thakur.
Friendship do not have any type of barriers like age, gender. No one can believe when one boy and one girl very close to each other and they are friends. But this movie will show a real and true definition of friendship. This movie is a story of unclouded friendship.








Along with Ulka, a new face of ‘Ganesh Towar’ is also doing his debut movie. Movie also starring Mohan Joshi, Bhau Kadam, Bharat Ganeshpure, Shashikant Ketkar, Jaywant Bhalekar. The movie is shooted various locations like Latur, Tuljapur and Takwiki. Ulka is doing a role of daughter of Mohan Joshi. Already Ulka was acted for Bollywood and Tollywood. She is having mastery on various languages like Tamil, Telugu, Hindi, English and currently she is trying to learn Marathi language.
 Story, screenplay is written by director Dinesh Thakur, while dialogues are written by Ganesh Kadam. Lyrics are penned by Abhay Inamdar, Sanjali Rode, Kuku Prabhas, Kaustubh and music is given by Pravin Kuwar. Famous cinematographer V.N. Reddy’s son Ravikant Reddy is doing cinematography.  Songs are sung in the melodious voice of Swapnil Bandodkar, Dr. Neha Rajpal, Rohit Raut, Anandi Joshi & Javed Ali.
Share:

Ulka Gupta to debut in Marathi films 2017 أولكا غوبتا لاول مرة في أفلام المهاراتية



Ulka Gupta who is best known for her role as younger Rani Laxmibai in Hindi TV show 'Jhansi ki Rani' is all set to make his debut in Marathi cinema soon. She will be seen in Dinesh Thakur directed film, 'Odh.. the attraction'.

Ulka has earlier worked in Hindi and South Indian films. The young actress who has command over English, Hindi, Tamil, Telugu languages is now looking forward to mouthing dialogues in chaste Marathi. She is busy taking Marathi lessons from the dire\ctor Thakur. The film will be shot in Latur, Tuljapur, Takviki etc. Other artistes in the film are Mohan Joshi, Bhau Kadam, Bharat Ganeshpure, Jaywant Bhalekar and Shashikant Ketkar.
Share:

الجميلة سيدا جوفين تتدرب على رفع الأثقال.. شاهد 2017

 نشرت الفنانة التركية سيدا جوفين صورة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" ظهرت فيها وهي تتدرب على رياضة رفع الأثقال.
 الصورة نالت العديد من التعليقات التي أظهرت دهشة الجمهور من ممارستها هذه الرياضة العنيفة رغم جمالها اللافت.
 سيدا من مواليد منطقة مرمرة في تركيا، ابتعدت عن مجال دراستها وهو الديكور وفضلت الخوض في الأعمال الفنية.
 كانت بدايتها الحقيقية في الفن عندما جسدت شخصية مرام في مسلسل "فاطمة" الذي قامت ببطولته النجمة بيرين سآت.
 كما شاركت سيدا في مسلسل "ليث ونورا" والذى عرض على MBC ، وجسدت فيه شخصية فتاة روسية.
Share:

قصة حب ديف وسوناكشي وصراع مع التقاليد في الدراما الهندية "وجوه الحب" 2017

المسلسل الهندي "وجوه الحب" دراما اجتماعية رومانسية تسلط الضوء على التحديات الاجتماعية التي تواجه انصهار الطبقات الاجتماعية، من خلال قصة رجل الأعمال الثري "ديف" والفتاة "سوناكشي". تدور قصة المسلسل حول رجل الأعمال المليونير "ديف" يكرث حياته من أجل أسرته المكونة من والدته وأخوته ثلاث بنات، وتجمعه الظروف بأخصائية التغذية سوناكشي التي ظهرت في حياته عن طريق والدته فهي بصفتها اخصائية تغذية كانت تتابع حالة والدته الصحية وأصبحت تتردد على المنزل بشكل دائم واضطرتها ظروف عملها مع والدة "ديف" أن تقيم معها في المنزل.
ولأن كيمياء الحب لا تعترف بالفروق المادية أو الاجتماعية فقد وقع ديف في حب الفتاة سوناكشي رغم ظروفها المادية الصعبة، وهو الأمر الذي رفضته عائلة ديف لتبدأ المؤامرات للتفريق بين ديف وسوناكشي، وتتصاعد الأحداث بعد تمسك ديف وسوناكشي بحبهما في وجه العادات والتقاليد.
مسلسل "وجوه الحب" تم انتاجه عام 2016 ويقوم ببطولته كل من "شهير شيخ"  Shaheer Sheik  ، إيريكا فيرنانديز Erica Fernandes، سوبريا بيلجنكار  Supriya Pilgaonka ، برينا بانوار Prena Panwar، سميرا بانيرجي، Sameera Banerjee
Share:

سيلين سويدار تتحدى الشتاء بهذه الصورة 2017

نشرت الفنانة التركية سيلين سويدار صورة جديدة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعية أثارت إعجاب جمهورها.
سيلين ظهرت في الصورة وهي مستلقية على الثلوج وكأنها تتحدى الشتاء وقد انهالت التعليقات مبدية إعجابها بالصورة.
كانت سيلين قد احتلفت بالعام الجديد بمجموعة من الصور مع زوجها خلال تواجدهما بأثينا.
الفنانة التركية عرض لها مؤخرا على  MBC مسلسل "ليلى" الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم تولجهان سايشمان والنجمة سيريناي ساريكايا.

Share:

نجم هندي شهير ينضم إلى الفيسبوك وكاترينا كيف وسلمان خان يرحبان به 2017

ذكرت تقارير صحفية بأن الممثل "اديتيا روي كابور" انضم لموقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي .


وأفادت شبكة ان دي تي في الهندية أن اديتيا انضم للفيس بوك مساء أمس الاثنين   2 يناير الماضي من الشهر الجاري.
وقد رحبت الممثلة "كاترينا كيف" باديتيا، حيث قامت بنشر صورة لها مع اديتيا على صفحتها على الفيس بوك ، وكتبت أسفلها "مرحبا اديتيا روي كابور، إذا احتجت أي نصيحة، من فضلك اسألني، فانا لدي خبرة ستة أشهر في الفيس بوك".


ويذكر أن كاترينا انضمت للفيس بوك منذ ستة أشهر ، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 32.
ويشار إلى أن اديتيا وكاترينا قاما معا ببطولة فيلم Fitoor الذي عرض العام الماضي .
وقد رحب أيضا الممثل "سلمان خان" باديتيا ، وكتب له "مرحبا اديتيا روي كابور في الفيسبوك".
 ويشار إلى أنه من المقرر عرض فيلم OK Jaanu أحدث أفلام اديتيا في13  يناير الجاري وتشاركه في البطولة النجمة "شرادا كابور".
Share:

نجوم بوليوود يودعون النجم الراحل أوم بوري بكلمات تهز القلوب 2017

ودع نخبة من نجوم بوليوود عبر حسابتهم الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" النجم الراحل "أوم بوري" الذي توفي أثر تعرضه إلى نوبة قلبية في منزله يوم الجمعة الماضية 6 يناير من الشهر الجاري.
 شاروخان: "سنفتقد ضحكتك، سنفتقدك كثيرا."
أنوشكا شارما: "متعدد المواهب والشخصيات التي قدمها اوم بورى، ملهم لكثير من الممثلين، ادعو أن ترقد روحك بسلام."
Share:

حمل بيرين سات يثير الجدل ومديرة أعمالها ترد على تعرضها لهجوم مسلح 2017

أثارت النجمة التركية بيرين سات جدلا واسعًا مجددًا حول أمر حملها الذي باتت الصحف التركي تنشر خبر عنه بشكل اسبوعي، وتعود سات وتكذبه. ومع أن أحدًا لا يعرف ما إذا كانت بيرين سات حاملا أم لا لأنها لم تصرح بذلك بشكل رسمي، إلا أنه لا يخفى على أحد أنها تخضع لعلاج منذ عدّة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أن تتمكن من الانجاب.
إلا أن ما أعاد الصحف التركية لتؤكد حمل سات هو ظهورها قبل يومين في أحد المطاعم برفقة زوجها حيث كانا يتناولان طعام العشاء وقد بدت سات بوزن زائد خاصة في منطقة البطن طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة حريت التركية.
لم تمضي تلك الليلة بسلام وفقًا لأخبار الصحف التركية الفنية جميعها حيث أشارت إلى وقوع حادثة أثناء خروج بيرين سات وزوجها كينان دوغلو من المطعم، حيث نشبت مشاجرة بين مسلحين تم فيها اطلاق أعيرة نارية كادت تصيب بيرين سات، مما اشعرها بالفزع الشديد.
بالرغم من أن الصحف التركية تؤكد على وقوع تلك الحادثة فقد خرجت مديرة أعمال بيرين ونفت وقوع تلك الحادثة بينما التزمت الصمت حيال أمر الحمل.
Share:

Friday, January 13, 2017

بريانكا شوبرا تدخل المستشفى بعد تعرضها لحادث عنيف في موقع التصوير 2017

ذكرت تقارير فنية أن نجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا قد تعرضت لحادث خلال تصويرها مسلسلها الهوليوودي
  Quantico، وهو ما توجب دخولها المستشفى للعلاج.
وبحسب ما ذكره موقع tmz الفني، فإن شوبرا قد تعرضت للحادث مساء الخميس، حيث انزلقت وسقطت على رأسها بقوة خلال تصويرها أحد مشاهد الحركة، وقد تم الذهاب بها فورًا إلى المستشفى.
وتابع الموقع الفني الشهير أن  الأطباء فحصوا شوبرا التي كانت تعاني من إرتجاج في المخ، وتم توفير العلاج اللازم لها، ثم سمحوا لها بمغادرة المستشفى، والراحة في منزلها لعدة أيام.

وأضاف الموقع أن شوبرا متواجدة في منزلها منذ خروجها من المستشفى، وهذا هو سبب غيابها عن حضورها إحدى الفعاليات الترويجية للمسلسل يوم الجمعة.
وبحسب ما ذكر مصدر مقرب من شوبرا، فإن النجمة الجميلة بخير حاليًا، وستعود للعمل قريبًا جدًا.

Share:

قصة حب ديف وسوناكشي وصراع مع التقاليد في الدراما الهندية "وجوه الحب" 2017

المسلسل الهندي "وجوه الحب" دراما اجتماعية رومانسية تسلط الضوء على التحديات الاجتماعية التي تواجه انصهار الطبقات الاجتماعية، من خلال قصة رجل الأعمال الثري "ديف" والفتاة "سوناكشي". تدور قصة المسلسل حول رجل الأعمال المليونير "ديف" يكرث حياته من أجل أسرته المكونة من والدته وأخوته ثلاث بنات، وتجمعه الظروف بأخصائية التغذية سوناكشي التي ظهرت في حياته عن طريق والدته فهي بصفتها اخصائية تغذية كانت تتابع حالة والدته الصحية وأصبحت تتردد على المنزل بشكل دائم واضطرتها ظروف عملها مع والدة "ديف" أن تقيم معها في المنزل.ولأن كيمياء الحب لا تعترف بالفروق المادية أو الاجتماعية فقد وقع ديف في حب الفتاة سوناكشي رغم ظروفها المادية الصعبة، وهو الأمر الذي رفضته عائلة ديف لتبدأ المؤامرات للتفريق بين ديف وسوناكشي، وتتصاعد الأحداث بعد تمسك ديف وسوناكشي بحبهما في وجه العادات والتقاليد.
مسلسل "وجوه الحب" تم انتاجه عام 2016 ويقوم ببطولته كل من "شهير شيخ"  Shaheer Sheik  ، إيريكا فيرنانديز Erica 
 Fernandes، سوبريا بيلجنكار  Supriya Pilgaonka ، برينا بانوار Prena Panwar، سميرا بانيرجي، Sameera Banerjee

Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support