بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, December 14, 2017

معلومات عن مسلسل تركي بين نارين اوفاتح حربية 2018

بين نارين  (بالتركية: Fatih Harbiye) فاتح حربية هو مسلسل درامي تركي مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب الشهير بيامى صفا بطولة قادير دوغلو بدور ماجد ارجو اوغلو ونسليهان أتاغول بدور نريمان صلماز. ثم يث المسلسل على العديد من القنوات من بينها قناة نسمة باللهجة التونسية[1] وقناة دوزيم مدبلجا باللهجة المغربية. يتحدث المسلسل عن منطقتين مختلفتين في استنبول:


أو
  • حربية: منطقة الطبقة الراقية و الغنية التي دخلها الفكر الغربي المتحرر، حيث يعيش بطل القصة "ماجد أرجو أوغلو" مع والدته إنجي و والده رجل الأعمال كريم، الذي يسعى بدوره أن يزوجه ب بيلين ابنة شريكه بالعمل.
  • فاتح: منطقة شعبية محافظة، حيث تعيش بطلة القصة نيريمان هي و عائلتها و تحلم بأن تصبح رسامة و نحاتة معروفة، و بذلك تترك الجامعة لتغير اختصاصها من الموسيقى في السنة الثالثة، حيث يدرس أيضاً حبيب طفولتها شيناسي.
يروي المسلسل قصة الحب بين "نيريمان" فتاة الحي الشعبي و "ماجد" شاب من الطبقة الراقية، اللذان يحاربان عائلتاهما من اجل حبهما متحدّيان العوائق الاجتماعية.
وتدور الاحداث في أحد الاحياء الشعبية حيث تسكن "ناريمان صولماز" (نسليهان اتاغول) هي و ابوها "فايز صولماز" و عمتها "جولتار" بعد وفاة والدتها وهي طفلة.
تُدعى "نيريمان" من قبل بنات خالها "بيلين" و "دويچو" إلى حفل مقام في ڤيللا "أرجو أوغلو" في منطقة حربية. تحاول "نيريمان" بمساعدة صديقتها "فخرية" حضور الحفل دون معرفة والدها أو حبيب طفولتها "شيناسي" بذلك. تلتقي "نيريمان" في الحفل ب "ماجد أرجو أوغلو" الذي يُفتَن بها بدوره و يحاول التقرّب منها. سرعان ما يقوم "ماجد" بدعوتها للرقص على يخته الخاص و تتطور الأحداث لتشعر "نيريمان" بالخوف من بقائها معه وحيدة على سطح اليخت و ترمي بنفسها في البحر متأثرة بحادثة صديقتها في الحي "أصلى" التي اغتصبها حبيبها. يقوم "ماجد" مصدوماً بانقاذها و إعادتها إلى الشاطىء، حيث تكون الصحافة بانتظارهما و يتم التقاط صور لهما سوياً و نشرها في الصحف على أنهما على علاقة عاطفية.
يرى والد نريمان الخبر في اليوم التالي فيغضب منها، بينما يُصدم "شيناسي" من تصرف "نيريمان" و علاقتها مع "ماجد" و ينمو الشك في قلبه تجاهها حتى تفسد العلاقة بينهما و يقرر الابتعاد عنها و تغيير حياته و يحاول أن يصبح مغنياً معروفاً.
تعيش ناريمان حالة من المد و الجزر بين حب طفولتها "شيناسي" و تعلقها الحديث ب "ماجد أرجو أوغلو". يتخلى "ماجد" عن جميع ممتلكاته من أجل ان يثبت لوالد "نيريمان" انه يحبها و يريد الزواج بها. تحاول "بيلين" التفريق بينهما لكنها لا تفلح
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support