بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, April 23, 2017

"وادي الذئاب" خلف الانقلاب في تركيا.. وميماتي وعبد الحي على قيد الحياة 2016

أعلنت شركة بانة فيلم المنتجة للمسلسل البوليسي الأكثر شهرة في تركيا "وادي الذئاب" اعتزامها انتاج فيلم سينمائي بعنوان "انقلاب وادي الذئاب" ليحاكي محاولة الانقلاب العسكري التي شهدتها تركيا في 15 يوليو/ تموز الماضي.
يذكر أن مسلسل وادي الذئاب يعرض على الشاشات التركية منذ اثنى عشر عامًا وقد انتج عدة أجزاء من المسلسل الذي يحقق أعلى نسب المشاهدة طوال تلك السنوات، كما أنتج فيلمين بعنوان وادي الذئاب العراق ووادي الذئاب فلسطين.
كانت المفاجأة التي لم تعلن عنها الشركة المنتجة ولكن روجت لها الصحف التركية كما جاء في صحيفة ميلليت صباح الثلاثاء 16 أغسطس/ أب هي عودة الشخصيتين الرئيسيتين في السبعة أجزاء الاولى من العمل وهما ميماتي التي يجسدها النجم جوركان أويجون وعبد الحي التي يجسدها النجم عبد الحي شوبان وذلك بالرغم من ان كلا الشخصيتين انتهت بالموت، ولكن يبدو أن لا احد يموت في وادي الذئاب، فليست تلك المرة الأولى التي تموت شخصية ثم تكشف أحداث المسلسل أنها لازالت على قيد الحياة بشكلٍ ما، وخير دليل على ذلك شخصية البطل الرئيسية "مراد علمدار" التي يجسدها النجم نجاتي شاشماز.

لم تؤكد شركة انتاج المسلسل خبر عودة عبد الحي وميماتي أو تنفيه بعد ولكن لاقى ذلك الخبر رواجًا كبيرًا لما تتمتع به تلك الشخصيتين من شعبية في العالم أجمع.
يعد مسلسل وادي الذئاب أحد الأعمال الدرامية الداعمة للحكومة التركية من خلال المعالجة الدرامية التي يقدمها لما يحدث على الساحة التركية خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الدولية بين تركيا والدول المختلفة وبالأخص فيما يتصل بالملف السوري.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support