بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, October 8, 2016

نصفي الآخر.. عودة حب الطفولة 2016

نصفي الآخر" مسلسل هندي رومانسي اجتماعي عرض لأول مرة على القنوات الهندية في شهر فبراير 2016، ويعرض لأول مدبلج إلى اللغة العربية على شاشة MBC بوليود.
تدور أحداث المسلسل حول قصة حب جمعت بين الفتاة "سومان" وتجسدها الفنانة (نكيتا دوتاوالشاب "شارفان" الذي يجسده النجم (ناميك بولوالتي بدأت هذه القصة منذ الطفولة، حيث أنهما درسا معا في نفس كل المراحل التعليمية، لكن "شارفان" سافر بعدها وعمل محامي في لندن لكن لظروف معينة يترك عمله ويعود للهند بعد 10 سنوات.
"سومان" في انتظار عودة صديق عمرها "شارفان" الذي تحولت علاقتهما في قلبها إلى حب كبير؛ وتحاول سومان أن تعيش قصة حبها مع صديق وحبيب الطفولة؛ فيعود "شارفان" وتعود معه أحلام الرومانسية لسومان، لكن المشاكل بين الأسرتين دائما ما تعكر صفو هذه العلاقة، لكن سومان ترفض الاستسلام والتفريط في قصة حبها لشارافان وتقرر مواجهة كل المشاكل والصعوبات وتتوالى الأحداث المثيرة.
مسلسل "نصفي الآخر" بطولة الفنان ناميك بول Namik Paul الذي يجسد دور "شارافانوالفنانة نيكيتا دوتا Nikita Dutta والتي تجسد دور "سومانوالفنان الكبير مادان جوشي Madan Joshi ، والفنان رانجيت سينغ، والفنان ساتياجيت شارما Satyajit Sharma، الفنانة أنجالي موخي Anjali Mukhi
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support