بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, March 29, 2016

بالزي والملامح.. مراد يلدريم النجم التركي الأقرب لقلوب المجتمع الخليجي.. صور 2016

لم يكن غريبًا على النجم التركي المحبوبمراد يلدريم أن يقوم بنشر صور له على حسابه على موقع انستغرام يظهر فيها مرتديًا ملابس خليجية، فالنجم التركي المعروف بحبه للعرب وخاصة الشعب الخليجي لا يفوت مناسبة إلا ويؤكد على احترامه للعرب وحرصه على أن تصلهم أخباره وأعماله، ويظهر ذلك من خلال بعض التدوينات له باللغة العربية من خلال حسابه على موقع تويتر.
خص يلدريم جمهوره من الشعب الخليجي بصورة يرتدي فيها ملابس خليجية، وكتب عليها يسأل جمهوره مازحًا: ماذا أرتدي اليوم؟. وقد تفاعل الآلاف من المتابعين العرب معه وأبدا سعادتهم بمحاولة يلدريم التقرب منهم بهذه الطريقة.
مراد يلدريم

مراد يلدريم يذكر أن مراد يلدريم ولد لأب تركي وأم عربية سورية، ويعرف بتدينه واعتزازه بأصوله العربية.

وقد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه شخصية أمير في الدراما التركية الشهيرة "عاصي" بجانب النجمة الجميلة توبا بيوكوستون حيث شكلا ثنائي من أفضل ثنائيات الدراما التركية والتي ساهمت في انتشار الدراما التركية واكتسابها شعبية كبيرة حول العالم..
جسد كذلك شخصية "ساواش" في مسلسل "العشق والجزاء" بجانب النجمة نورجول يشيلجاي، وقد غدا بعدهما النجم مراد يلدريم واحدًا من أكثر النجوم الأتراك شهرة عند العرب، علاوة على أنه واحدًا من أنجح نجوم الصف الأول في تركيا، ويحظى بشهرة واسعة في العديد من دول العالم.
قدم يلدريم للسينما عدّة أفلام ناجحة كان أهمها على الإطلاق الفيلم الكوميدي "تحدث بقدر زوجك" الذي حقق نجاحًا ساحقًا دفع صانعيه إلى انتاج جزء أخر منه طرح في دور العرض التركية في فبراير/ شباط 2016 وحقق أعلى إيرادات هذا العام
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support