بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Saturday, October 8, 2016

نصفي الآخر.. عودة حب الطفولة 2016

نصفي الآخر" مسلسل هندي رومانسي اجتماعي عرض لأول مرة على القنوات الهندية في شهر فبراير 2016، ويعرض لأول مدبلج إلى اللغة العربية على شاشة MBC بوليود.
تدور أحداث المسلسل حول قصة حب جمعت بين الفتاة "سومان" وتجسدها الفنانة (نكيتا دوتاوالشاب "شارفان" الذي يجسده النجم (ناميك بولوالتي بدأت هذه القصة منذ الطفولة، حيث أنهما درسا معا في نفس كل المراحل التعليمية، لكن "شارفان" سافر بعدها وعمل محامي في لندن لكن لظروف معينة يترك عمله ويعود للهند بعد 10 سنوات.
"سومان" في انتظار عودة صديق عمرها "شارفان" الذي تحولت علاقتهما في قلبها إلى حب كبير؛ وتحاول سومان أن تعيش قصة حبها مع صديق وحبيب الطفولة؛ فيعود "شارفان" وتعود معه أحلام الرومانسية لسومان، لكن المشاكل بين الأسرتين دائما ما تعكر صفو هذه العلاقة، لكن سومان ترفض الاستسلام والتفريط في قصة حبها لشارافان وتقرر مواجهة كل المشاكل والصعوبات وتتوالى الأحداث المثيرة.
مسلسل "نصفي الآخر" بطولة الفنان ناميك بول Namik Paul الذي يجسد دور "شارافانوالفنانة نيكيتا دوتا Nikita Dutta والتي تجسد دور "سومانوالفنان الكبير مادان جوشي Madan Joshi ، والفنان رانجيت سينغ، والفنان ساتياجيت شارما Satyajit Sharma، الفنانة أنجالي موخي Anjali Mukhi
Share:

صور.. دراشتي دهامي وزوجها في نزهة على الثلوج 2016

ظهرت الفنانة الهندية "دراشتي دهاميالتي تجسد شخصية "غيت" في المسلسل الهندي "غيت"الذي يعرض حاليا على   
MBC بوليود، برفقة زوجها الممثل نيراج كيمكا وهما يستمتعان بأجازة خاصة.
ونشرت "غيت" صورا من رحلتها وزوجها، عبر حسابها الخاص بموقع "انستغراممن أعلى إحدى جبال الثلوج ولم تحدد في أي مدينة سياحية كانت برفقة زوجها.
وظهرت "غيت" في الصور برفقة زوجها ومجموعة من الأصدقاء وبدت عليهم جميعا حالة السعادة والإنسجام أثناء رحلتهم.
كانت "دراشتي دهامي" تزوجت من صديقها الممثل نيراج كيمكا نهاية شهر فبراير/شباط من عام 2015 بعد قصة حب دامت ست سنوات.
وتجسد "دراشتي دهامي" في مسلسل "غيت" الجاري عرضه حاليا على MBC دور فتاة بسيطة كل أحلامها أن تستكمل تعليمها وتصبح شخصية لها مكانتها في المجتمع؛ لكن أحلامها تصتدم بالعادات والتقاليد الريفية
Share:

مدهو بالا - منتهى العشق"... قصة صراع من الريف الهندي 2016

قصة حب ملؤها الرومانسية والصراعات والتجاذبات والمؤامرات تقابلها الأحلام والطموحات، تنطلق من داخل أجواء ريفيّة جذّابة وسط معالم طبيعيّة مذهلة، في المسلسل الدرامي الهندي الضخم "مدهو بالا - منتهى العشق" الذي تعرضه "MBC Bollywood".
تبدأ الحكاية في بلدة ريفية في الهند حيث قتل رجل زوجته لأنها أنجبت له بنتاً، وتزوج من أخرى آملاً بأن يرزق بالذكر الموعود الذي يرث اسمه وثروته وأملاكه، بمساعدة والدته التي لا تتوانى عن فعل أي شيء من أجل تحقيق مرادها. ويشاء القدر أن يرزق الرجل بفتاة كان توقع له كاهن البلدة بأن يكون لها شهرة واسعة وقوة وحضوراً آسراً، وأنها ستقتل على يد والدها ولمجرد أنها فتاة تعتبرها العائلة مصدراً للعار بدل أن يكون المولود صبيّاً، ويكون فخراً لهم. وفي ظل العديد من الأحداث والتطورات، ستكبر الفتاة ويطلق عليها اسم "مدهولا بالا" ويكون لها شأن كبير في قريتها وبين ناسها وفي غربة فرضت عليها قسراً.
يعرض مسلسل "مدهولا بالا- منتهى العشق" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية
Share:

بعدما تكشّفت كل الحقائق.. هل انتهت مؤامرات راجيني؟ 2016

انتهت أقوى مواجهة بين راجيني وسوارا ولاكشي وسانسكار بحضور العائلتين، هذه المواجهة التي كشفت كل المؤامرات للجميع، وتأكد لاكشي من أن سوارا كانت ضحية لمؤامرات زوجته راجيني التي حاربت الجميع وتآمرات ضد الكل حتى يكون لها وحدها.
انتهت المواجهة وقرر والد لاكشي طرد راجيني من العائلة نهائيا ولاكشي بارك قرار والده، في نفس الوقت والدة سانسكار تفاجئ الجميع وتطلب من سانسكار وسوارا الانفصال على غرار ما حدث مع لاكشي وراجيني لأن الزواج كان في الأصل تمثيليةتعود راجيني إلى منزل والدتها وتنتظر انتهاء إجراءات طلاقها من لاكشي التي حاربت الجميع من أجله، وتعود معها سوارا هي الأخرى التي تنتظر طلاقها رسميا من سانسكار بعدما تزوجته رغما عنها.. فهل تهدأ الأمور بين سوارا وراجيني وتنتهي راجيني من مؤامراتها؟
Share:

صورة قديمة تراها لأول مرة لبطلة مسلسل "غيت" مع نجمة "من النظرة الثانية" 2016

نشرت الممثلة الجميلة "دراشتي دهامي" بطلة مسلسل غيت الذي يعرض على شاشة قناة   
MBC BOLLYWOOD صورة قديمة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ومعها النجمة "سانيا إيراني" الشهيرة بكومود بطلة مسلسل من النظرة الثانية الذي عرضه من قبل على شاشة هذه القناة.
وعلقت دراشتي البالغة من العمر 31 عاماً على هذه الصورة قائلة: "طفلتي
"
ومن المعروف أن سانيا البالغة من العمر 33 عاماً سوف تستعد لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد المنتظر Meenu Mausi ومن المقرر عرضه على أحد المحطات التليفزيونية بالهند.
فيديو كوميدي لسانيا إيراني مع زوجها موهيت سنغال
تلعب سانيا في المسلسل دور سيدة غير متزوجة تدعي مايوسيا التي تكرس حياتها لتربية أبناء شقيقتها الثلاثة، وستلتقي سانيا بهارشاد الذين سيقعان في حب بعضهما
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support