بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Friday, September 23, 2016

صور و معلومات عن سافيتري بطلة مسلسل البنات زينة البيت aishwarya narkar 2016


صور و معلومات عن سافيتري ( aishwarya narkar ) الإسم بالكامل العمر تاريخ و محل الميلاد ما هو اسم سافيتري ( aishwarya narkar ) بالكامل بالانجليزية ؟ إسم الولادة
إسم سافيتري ( aishwarya narkar ) بالكامل بالانجليزية هو aishwarya narkar.
ما هي جنسية سافيتري ( aishwarya narkar ) ؟
جنسية   هي هندية.
ما هو تاريخ ميلاد سافيتري ( aishwarya narkar ) ؟
  هو 10 مايو 1970 .
ما هو عمر سافيتري ( aishwarya narkar ) ؟
  هو 46 في عام .
ما هو محل ميلاد سافيتري
  هو الهند .
من هو زوج سافيتري
إسم زوج  هو افيناش نيركار.
ما هي أهم معلومات واعمال سافيتري  ؟
أهم معلومات واعمال سافيتري  هي ممثلة هندية ، بدات العمل سنة 1998 م ، الحالة الاجتماعية : متزوجة من افيناش نيركار ، اهم اعمالها في مسلسل البنات زينة البيت










Share:

صور.. زوجة "مان كورانا" الحقيقية تخطف الأنظار.. فهل تفوقت على "غيت"؟ 2016

ظهر النجم الهندي جورميت تشودهاري الشهير بمان كورانا في مسلسل "غيت" مع زوجته مؤخرا خلال أحد الأحتفالات الدينية، ونجحت دبينا بونيرجي أن تخطف الأضواء بأناقتها.
جورميت تشودهاري مع زوجته خلال أحد الاحتفالات الدنية
اطلالة مميزة لزوجة النجم جورميت خلال الاحتفال
جورميت تشودهاري مع زوجته خلال الاحتفال

وتزوج جورميت من زوجته الفنانة دبينا بونيرجي في عام 2011
جورميت تشودهاري مع زوجته خلال الاحتفال
جورميت تشودهاري مع زوجته خلال الاحتفال
Share:

Thursday, September 22, 2016

خانها حبيبها واعتزلت التمثيل لأجله.. صور تجسد حب جيداء أتاش المثالي 2016

بالرغم من خيانته لها وإعلانها لذلك بنفسها، فقد قررت النجمة التركية جيداء أتاش العودة إلى حبيبها رجل الأعمال التركي بورا توبلوصوي، والابتعاد عن التمثيل والانتقال للعيش معه حيث يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.
أثار خبر ابتعاد جيداء أتاش عن التمثيل والانتقال للعيش في الولايات المتحدة الامريكية ضجة كبيرة بين محبي النجمة الجميلة خاصة وأن حبيبها سبق وقام بخيانتها من قبل مع إحدى عارضات الأزياء الشهيرات.

رغم ذلك برهنت جيداء على صدق حبها، حيث اختارت أن تسامح حبيبها وتبدأ حياة جديدة معه
نشرت جيداء عدّة صور مع حبيبها أظهرت على أي مدى يعيش الثنائي علاقة عاطفية مستقرة ويستمتعا بأوقات رومانسية، في انتظار أن يُكلل ذلك الحب بالزواج قريبًا وفقًا لما أشارت له الصحف التركية.
من جانب أخر صرحت جيداء طبقًا لما ذكره موقع جيجي التركي: لقد انتقلت تمامًا وبشكل نهائي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ذكر الموقع أن جيداء التي تعرض مسلسلها الأخير للتوقف بسبب فشله في تحقيق نسب المشاهدة المطلوبة قررت اعتزال التمثيل لفترة قد تطول إلى سنوات وأنها سوف تتفرغ لتحقيق حلم حياتها بالعيش في أمريكا.
يذكر أن التركية وعارضة الأزياء الجميلة جيداء أتاش ولدت في 14 سبتمبر 1987، في العاصمة التركية أنقرة، ودرست فنون المسرح والتمثيل في مركز "باريش مانتشو" الثقافي.
شاركت في عمر الخامسة في مسابقة ملكة جمال الأطفال وحصلت على اللقب وكان ذلك بداية دخولها الوسط الفني وتسليط الأضواء عليها
بدأت التمثيل والوقوف على الشاشة منذ أن كانت طفلة صغيرة، حيث ظهرت في المسلسل التركي الشهير "تاكسي زهرة عام 1995
توالت بعدها أعمالها الفنية التي تخطت الثلاثين عمل تلفزيوني بالإضافة إلى أعمالها السنيمائية التي بلغت عددها خمسة أعمال
كان اشتراكها في الدراما الشبابية سنوات الصفصاف بجانب النجمة بيلين كاراهان والنجمة أصلى أنفر أحد اهم المحطات في حياتها الفنية بالرغم من صغر دورها إلا أنه استطاعت أن تثبت أقدامها بقوة بين شباب جيلها في ذلك الحين
وكان أهم تلك الأعمال أيضًا هو الدور الذي اكسبها شهرة واسعة امتدت خارج حدود تركيا لتشمل الشرق الأوسط والعديد من دول أوروبا وشمال شرق أسيا، وهو دور "هاندة" الشهير الذي قدمته من خلال الدراما الشبابية الأنجح "أسميتك فريحة" والتي قامت ببطولتها العملاقة الصغيرة النجمة هازال كايا والنجم الشاب شاتاي أولصوي
كذلك كان قيامها بدور البطولة في الفيلم التركي تشاريان عام 2014 نقلة كبيرة في حياة جيداء المهنية وخاصة في مجال السينما، فبعد أن استطاعت أن تثبت نفسها في الدراما، برهنت أنها تستطيع النجاح بقوة في السينما أيضًا من خلال ذلك الفيلم
Share:

Wednesday, September 21, 2016

Kurtlar Vadisi Darbe çok yakında...2016

Kurtlar Vadisi Pusunun ardından uzun bir araya giren dizi , darbe girişimi ardından uzun bir aradan sonra tekrar devam ediceğini sosyal medyadan açıkladı pampalar :)
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support