بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Friday, July 29, 2016

ماذا قالت نجمة بوليوود الساحرة عن بطل Twilight الوسيم روبرت باتينسون؟.. شاهد واعرف 2016

نشرت الممثلة الجميلة "كاترينا كيف" الشهيرة بـ"باربي بوليوود" صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهي في تحتضن التمثال الشمعي الخاص بالممثل الهوليوودي الشهير "روبرت باتينسون" أثناء تواجدها منذ فترة كبيرة في متحف "مدام توسو" بلندن.
وعلقت كاترينا البالغة من العمر 33 عاماً على هذه الصورة قائلة: " كيف يكون شكلنا معاً؟ في منطقة Twilight الصغيرة الخاصة بى."
ومن المعروف عن النجم روبرت هو بطل سلسلة أفلام Twilight
  الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً حول العالم. ويذكر أن النجمة انتهت مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمها الجديد Jagga Jasoos مع حبيبها السابق "رانبير كابور".
ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية خلال شهر أغسطس من هذا العام.
وتدور أحداث قصة هذا الفيلم "الكوميدي الرومانسي" حول المحقق "رانبير" الذي يعمل في المباحث ويسعى للبحث عن والدة المفقود بمعاونة مساعدته.ويشارك كاترينا ورانبير في بطولة هذا الفيلم الممثلة "موكيش هاريوالا" و "غوفينداوالفيلم من تأليف وإخراج "أنوراغ باسو".
Share:

Friday, July 22, 2016

شاروخان: أنا مدين لهؤلاء النساء بحياتي 2016

صرح نجم السينما الهندية "شاروخان" بأن حياته تشكلت بواسطة النساء في محيط الأسرة والعمل، ومن بينهن جدته وزوجته وابنته والفنانات اللاتي عمل معهم في صناعة السينما.
ونقلت وكالة أنباء (د-ب-أ) عن الممثل الهندي قوله " لقد تشكلت حياتي بالكامل بواسطة النساء بدءا من جدتي إلى ابنتي الآن وبينهن زوجتي وعماتي وخالاتي وبطلات أفلامي والمخرجات اللاتي عملت معهن ".
وأضاف نجم فيلم (ديلوالي) " لقد ساعدوني على تحقيق مئة بالمئة مما أنا عليه اليوم. لم أكن لأكون نصف رجل بدون هؤلاء النساء. أنا مدين بحياتي لهن".
وجاءت هذه التصريحات على لسان "شاروخان" خلال مراسم إصدار كتاب "إنها تسير.. إنها تقود" للمؤلفة "جوجان جاين". ويتناول الكتاب قصة 24 امرأة من مختلف مجالات الحياة.
Share:

تفاصيل جديدة حول المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا 2016

كشف المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، أن المعلومات التي حصل عليها جهاز المخابرات في بلاده بشأن وجود تحركات مشبوهة داخل الجيش، أدى إلى تقديم الانقلابيين خطتهم قرابة ستة ساعات.
وفي مقابلة مع قناة “سي إن إن تورك”، مساء الخميس، قال قالن إن “رئاسة الأركان التركية، تحركت بعدما تلقت معلومات من المخابرات، وبدأ التنسيق بينهما، الأمر الذي أدى إلى اشتباه الانقلابيين بأن خطتهم كُشفت، فقدموها قرابة الست ساعات”.
ورداً على سؤال حول سبب عدم إطلاع الرئيس رجب طيب أردوغان، عند الحصول على المعلومات الاستخبارية بشأن محاولة الانقلاب، أوضح أنه “عندما يطلع الجهاز الرئيس حول مسألة ما، فإنه يقوم بإجراء تحليل لكل تفاصيل المسألة وتقديمها بشكل متكامل”.
وأشار قالن إلى أن “الانقلابيين عندما بدأوا بالتحرك فإن أول الأماكن التي هاجموها، كانت مقر جهاز المخابرات، ومقر القوات الخاصة في منطقة غولباشي بأنقرة”، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن “الأحداث كانت متسارعة جداً”.
وأضاف “المعلومات بدأت تصل حول وجود تحرك غير طبيعي في نقاط معينة، مثل قاعدة أكنجلار في أنقرة، وفي مدينة أسكي شهير”.
وتابع: “عقب ورود المعلومات بحدوث محاولة انقلابية، دعا مرافقوا الرئيس، صحافيين إلى الفندق الذي كان يقيم فيه أردوغان في مرمريس ( بولاية موغلا جنوب غربي البلاد)، وبدأوا بتحضير البث، وقاموا بتسجيل فيديو لمدة ثلاثة إلى أربعة دقائق، إلا أن تحميل الفيدو استغرق قرابة 40 دقيقة لأسباب فنية”.
وأردف قائلاً: “عندما أدرك الرئيس أن التسجيل في الفندق تأخر، أجرى الاتصال المرئي عبر الهاتف المحمول مع قناة، سي إن إن تورك، الإخبارية، حيث دعا خلاله الشعب بالنزول إلى الشوارع”.
ومضى بقوله “أولى مروحيات الانقلابيين التي قدمت إلى منطقة الفندق كانت من أجل الاستطلاع، حيث كان على متنها قوة من كوماندوز، حينها اُتخذ قرار مغادرة الفندق، وبدأ حراس الرئيس بإجلائه من الفندق، حيث كان برفقة عائلته، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيراق، ومدير المراسلات الخاص للرئيس حسن دوغان، ورئيس الحماية، وقام الانقلابيون بالإنزال على الفندق بعد 20 -25 دقيقة عقب مغادرتهم الفندق”.
وبيّن قالن “أن الانقلابيين جاؤوا إلى مرمريس بهدف قتل الرئيس”، مشيراً إلى “أن مشاهد الفيديو لكاميرات المراقبة أظهرت أن الانقلابيين المدججين بالأسلحة، المزودة بالليزر، فتشوا كل غرف الفندق، حيث استشهد أحد حراس الرئيس في الفندق خلال الاشتباكات مع المهاجمين”.
وأثنى قالن على شجاعة الشعب التركي وبطولته من خلال استجابته لنداء الرئيس بالنزول إلى الشوراع والميادين، مؤكدا أنه “لولا خروج الجماهير إلى الشوارع، ووضع صدورهم حاجزاً أمام الانقلابيين، لأخذ الوضع منحى آخر”.
وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر من مساء الجمعة الماضية، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة من الجيش، تتبع منظمة فتح الله غولن (الكيان الموازي) الإرهابية التي يتزعمها فتح الله غولن، وقوبلت هذه المحاولة بإدانات دولية، واحتجاجات شعبية عارمة مما ساهم بشكل كبير في إفشالها.
Share:

أول ظهور وبيان هام للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد فشل الإنقلاب العسكر..هو مع رفقة مراد علمدار الحقيقي و جاهيد روعة 2016 .



أول ظهور وبيان هام للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد فشل الإنقلاب العسكر..هو مع رفقة مراد علمدار الحقيقي و جاهيد روعة 2016  
Share:

أردوغان: لانركع لغير الله روعة2016 برفقة مراد علمدار و جاهيد الحقيقي

أشاد الرئيس رجب طيب أرددوغان، بدورالشعب في مواجهة الانقلابيين، قائلا “نحن لاننحني لغير لله “.
جاء ذلك في خطاب وجهه للشعب، عقب أدائه صلاة الجمعة، في مسجد “ملّت” الذي تعرض للقصف من قبل الانقلابيين، بالعاصمة أنقرة، وأضاف أردوغان: “حلّقوا بالطائرات والمروحيات ضدكم، ووجهوا الدبابات تجاهكم، إلا أن قوتكم أوقفت كل هذه الإمكانيات التكنولوجية”.
ودعا الرئيس التركي المواطنين، إلى مواصلة المسيرات والمظاهرات الداعمة للديمقراطية في الميادين والشوارع في كل الولايات التركية، مضيفًا “نآمل أن تستمر مسيراتكم حتى نعلن لكم عن انتهائها”.
وفي معرض تعليقه على هتافات الجماهير التي قالو فيها: “قف شامخا ولاتنحني، فهذا الشعب معك”، أضاف أردوغان “لاتقلقوا أبدا، فنحن لاننحني لغير لله “.
وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر، من مساء الجمعة (15 تموز/يوليو)، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة من الجيش، تتبع لمنظمة الكيان الموازي الإرهابية التي يتزعمها “فتح الله غولن”، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان الشطرين الأوروبي والآسيوي من مدينة إسطنبول، والسيطرة على مديرية الأمن فيها وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.
وقوبلت المحاولة الانقلابية، باحتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات، إذ توجه المواطنون بحشود غفيرة تجاه البرلمان ورئاسة الأركان بالعاصمة، والمطار الدولي بمدينة إسطنبول، ومديريات الأمن في عدد من المدن، ما أجبر آليات عسكرية كانت تنتشر حولها على الانسحاب، وبالتالي المساهمة بشكل كبير في إفشال المخطط الانقلابي.
جدير بالذكر أن عناصر منظمة “فتح الله غولن” الإرهابية – غولن يقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1998- قامت منذ اعوام طويلة بالتغلغل في أجهزة الدولة، لا سيما في الشرطة والقضاء والجيش والمؤسسات التعليمية، بهدف السيطرة على مفاصل الدولة، الامر الذي برز بشكل واضح من خلال المحاولة الإنقلابية الفاشلة الاخيرة.
Share:

Monday, July 18, 2016

معلومات عن ممثلة الهندية رائعة نيكونج مالك Nikunj Malik 2016

الاسم: نيكونج مالك Nikunj Malik

البرج الفلكي: العقرب
ممثلة هندية ولدت ونشأت في مدينة دلهي، ودرست في مجال تصميم الأزياء والموضة وحصلت على درجة الماجستير، تنتمي إلى أسرة ميسورة الحال، والدتها إحدى قيادات حزب بهاراتيا جاناتا بارتي البارز في الهند.
عاشت فترة من حياتها في سويسرا مع عائلتها، ولديها شقيق أصغير، معروف عنها اهتمامها بالحيوانات وحقوق الحيوان، كما أنها ناشطة في حقوق المرأة بالهند.
بدأت مشوارها الفني عام 2011 عندما شاركت في مسلسل Rahul Dulhaniya Le Jayega  بعدها زاع صيتها وكونت قاعدة جماهيرية عريضة خاصة بعدما شاركت في مسلسل 
الدولة India
تاريخ الميلاد 30 أكتوبر, 1985

الوظيفة

ممثلة
 Geet في نفس العام.

أبرز أعمالها الفنية

المسلسل سنة الإنتاج
Rahul Dulhaniya Le Jayega 2011
Geet 2011
Ek Hazaaron Mein Meri Behna Hai 2012
Adaalat 2013
24 2013
Singhasan Battissi 2014
Shapath 2014
Uff Ye Naadaaniyaan 2015
Sitaron Ki Baat With Nikunj Malik 2015
Share:

سونجول أودن وجيداء دوفنجي في إطلالة أكثر تحررًا 2016

نشرت الفنانة التركية سونجول أودن صورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام جمعتها بصديقتها النجمة جيداء دوفنجي.
 سونجول وجيداء ظهرتا في الصورة وهما مرتديتان الهوت شورت موجهتان ابتسامة لجمهورهما.
سونجول وجيداء جمعهما مسلسل "نساء حائرات" الذي قدم على مدى خمسة مواسم وعرض على MBC حيث جسدت سونجول شخصية ياسمين وجسدت جيداء شخصية رفيف ولاقى العمل نجاحا كبيرا.
Share:

صور.. روعة "مهند" يقضي أجازته في أحضان البحر مع زوجته 2016

اختار الفنان التركي كيفانش تاتلتوج شواطئ اليونان لقضاء أجازته مع زوجته وبعض من أصدقائه على متن قاربه
كيفانش عاد بعد ذلك إلى مارماريس
الفنان التركي عرفه الجمهور العربي مع عرض مسلسل نور على mbc
شارك كيفانش بطولة مسلسل نور الفنانة سونجول اودن
شارك كيفانش البطولة هذه المرة النجمة بيرين سات
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support