بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Monday, May 25, 2015

على خلفية "الفضيحة الأشهر لنجوم تركيا" نجم شهير مهدد بالسجن لسنوات2015

على خلفية القضية المعروفة باسم "فضيحة الاتجار وتعاطي المخدرات لنجوم تركيا" الشهيرة في تركيا والمتورط بها نحو 36 نجم تركي شهير، ظهر خبر صادم في حق النجم التركي المحبوب رضا كوجا أوغلو.
حيث تداولت الصحف التركية خبرًا يفيد بأن نجم مسلسل إيزيل النجم التركي رضا كوجا أوغلو وطبقًا للتهم المنسوبة إليه، فإنه سينال عقوبة بالحبس لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وهذا ما صرح به الصحفي التركي الشهير أوزكان تاميراك في برنامج "لا يمكن إن لم أقل" الذي يعد واحدًا من أشهر برامج الأخبار الفنية في تركيا.
رضا كوجا أوغلو

رضا كوجا أوغلو
يذكر أن النجم الشاب رضا كوجا أوغلو ارتبط اسمه قبل عامين وحتى اليوم بالدعوة المقامة في حقه برفقة مجموعة كبيرة من نجوم تركيا المعروفين، والتي تم اتهامهم فيها بتعاطي المخدرات والاتجار فيها، فيما عرفت إعلاميًا فضيحة المخدرات التي اعتقل على إثرها نحو 36 نجم تركي، وقد ثبتت التهمة على بعضهم وصدر في حقهم عقوبة الحبس كما هو الأمر بالنسبة للنجمة التركية نهير أردوغان ونجمة الغناء الشهيرة دينيز سيكي.
كما تم الإفراج عن بعضهم كالنجم مراد يلدريم والنجم إنجين ألتان دوزيتان والنجمة أوزجى أوزبرنجي والنجمة جيزام كاراجا، التي تضاربت أقوالها مع أقوال النجم شاتاي أولسوي في جلسات الاستماع الأولى، مما أدى إلى قطع علاقتها به فور إثبات براءتها
Share:

صور.. وشم ثلاثي الأبعاد على جسد زوج برجي أكلاي يعرضه للإهانة2015

قام النجم التركي الشهير صرب ليفانت أغلو بنشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي على موقع انستجرام ، ظهر فيها وشم جديد ثلاثي الأبعاد قام برسمه النجم المحبوب على ذراعه.
وقد أثارت تلك الصورة غضب متابعين النجم الوسيم حيث قاموا بإبداء استيائهم من الوشم ووصفوه بالقبيح والغير مفهوم، كما جاءت تعليقات البعض قائلة: الوشم حرام يا أخي، كما قام البعض بوصف النجم الوسيم صرف ليفانت أوغلو أنه أصبح قبيحًا وسيئًا بهذا الوشم.
Image
يذكر أنّ النجم التركي صرب ليفات أوغلو، وزوجته ملكة جمال تركيا السابقة النجمة برجي أكلاي شاركا سويًا في بطولة المسلسل التركي الناجح "الأغا الصغير" والذي يشاركهما البطولة الطفل "أمير بركي زنجدي" الذي قام بدور الطفل عثمان في مسلسل "على مر الزمانوقد نشأ بين النجمين علاقة عاطفية أثناء اشتراكها بالعمل سويًا في "الأغا الصغير" في موسمه الأول العام الماضي، وتم عقد قرانهما في الأول من أغسطس 2014، وأقيم الحفل بمنطقة كوروشيشمة بحضور عدد كبير من النجوم.
صرب ليفانت أوغلو

صرب ليفانت أوغلو
Share:

نجمة مسلسل "حطام" تحبس الأنفاس بتصريح جريء2015

التقطت عدسات المصورين النجمة التركية الجميلة ومصممة الأزياء أهو ياغتو، في يومٍ سابق برفقة ابنها كمال يلماز، الذي أنجبته من زوجها السابق النجم التركي الناجح جيم يلماز.
وقد قابلت الصحفيين كعادتها بالكثير من الترحيب وأجابت عن اسئلتهم المتعلقة بدورها في المسلسل الأكثر نجاحًا في تركيا حاليًا "حطاموقالت أن كل شيء يسير على ما يرام.
وعن السينما وجديد أعمالها صرحت أهو قائلة: أتلقى الكثير من العروض بالفعل، ولكن إلى الآن لا يوجد عمل وقعت عليه بالفعل، لكن لو جاء عمل جيد ويستحق من الممكن حتى أن أظهر حليقة الرأس من أجله.
وقد وصفت الصحف التركية تصريح أهو ذلك بالجريء والغير متوقع.
أهو ياغتو التي تعيش احساس الأمومة مع ابنها كمال وكذلك في منشغلة بالمشاركة في بطولة أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق علاوة على أنها تستمر بنجاح وتفوق كبير في مهنتها التي تحبها كمصممة أزياء شهيرة، بسؤالها عن الثلاث مهام التي تقوم بهم وأيهم الأحب إلى قلبها أجابت قائلة: الأمومة تعطي متعة لا حدود لها، لذلك لا أتعب أبدًا.
أهو ياغتو وابنها كمال يلماز

أهو ياغتو وابنها كمال يلماز
يذكر أن النجمة الجميلة أهو ياغتو اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية "بيلين" في الدراما التركية المحبوبة "عشق وجزاء" بجانب النجمة الجميلة نورجول يشيلجاي والنجم المحبوب مراد يلدريم، والتي عرضت على MBC4  من قبل.
أما الآن فتحرز أهو ياغتو نجاحًا جديدًا أضاف لها الكثير وأكسبها شهرة عالمية من خلال شخصية المحامية الذكية والمرأة القوية "جاندان" التي تجسدها في الدراما التركية "حطام" والتي تحقق المركز الأول من بين المسلسلات التي تعرض على الشاشات التركية هذا الموسم، كما أنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية من العرب على مواقع الانترنت.
وجدير بالذكر أن مسلسل حطام الذي تقوم ببطولته النجمة نورجول يشيلجاي بالاشتراك مع النجم أركان بتككايا والنجمة إبرو أوزكان تفوق على مسلسل حريم السلطان بعد أن بيعت الحلقة الواحدة منه بمبلغ فاق ما تباع به حلقة حريم السلطان ليصبح بذلك "حطام" هو أغلى مسلسل  تركي على الإطلاق، طبقًا لتقارير تداولتها الصحف التركية من قبل
Share:

بالصور: ربما لن تعرفها.. إطلالة ملكة جمال الكون الجديدة جعلتها أكثر أنوثة2015

التقطت النجمة التركية  الجميلة وملكة جمال الكون السابقة أزرا أكين مساء الجمعة 23 مايو/ أيار في منطقة بيبيك بمدينة اسطنبول التركية أثناء خروجها من أجل المطاعم برفقة أصدقائها، في أول ظهور لها بعد عودتها إلى تركيا بعد أن شاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي بصفتها سفيرة للجمال من قبل إحدى شركات مستحضرات التجميل العالمية، حيث شاركت ممثلة لتركيا برفقة النجمتين التركيتين فخرية إفجان وجانسو ديري.
أزرا أكين

أزرا أكين
بدت أزرا أكين مختلفة تمامًا هذه المرة عما اعتاد عليه الجمهور التركي منها، حيث ظهرت بإطلالة شبابية أكثر مختلفة تمامًا عن إطلالات أكين الكلاسيكية، فارتدت بنطلون باللون الأخضر فيما اختارت أن ترتدي عليه بلوزة عصرية باللون الأبيض.
كما غيرت لون شعرها إلى اللون الكستنائي، وكذلك غيرت طريقة تسريحتها له.
وقد تداولت الصحف التركية صور النجمة الجميلة التي التقطت لها مؤخرًا لافتين النظر إلى أن أزرا أكين ازدادت جمالا وأنوثة بهذا الإطلالة بعد أن ابتعدت عن الإطلالة الكلاسيكية المبالغ فيها.
أزرا أكين

أزرا أكين
يذكر أن أزرا أكين ولدت في الثامن من ديسمبر عام 1981 في مدينة ألميلو بهولاندا، دخلت أزرا عالم الأضواء عام 1997 عندما انتخبت Miss Elite في تركيا، وهو ما خوّلها العمل في مجال عروض الأزياء في فرنسا وألمانيا.
وفي عام 2002 شاركت أكين في مسابقة ملكة جمال تركيا ونجحت في الحصول على اللقب، ثم مثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون وتمكنت من الفوز باللقب.
اشتهرت كممثلة في كل من تركيا ودول العالم العربي من خلال دور الفتاة اليتيمة "أيلول" الشهير الذي قدمته في المسلسل التركي الرومانسي "موسم المطر".
وعرفت الحسناء التركيّة منذ بدايتها وحتى اليوم بعلاقتها المتأرجحة بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ حيث ارتبطا وانفصلا مرات عديدة من قبل.
Share:

بالصور: خطيبة انجين هبيلاري سلطانة عثمانية وإطلالتها في ليلة الحنة غير متوقعة2015

احتفل النجم التركي الوسيم انجين هبيلاري بحنته على خطيبته النجمة التركية الرقيقة بيزا شكرجي استعدادًا للزواج قريبًا.

وقد بدا النجمين في حالة سعادة متناهية في الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، كان من أبرزهم: نجمة مسلسل لعبة القدر "خديجة شندل" والتي احتفلت بليلة حنتها قبل أيام قليلة. كذلك حضرت النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير، والنجمة الشابة لال دينيزلي، وغيرهم الكثير من النجوم.
بيزا شكرجي وانجين هبيلاري

بيزا شكرجي وانجين هبيلاري
وقد صرحت النجمة الجميلة بيزا شكرجي أنها تعيش حماس كبير في انتظار ليلة العرس.
ومن المعروف طبقًا للعادات التركية أن العروس في ليلة الحنة تجلس وسط الفتيات اللاتي يلتففن حولها ويبدأن في غناء الأغاني الحزينة حتى تبكي العروس.
ولكن بيزا صرحت للصحافة التركية بشأن هذا الأمر قائلة: لقد حذرني انجين وقال لي سيجعلونك تبكي ولكن لا تبكي، وأنا لم أبكي في البداية إلى أن جاء انجين وأبي وحينها تأثرت وبدأت في البكاء.
بيزا شكرجي

بيزا شكرجي
ظهرت بيزا في ليلة الحنة بلباس عثماني رائع من الألوان الأبيض و الفوشيا والأخضر، وأبدى جميع الحاضرين إعجابهم بإطلالة بيزا الرائعة.
يذكر أن النجم الوسيم انجين هبيلاري اشتهر في الوطن العربي كثيرًا من خلال قيامه ببطولة مسلسل الانتقام بجانب النجمة التركية الجميلة بيرين سات والنجم الوسيم ميرت فيرات والنجم المحبوب نجات إشلر
Share:

الحلقة 39 Extra تركي موسم 2 .. أسرار يكشفها الأمير جيهانجير والعراقية ملكة جمال تركيا لأول مرة 2015

كان الجمهور العربي على موعد في الحلقة التاسعة والثلاثين مع الكثير من المفاجآت برفقة الإعلامية ليانا دحدوح وفريق عمل اكسترا تركي.
اصطحبنا فريق عمل اكسترا تركي لحضور حفل توزيع جوائز "صدري أليشيك" للنجوم المميزين في السينما والمسرح، وكان لنا لقاء خاص هناك مع النجمة التركية الجميلة جوكشى بهادير التي اشتهرت من خلال شخصية ليلى في الدراما التركية المحبوبة الأوراق المتساقطة.
كذلك النجمي ميرت فيرات وعلي جان يوجيصوي اللذان شاركا الجميلة بيرين سات بطولة مسلسل الانتقام، وفاجأنا الحفاوة التي استقبل بها النجم ميرت فيرات فريق العمل.
كذلك كان لنا موعدًا مع تصريحات خاصة من وردة تركيا النجمة سونجول أودين اختصت بها متابعي اكسترا تركي، وكذلك النجم الكوميدي الشهير جيم يلماز.
ومجددًا محبي النجمة شبنام بوزوكلو كانوا على موعد مع لقاء جديد معها وكذلك الفنانة القديرة ديميت أكباغ.
اصطحبنا اكسترا تركي كذلك في جولة خاصة في كواليس تصوير مسلسل "لن أتخلى أبدًاوكان لنا حوار مطول مع بطلته الجميلة ملكة جمال تركيا ذات الأصول العراقية أمينة جولشى، التي تحدثت من خلاله عن أمور كثيرة تخص نشأتها وعن عدم اجادتها اللغة التركية وفي المقابل معرفتها باللغة العربية وكذلك عن علاقتها بأصولها العراقية ونشأتها في السويد، وكشفت عن الكثير من الاسرار التي تخص حياتها لأول مرة حصريًا لإكسترا تركي.
ولأول مرة كان لنا حوار مطول مع النجم التركي الصاعد تولجا صاريتاش الذي أبكي الجميع بتجسيده شخصية الأمير جيهانجير أصغر أبناء السلطان سليمان القانوني في الدراما التركية الشهيرة "حريم السلطان" والذي كشف لأول مرة عما كان يحدث فن كواليس حريم السلطان وعلاقة الاميرين جيهانجير ومصطفى ببعضهما والتي أثرت كثيرًا في المتابعين.
بعد ذلك كان لنا جولة في موقع تصوير أحد الاعلانات الدعائية التي تقوم بالترويج لها النجمة الألمانية مريم أوزرلي في أول يوم تصوير لها بعد توقف دام ما يقرب من عامين منذ أن انفصلت عن مسلسل حريم السلطان.
Share:

بالصور: زوجة السلطان تنام في حديقة عامة وتظهر بإطلالة غريبة2015

خرجت النجمة التركية الجميلة برجوزار كوريل برفقة زوجها النجم التركي الشهير خالد إرجنش وابنهما "علي" في نزهة قصيرة بعد أن أنهت النجمة برجوزار كوريل تصوير مشاهدها في مسلسلها الناجح "القبضاي".
Image
وقد لفتت برجوزار النظر إليها كثيرًا بإطلالتها حيث ظهرت بدون ماكياج، كما بدا على وجهها الإرهاق الشديد.
Image
وبعد أن قضا النجمين أوقات المرح برفقة ابنهما الصغير، غطت برجوزار فجأة في نومٍ عميق أثناء تواجدهم بأحد الحدائق العامة بمدينة اسطنبول التركية.
Image
يذكر أن برجوزار كوريل - البالغة من العمر 32 عام - تعد واحدة من أنجح وأشهر نجمات الصف الأول في تركيا، واشتهرت في الوطن العربي من خلال شخصية "شهرزارالتي قدمتها في مسلسل "ويبقى الحبوالذي شاركها بطولته النجم خالد ارجنش، وقد نشأ بينهم علاقة عاطفية أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل انتهت بزواجهم الذي استمر حتى الآن والذي يعتبره الكثيرين من أكثر الزيجات الناجحة في الوسط الفني التركي.
أطلت برجوزار على محبيها في الثلاث سنوات الأخيرة بدور القاضية "فريدةالذي قدمته في مسلسل "القبضايبجانب النجم كينان إمير زالي أوغلو، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أضاف الكثير لرصيد النجمة الجميلة
Share:

مفاجأة: ملكة جمال تركيا جيزام كاراجا تؤكد مرضها وتُكذب تصريحات والدتها2015

تعرضت النجمة التركية الجميلة جيزام كاراجا قبل أسابيع قليلة إلى حادثة خطيرة أثناء ممارستها الرياضة، أدت إلى كسر كبير في قدميها الاثنين.
وكانت قد نشرت الصحف التركية الخبر من قبل مشيرة إلى أن كاراجا لا تستطيع المشي على قدميها، إلا أن والدة جيزام عادت بعد ذلك نشرت تغريدة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام كذبت فيه تلك الشائعات، كما أوضحت أن جيزام وقعت ولكن صحتها جيدة ولا تحتاج إلى عملية.
 ولكن النجمة الجميلة خرجت بتصريحات مؤخرًا قالت فيها أنها تعاني اصابة في قدميها وستخضع لعملية في أول حزيران القادم، وبعد ذلك سيلزمها شهران تمكثهما في المستشفى للتعافي.
كما صرحت قائلة: لن استطع حتى الذهاب إلى البحر، يعني سأقضي هذا الصيف في المرض.
جيزام كاراجا

جيزام كاراجا
يذكر أن عارضة الأزياء والممثلة جيزام في مدينة اسطنبول عام 1992. شاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World   في العام نفسة وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.
لفتت انظار المنتجين بعد اشتراكها في مسلسل "البرق الذي ضرب المنزل" عام 2012. كما شاركت في مسلسل "طريق أمير" وهو الجزء الثاني من مسلسل "أسميتك فريحةولكن لم ينل المسلسل النجاح الذي ناله في جزئه الأول ولذا توقف تصوير المسلسل في بداية حلقاته.
بعد ذلك ذهبت الممثلة الناشئة الى أمريكا لكي تحصل على دروس في التمثيل وحينما عادت حصلت على دور البطولة في مسلسل "ويبقى الأمل" 2013.
تدرس الممثلة حاليا في جامعة اسطنبول في قسم العلوم الاجتماعية، وبجانب التركية تتحدث الممثلة اللغة الإنجليزية والفرنسية.
جيزام كاراجا

جيزام كاراجا
Share:

Özgü Namal için ''Kariyer mi, Annelik mi?''vaktiبطلة وادي الدئاب انجبت توام رهف ايلول حبيبت مراد علمدار روعة 2015

screenshot_1-086.jpg
Hürriyet yazarı Onur Baştürk Özgü Namal'ın evlenmeden hamile kalmasının Namal'ı etkileyeceğini yazdı.

Sevgilisi Ahmet Serdar Oral'la evlilik planı olmayan Özgü Namal yedi aylık hamile.
Onur Baştürk bugün Hürriyet’teki köşesinde Özgü Namal’ın bekar anneliğinin işlerini etkileyip etkilemeyeceğini yazdı. İşte Baştürk’ün o yazısı:
Beş aylık hamile olan Özgü Namal, sessiz sedasız bekâr ve çocuklu ünlü kadınlar kervanına katılmak üzere. Çünkü her fırsatta evlenme planının olmadığını, buna hazır hissetmediğini belirtiyor. Eğer son anda bir sürpriz yapmazsa böyle bekâr devam edecek gibi görünüyor Namal. Yanlışsam düzeltin, son yıllarda bazı kadınlar için en büyük tutku bu: Kendin için doğurmak. Aile olmak için değil. Bu yüzden evlilik ya da karşısındaki adamla ilişkinin sürüp sürmeyeceği gibi şeyler öncelik sırasının en alt basamaklarında yer alıyor. Evet, bu kadınların sayıları az. Çoğunluk değiller. Ama Meryem Uzerli'ye nasıl alıştık. O uzun süredir bekar bir anne. Özgü Namal da öyle olacak. Bir yandan şunu düşünmüyor değilim: Önümüzdeki dönemde alacağı dizi tekliflerinin sayısı sırf bu bekar anneliği yüzünden umarım azalmaz Özgü Namal'ın. Malum, eğlence sektöründe kimse kimsenin yüzüne direkt bir şey söyleyemez, herkes "aman da ne güzel" der, iş yapmaya gelince ise "ama burası (yeni) Türkiye ..." diye başlayan cümleler kurar, yarı yolda bırakır. Bilirsiniz, o tanıdık hikâye..

Share:

بطلة وادي الذئاب وهي حامل مرة تانية روعة Özgü Namal'dan hamilelik pozu2015

Özgü Namal'dan hamilelik pozu
ÖZGÜ NAMAL
Yogacı sevgilisi Ahmet Serdar Oral'la beraber olan ve şimdilik evlenmeyi planlamayan Namal'ın, karnı burnunda ilk pozu, bağlı olduğu Gaye Sökmen Ajansı'nın Instagram hesabından önceki gün paylaşıldı.

2 AY SONRA DOĞURACAK

Özgü Namal'ın Nefes adını vereceği oğlunun doğumuna 2 ay kaldığı açıklandı.
Özgü Namal, ağır mide bulantılarından yoga eğitmeni olan sevgilisi ve bebeğinin babası Serdar Oral'ın her gün yaptırdığı egzersizler sayesinde kurtuldu.
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support