بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Thursday, October 30, 2014

Learn cars and aircraft, which is owned by The Rock !!2014

Wrestler The Rock has become one of the most successful actors in Hollywood during the past few years, and has made a fortune from the success of his films until his income each year has reached more than $ 45 million.
Thus, The Rock became among the most wealthy in America, which give him a chance to possess the most expensive cars and aircraft as well, and also Ogdq gifts for relatives expensive.
الفيراري التي يملكها ذا روك

Ferrari, which is owned by The Rock
السيارة التي يعشقها ذا روك

A car that is loved by The Rock
السيارة التي أهداها ذا روك إلى والدته

Car donated by The Rock to his mother
السيارة التي أهداها ذا روك لأحد قريباته

Car donated by The Rock to a female relative
Share:

Talha gif resimleri2014

Share:

look Margaret kutlar vadisi2014

















Share:

look Safiye ve Cahit 2014






























Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support