بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Monday, June 27, 2016

نجمة هندية يعشقها الملايين تفوز بجائزة امرأة العام في مهرجان IIFA 2016 بمدريد.. تعرف عليها

حصلت الممثلة والمطربة الجميلة "بريانكا شوبرا" على جائزة امرأة العام خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي المعروفة بـIIFA الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي 25 يونيو الجاري.
وبحسب ما نشره موقع The Indian Express فإن بريانكا البالغة من العمر 33 عاماً حصلت ايضاً في هذا المهرجان على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن فيلمها الشهير Bajirao Mastani.

بريانكا شوبرا

ومن المعروف أن النجمة مشغولة حالياً بتصوير مشاهد أكثر من عمل فني لها في أمريكا وهما مسلسلها الأمريكي الشهير Quantico وفيلمها الهوليوودي الجديد Baywatch مع بطل المصارعة والنجم العالمي "دواين جونسون" المعروف بـ THE ROCK، ومن المقرر عرضه في صالات السينما العالمية خلال عام 2017.
وتدور أحداث قصة الفيلم "الكوميدي" حول أثنين من المنقذين المتميزين الذي يجوبون شواطئ كاليفورنيا يضمان لفريق Baywatch الشهير.
ويشارك بريانكا ودواين في بطولة هذا الفيلم النجم المتألق "زاك إيفرون"، "ألكسندرا داداريوو"جون باسوالفيلم من تأليف " روبرت بن هارانت" وإخراج "سيث جوردون
Share:

تصريح مفاجئ يحسم أمر علاقة نجم موسم الكرز بهاندة دوغان2016

بدأ موسم المسلسلات الصيفية ومعه بدأت الشائعات التي تربط النجوم ببعضهم البعض، وكانت الشائعة الاخيرة التي انطلقت في الوسط الفني في تركيا ربطت بين النجمين الشابين سيركان شاي أوغلو وهاندة دوغان ديمير
شوهد النجم التركي الوسيم سيركان شاي أوغلو في أحد محطات الوقود بمنطقة ليفانت، مساء الأحد 23 مايو/أيار.

فوجيء شاي أوغلو بوجود الصحفيين وانتابته موجة ضحك شديدة ثم قال لهم: لم أكن أتوقع وجودكم هنا.


ضحك سيركان من سؤال الصحفيين ثم أجاب بالنفي على الفور قائلا: لا أنا لا أحب هاندة دوغان ولا يوجد بيننا علاقة هي ليست حبيبتي هي فقط صديقتي
يذكر أن النجم الوسيم سيركان شاي أوغلو من مواليد 31  مايو/ أيار 1987 في ألمانيا، لعائلة تركية من الجالية التركية في ألمانيا.
عاد إلى تركيا بعد اتمامه دراسة الاقتصاد في أحد جامعات ألمانيا، ليبدأ بالعمل كعارض أزياء، سرعان ما ذاع صيته في مجال عروض الأزياء والإعلانات.

ظهر سيركان شاي أوغلو لأول مرة على الشاشات التركية عام 2012 بدور صغير في الحلقات الأخيرة من مسلسل "الشمال والجنوب" الذي يعرف في العالم العربي باسم "عودة مهند".
Share:

مهند التركي يستغل جارته الجديدة للوصول للعالمية 2016


يسعى النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ منذ فترة طويلة إلى أن يدخل عالم هوليوود، ومن أجل ذلك قام بشراء منزل جديد في مدينة لوس أنجلوس، وبدأ يوطد علاقاته بالعديد من المنتجين والمخرجين في هوليوود مستغلاً صداقته الجديدة مع إحدى جيرانه في المنزل الجديد، والتي قامت بمساعدته في التعرف على الكثير من الشخصيات المهمة في هوليوود.
يذكر أن الممثل وعارض الأزياء كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي الشهير ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما التركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا.
جدير بالذكر أيضًا أن كيفانش تاتليتوغ ارتبط بعدة علاقات عاطفية من قبل كان أهمها علاقته مع ملكة جمال الكون النجمة التركية أزرا أكين وكذلك علاقته مع النجمة التركية ميلتم جومبل التي تكبره بخمسة عشر عامًا، واشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية السلطانة فاطمة من الدراما التركية الناجحة حريم السلطان
Share:

Monday, June 20, 2016

جوري خان زوجة شاروخان برفقة نجم هندي شهير بشوارع لندن.. تعرف عليه 2016

أشارت صحف فنية بأن مصممة الديكورات الشهيرة "جوري خان" زوجة الممثل المتألق "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود كانت تتسوق برفقة النجم المتألق "رانبير كابور" بأحدي شوارع مدينة لندن مؤخراً.
وبحسب ما نشره موقع Times of India فإن رانبير وجوري حضرا معاً حفل عيد ميلاد المنتج والممثل ومقدم البرامج والمخرج "كاران جوهر" الذي أقامة في لندن خلال الشهر الماضي

. وأشار الموقع بأن رانبير البالغ من العمر 35 عاماً استعانا بخبرة بجوري من أجل استشارتها بديكورات منزله الجديد، وذلك خلال قيامهما بالتسوق في شوارع لندنويشارك كاترينا ورانبير في بطولة هذا الفيلم الممثلة "موكيش هاريوالا" و "غوفينداوالفيلم من تأليف وإخراج "أنوراغ باسو
Share:

معلومات عن وادي الذئاب الموسم الجديد - الجزء /201611



http://adf.ly/Xx4GN
Share:

كريستوفر نولان يبدأ تصوير فيلمه الجديد رسميًا 2016

أعلنت شركة (بارامونت) رسميًا أن مخرج ثلاثية (باتمان) المخرج البريطاني الشهير "كريستوفر نولان"؛ قد بدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم الخيال العلمي الجديد Interstellar في كندا.
تدور أحداث الفيلم حول فريق من مستكشفي الفضاء؛ الذين يعثرون على ثقب أسود؛ يستخدمونه من أجل نقلهم لمسافات شاسعة في الفضاء، فيخوضون رحلات لم تخطر لهم على بال.
الفيلم شارك "نولان" في كتابته مع شقيقه "جوناثانويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم مثل "ماثيو ماكونهي" و"آن هاثاواي" و"حيسيكا شاستاين" وكاسي أفليكومن المقرر عرضه نوفمبر 2014.
Share:

نولان يحطم طائرة نادرة من الحرب العالمية الثانية من أجل مشهد في فيلمه القادم!2016

المخرج الكبير كريستوفر نولان تستهويه الواقعية إلى حد كبير حتى في أفلام الفنتازيا والأبطال الخارقين التي قدمها، لهذا من المتوقع أن يقوم نولان بتحطيم ماكيت طائرة نادرة تعود إلى الأربعينيات لخروج أحد المشاهد بشكل واقعي ضمن أحداث فيلمه الجديد Dunkirk الذي يواصل تصويره حتى نهاية العام الجاري.رصدت شركة Warner Bros مبلغ 5 ملايين دولار من أجل الطائرة التاريخية، وسوف يقوم تصوير بعض المشاهد بها قبل أن يقوم نولان بتحطيمها في أحد المشاهد النهائية في الفيلم ذو ميزانية الإنتاج الضخمةيتم تصوير معظم أحداث الفيلم في منطقة دانكريك في فرنسا، حيث تعود أهميتها التاريخية إلى واقعة احتماء أكثر من 330 ألف جندي من جيوش الحلفاء بها بعد تقدم الجيش الألماني بقيادة هتلر من غرب أوروبا خلال الحرب العالمية الثانية
Share:

لهذا السبب لم تحضر كارينا كابور العرض الخاص لفيلمها الجديد Udta Punjab.. اكتشف2016

أشارت صحف فنية بأن الممثلة الجميلة "كارينا كابور" الشهيرة بملكة بوليوود لم تحضر العرض الخاص لفيلمها الجديد Udta Punjab يوم الخميس الماضي 16 يونيو من الشهر الحالي في مدينة مومباي بالهند وذلك بسبب مرضها الشديد.
وبحسب ما نشره موقع BollywoodCat فإن كارينا البالغة من العمر 35 عاماً صرحت حول هذا الأمر قائلاً: "أردت أن أكون جزء من هذا الجدث ولكنني لم أتمكن من الحضور، حيث كانت حالتي الصحية خلال الأيام القليلة الماضية سيئة جداً بسبب أنني تعرضت إلي حمي."
وأضافت: "عندما عدت مؤخراً إلي الهند مع زوجي سيف علي خان بعد أن حصلنا على عطلة معاً لندن كان الجو السبب الرئيسي في تعرضي إلي هذه الإصابة حيث أن جسدي لا يتحمل التغيير في دراجات الحرارة."

كارينا كابور



وأشار الموقع أيضاً بأن نخبة كبيرة من نجوم بوليوود كانوا حاضرين هذا الحفل الكبير أمثال "شاروخان"، "كاران جوهر"، "كاترينا كيف"،  "فارون دهاوان" وغيرهم.
وتدور أحداث قصة الفيلم حول مافيا تعاطي والاتجار المخدرات في ولاية البنجاب.
ويشارك كارينا وشاهد في بطولة هذا الفيلم النجمة المتألقة "عليا بهاتوالفيلم من تأليف وإخراج "ابهيشيك شيوبي
Share:

2016وأخيرًا.. بعد 7 سنوات.. قصة حب تجمع توبا ومهند من جديد


يستعد النجم التركي اللامع كيفانش تاتليتوغ للعودة إلى الشاشات مجددًا بعد غياب ما يقرب من عام ونصف العام عن الشاشات، منذ انتهاء مسلسله الأخير
وفور اعلان تاتليتوغ عن عودته بمسلسل جديد في الموسم الدرامي القادم حتى انتشرت العديد من الشائعات حول البطلة التي ستشاركه العمل بدءًا من جانسو ديري ثم إلتشين صانجو ثم سيريناي ساركايا ثم العودة إلى جانسو ديري مجددًا، حتى تبين في النهاية أن البطلة ستكون النجمة التركية الجميلة توبا بيوكوستون، حيث أعلنت الشركة المنتجة بشكل رسمي أخيرًا عن أن الاتفاق قد تم مع توبا بيوكوستون على أن تجسد دور البطولة أمام كيفانش تاتليتوغ في المسلسل الذي وضع له اسم مبدئي "أبيض وأسود".
يذكر ان هذا التعاون الأول بين النجمين الأكثر شهرة في تركيا وخارجها توبا بيوكوستون وكيفانش تاتليتوغ في عمل درامي، بالرغم من انهما كانا قد اشتركا قبل 7 أعوام في الظهور بدعاية لأحد المنتجات العربية.

كيفانش تاتليتوغ في مشهد من مسلسل ليث ونورا


وكان أخر أعمال توبا الدراما هو مسلسل "العشق الأسود" الذي قامت ببطولته بجانب النجم الشهير إنجين أكيوريك
Share:

Wednesday, June 8, 2016

شرط جانسو ديري جعل نجمة الأوراق المتساقطة تنتصر عليها 2016

منذ عام 2013 وبعد انتهاء دورها كضيفة شرف لمدة عشر حلقات فقط في مسلسل حريم السلطان وترفض جانسو ديري جميع العورض التي تقدم لها لكي تعود وتظهر على الشاشات مرة أخرى، بعد النجاح الساحق الذي حققته في مسلسل إيزيل عام 2010.
وكان أخر ما عُرض على جانسو هو مسلسل "الليلة البيضاء" الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته بجانب النجم قادر دوغلو
ولكن بسبب طلبها لأجر مبالغ به قررت شركة الانتاج الاتفاق مع النجمة جوكشى بهادر تقوم بالدور بدلا عن جانسو
حيث طلبت جانسو وفقًا لما تداولته الصحف التركية- أجر 90 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، وهو ما قوبل بالرفض بالطبع من قبل شركة الانتاج.
لم تكن جوكشى بهادير هي المرشحة الأولى بعد جانسو ديري
 فقد جرت مفاوضات مع النجمة الشابة هازار إرجوشلو، باءت بالفشل، حيث وقع اختيار هازار على مسلسل "الطبقة الراقية" لتقوم ببطولته بجانب النجم انجين أوزتورك.
يذكر أن جانسو دري فنانة تركية ولدت بالعاصمة أنقرة يوم 14 أكتوبر عام 1980 ، تخرجت من جامعة إسطنبول كلية الآثار ، ثم بدأت مشوارها بالمجال الفني عندما توجت  كوصيفة لملكة جمال تركيا عام٢٠٠٠ بمسابقة ملكة جمال الكون وبعدها بدأت تأخذ خطوات فعليه الى عالم الموضة والأزياء والفن
تعتبر عرض الأزياء مجال لا يتجزأ عن التمثيل وتعد واحدة من التوب موديلز بتركيا. كما أنها عملت بمجال الإعلان لمنتجات عالمية مثل أفون ولها ظهور متواتر علي أغلفة مجلات كبري مثل ماري كلير وإل وبوكسر وفيجين وحياة إسطنبول.
أطلق عليها النقاد الصحفيين لقب صاحبة الجمال المزعج ، شاركت في العديد من المهرجانات الدولية مثل كان وفينسيا وتألقت باطلالاتها التي جذبت العديد
أما جوكشى بهادر فولدت في التاسع من نوفمبر عام 1981، في مدينة اسطنبول التركية، وتخرجت من أكاديمية اسطنبول للإذاعة والتلفزيون
تحولت حياة جوكشى بهادير بعد ذلك من ممثلة تظهر أحيانًا في حلقة أو حلقتان من مسلسل لا يحقق شهرة واسعة، إلى نجمة تلفزيون شهيرة تنتظرها أدوار بطولة عدّة، ورجعت نقطة التحول تلك في حياة جوكشى إلى شخصية «ليلى تكين» المميزة التي قامت بتأديتها جوكشى في المسلسل الناجح «الأوراق المتساقطة» المأخوذ قصته عن رواية تحمل الأسم نفسه، للكاتب التركي الراحل «رشاد نوري جونتكين
Share:

Sunday, June 5, 2016

آيشواريا راي لم تتغير رغم الشهرة والسنوات ومازلت كما هى..أعرف تصريحاتها 2016

ملكة جمال الكون واحد ابرز الوجوة النسائية فى بوليوود، آيشوريا راي باتشان، وزوجة أبهيشك ابن أحد ابرز نجوم الهند فى العالم اميتاب باتشان، والأبن بدوره أحد نجوم بوليوود البارزين حاليًا لكنها على الرغم من كل ما حققته وتحققه مازلت كما هى
آيشوريا صرحت انها لا تحب أن تكون المحور الأساسى فى أى عمل والا يتركز عليها فقط، بل وحتى الإشتراك فى أفلام محلية عن الهند لا يرجع إلى عدم قدرتها على التواجد فى أفلام عالمية بل لأنها ترغب فى الأشتراك فى أفلام محلية.
وقالت انها منذ البداية وترى نفسها كممثلة حرة، لم تتغير هذه الصفة فيها مع البدايات وحتى بعد ولادة أبنتها الأولى أو الأن.
شاهد آيشواريا راي تستعرض جمالها ورشاقتها في مهرجان كان
Share:

صور.. الأمير مصطفى يظهر بلوك جديد ويتحدث عن زوجته لأول مرة 2016

أطل النجم التركي الوسيم محمد جونسر على غلاف مجلة
 Instyle  في نسختها التركية المخصصة للرجال، في عدد شهر يونيو/ حزيران الجاري، كما خضع لجلسة تصوير باللوك الجديد بعد أن أطال شعرهمنذ أن ودع الجمهور الأمير مصطفي في الدراما التاريخية الشهيرة حريم السلطان بالبكاء والحزن الشديد، لم يطل عليهم النجم محمد جونسر بأي عمل تليفزيوني ، حيث قرر التفرغ للسينما وأخذ عطلة طويلة من العمل في المسلسلات الدرامية الذي يتطلب جهدًا شاقًا بات عدد كبير من نجوم تركيا لا يقوون على تحمله
يستعد الجمهور لاستقبال جونسر على الشاشة الذهبية مجددًا من خلال فيلم "اسطنبول الحمراء" الذي يشارك بطولته مع النجمين توبا بيوكوستون وخالد إرجنش
أجرى جونسر حوارًا صحفيًا مؤخرًا مع مجلة Instyle في نسختها التركية، تطرق فيه بالحديث عن حياته الخاصة، وزوجته المخرجة الإيطالية الشهيرة كاثرينا مونجيو، وكذلك عن الذكريات التي يحملها التواجد مع فرزان أوزتيبيك في عمل واحد مرة أخرى
Share:

رغم تحذيرات والدتها.. مريم أوزرلي تقرر للزواج 2016

تستعد النجمة الألمانية التركية مريم أوزرلي للزواج من حبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، بعد علاقة عاطفية دامت ما يقرب من ستة أشهر، حيث عرض أوزجان عليها الزواج، ووافقت مريم على الفور، لتبدأ في تحضيرات الزواج عن قريب.

مريم أوزرلي وألب أوزجان


متجاهلة تحذيرات والدتها التي كانت قد كشفت عنها في حوار سابق لها مع جريدة هابير تورك التركية نُشر ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، والذي كشفت من خلاله عن تخوفات التي انتابت والدتها من عودة أوزرلي إلى تركيا ثانية بعد كل ما حدث معها قبل عامين، حيث قالت مريم حول هذا الأمر: أثناء تجهيزاتي للعودة إلى تركيا قالت لي أمي "احذري من الرجال الأتراك" وقد نبهتني كثيرًا من هذا الأمر، أنا لم أرى ولكن أؤمن بأن هناك رجالاً جيدين في تركيا، لم أرى أيًا منهم بعد، وفي الأساس سيتولى أخي زمام الأمور من الآن فصاعدًا وسيكون معي، ولن أكرر أخطائي.
ثم تابعت: لقد عشتُ الكثير من الأشياء في العام ونصف العام الذي فصل بين رحيلي من تركيا عودتي إليها ثانية، لقد ذهبت شخصًا واحدًا وعدتُ اثنين، توجب أن أعيش الأمومة، وتخبطتُ في مشاعر الحمل، كان بداخلي إنسان، إحساس غريب، الإنسان يشعر نفسه غريب عن نفسه التي عرفها حينها، لكن كانت الأحداث متسارعة ومتعاقبة وكثيرة.
وقد تطرقت بالحديث عن الحب في حياتها من بعد الآن ومن بعد أن كان قد تركها حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان أتاش بعد أن أراد منها أن تتخلى عن جنينها ولم تقبل فتركها، فقالت مريم: لقد أحكمت جدار قلبي فأصبح متينًا، من بعد الآن لا يمكن لأي أحد أن يحزنني، وبالطبع لن أعيش قصة حب مع زميلي في العمل أيًا كان، الحب شيء والعمل شيء أخر.




مريم أوزرلي وابنتها لارا


ويذكر أن مريم أوزرلي كانت قد أصيبت بمتلازمة الإرهاق أثناء عملها في مسلسل حريم السلطان وذلك بسبب طول عدد ساعات التصوير يوميًا وكان ذلك أحد أهم الأسباب التي أدت بها في النهاية على الهروب من تركيا بشكل مفاجئ، وقد كان تغيير ذلك النظام أحد الشروط التي فرضتها أوزرلي على الشركة المنتجة للمسلسل الجديد من أجل العودة على تركيا، وقد تطرقت بالحديث عن تلك النقطة في حوارها اليوم قائلة: لقد أصبح لديّ طفل الآن، لا يمكنهم الإبقاء عليَّ في موقع التصوير أكثر من عشرة ساعات على الأكثر.
جدير بالذكر أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد
Share:

رد فعل جريء من بيركان صوكولو بعد رؤيته لزوجته السابقة مع حبيبها 2016

التقطت عدسات المصورين النجم التركي الوسيم بيركان صوكولو برفقة حبيبته النجمة بيراك توزوناتاش في طريقهما إلى أحد المطاعم الشهيرة باسطنبول، ليفاجئ صوكولو بزوجته السابقة النجمة أصلى أنور في المطعم برفقة حبيبها الجديد النجم مراد بوز.
أصيب بيركان بالذعر فور رؤية زوجته السابقة وعلى الفور امسك بيد حبيبته وانطلق مسرعًا من المطعم.
حاول الصحفيين أو يستوقفوا بيركان ويسألونه هل حدث شيء جعله يتصرف بهذا الاسلوب متجاهلا ما سوف يحكى عنه بعد انتشار هذه الواقعة
أجاب بيركان بحسم وبسرعة شديدة: نعم هناك سبب وأنتم تعلمونه جيدًا.
وهذا في اشارة منه إلى أن السبب بالطبع أنه لا يريد أن يلتقى بأصلى التي انفصل عنها العام الماضي بعد زيجة دامت ثلاث سنوات .
بعد دقائق انطلقت أصلى انور مع حبيبها مراد بوز وقد بدا عليهما الاستياء.
لم يوافق مراد على أن يجيب على اسئلة الصحفيين واكتفى بقول: عمل موفق لكم يا أصدقاء نحن لدينا أمر هام.
فيما بدت أصلى متوترة. وانطلقا بخطوات مسرعة نحو سيارة مراد، وابتعدا عن الانظار.




أصلى أنور ومراد بوز


يذكر أنه بالرغم من أن النجمة أصلى أنور تقيم في منزل حبيبها النجم مراد بوز منذ عدّة أشهر إلا أنها رفضت الزواج منه، بعد أن كان قد قرر ان يقيما حفل زفافهما في حزيران الجاري، حيث أبدت أنور تخوفها من تكرار تجربة الزواج، بعد طلاقها من زوجها السابق النجم بيركان صوكولو بعد زيجة دامت ثلاث سنوات. قرر مراد بوز العدول عن قرار الزواج والاستمرار في العيش برفقة أصلى في نفس المنزل، حتى تكون مستعدة نفسيًا للزواج مرة أخرى...
جدير بالذكر أن مراد بوز وأصلى أنور كانا قد تعارفا أثناء اشتراكهما في بطولة فيلم "أخي" برفقة النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت
يعتبر فيلم "أخي" واحدًا من أنجح الأفلام التركية التي تم انتاجها عام 2015، ويستمر في تحقيق إيرادات عالية، حيث يعرض في دور العرض التركية حاليًا
Share:

تصرّف شكران أوفالي يحسم لغز خلافات أركان ونورجول ويكشف مَن المظلوم 2016

قررت النجمة التركية شكران أوفالي التي كات قد انضمت لفريق عمل مسلسل حطام قبل عدّة أشهر بعد انسحاب بطلة العمل الرئيسية نورجول يشيلجاي أن تنسحب هي الأخرى من العمل، واشيع أنها لم تتمكن من الاتفاق مع بطل العمل أركان بتككايا، مما دفعها إلى طلب انهاء دورها بعد حلقتين بموتها، الأمر ذاته الذي كان قد حدث مع نورجول يشيلجاي قبل عدّة أشهر.
وكان أحدًا لا يعرف الحقيقة خلف خلاف نورجول وأركان الذي وصل إلى ساحات المحاكم، فكلاهما يتبادلان اتهامات مُشينة وخطيرة.. .
وكانت النسبة الأكبر من الجمهور منحازة بشكل كبير إلى النجم أركان بتككايا، لما تعرف به نورجول يشيلجاي من حدّة وسلاطة اللسان وصفات تؤهلها لأن تكون هي المخطئ الأكبر في هذا الخلاف الغامض. ولكن تصرف أوفالي الذي كشف عن أن أركان يتحكم بكل شيء بالمسلسل وما يطلبه من المخرج أو السينارست يُنفذ على الفور، وهذا يعيدنا إلى ما سبق وقالته نورجول عن أركان ولم يصدقها أحد.
أكدت شركة انتاج مسلسل حطام انفصال شكران أوفالي عن العمل بعد حلقتين ولكنها نفت أن يكون لأركان بتككايا علاقة بذلك، وكانت نورجول قد اتهمت شركة الانتاج من قبل أنها تتواطئ مع أركانلأنه أركان بتككايا وتخشى الشركة اغضابه أو خسارته
Share:

وصفوه بأنه بطل حقيقي.. براد ينقذ طفلة كادت تختنق.. حقيقة وليس تمثيل 2016

وصفوه بأنه بطل حقيقي على الأرض وليس بطل على الشاشة فقط، عن براد بيت الذي نجح في إنقاذ طفلة كادت تختنق نتحدث.. ها هي حكايته معها .

براد بيت


أثناء تصوير البطل لفيلمه المقبل " allied "، كانت الجماهير وخاصة الفتيات تقف على جانبي الطريق لتوجيه التحية له وما إن اقترب منهن تعالى صراخ الفتيات ووسط كل ذلك رأى براد بيت طفلة صغيرة كادت تختنق فقفز براد بيت فوق أحد الحواجز وطلب من الجميع الإفساح لها وبالفعل قام أحد أفراد الطاقم الخاص ببراد برفع الطفلة وإحضارها إلى منطقة التصوير وقام براد بالإطمئنان عليها بنفسه ثم تركها للطاقم الطبي للتأكد من سلامتها وذلك وسط صراخ من الجماهير إعجباً لما فعلهقصة فيلم «allied»، تدور حول أحد الضباط الأمريكيين بالحرب العالمية الثانية الذي ينقذ عائلته من حصار الألمان لفرنسا.وفي قصة مشابهة  قام نجم هوليوود الأسمر جيمي فوكس منذ شهور بإنقاذ شاب كاد يموت في سيارته بعد حادث مؤلم وقع له ووصفوه بأنه بطل حقيقي على الأرض أيضا
Share:

بعد رفضها الزواج منه.. أصلى أنور ترد على اعلان مراد بوز عشقه لها على الهواء 2016

حل النجم التركي المحبوب مراد بوز ضيفًا على برنامج "بياز شو" الذي يقدمه النجم الكوميدي الشهير بيازيد أوزتورك، جاء حينها سؤال أحد المعجبين مفاجئًا لبوز حيث طرح عليه سؤالا حول سبب عشقه لحبيبته النجمة أصلى أنور، والتي يعيش علاقة عاطفية معها منذ عدّة أشهر.
أجاب بوز: لا يوجد سبب للعشق، ولا يمكننا اختيار من نحب، أنا أحبها كثيرًا، أعشقها بشدة.
بعد هذه الإجابة التي اختتم بها بوز حديثه، قامت أصلى أنور التي على ما يبدو كانت تتابعه على الهواء، بنشر صورة تجمعها ببوز على حسابها على موقع انستجرام، كتبت عليها مُعلّقة: أنا أيضًا أحبك.
أصلى أنور ومراد بوز
يذكر أنه بالرغم من أن النجمة أصلى أنور تقيم في منزل حبيبها النجم مراد بوز منذ عدّة أشهر إلا أنها رفضت الزواج منه، بعد أن كان قد قرر ان يقيما حفل زفافهما في حزيران الجاري، حيث أبدت أنور تخوفها من تكرار تجربة الزواج، بعد طلاقها من زوجها السابق النجم بيركان صوكولو بعد زيجة دامت ثلاث سنوات. قرر مراد بوز العدول عن قرار الزواج والاستمرار في العيش برفقة أصلى في نفس المنزل، حتى تكون مستعدة نفسيًا للزواج مرة أخرى....
أصلى أنور ومراد بوز
جدير بالذكر أن مراد بوز وأصلى أنور كانا قد تعارفا أثناء اشتراكهما في بطولة فيلم "أخي" برفقة النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت
يعتبر فيلم "أخي" واحدًا من أنجح الأفلام التركية التي تم انتاجها عام 2015، ويستمر في تحقيق إيرادات عالية، حيث يعرض في دور العرض التركية حاليًا
Share:

رسالة حزينة من نجم وادي الذئاب بسبب انفصاله عن دينيز شاكر 2016


بعد انتشار أخبار عن انفصال الثنائي الرائع دينيز شاكر وأوكتاي كاينارجا، بدا أوكتاي حزينًا دون أن يعلق أيًا من النجميع على الخبر، حيث كتب أوكتاي على مواقع التواصل الاجتماعي: أحيانًا ينتهي والسبب في ذلك ليس مهمًا، ولكن الأهم الا ينتهي. وقد فسر الكثيرون هذه الجملة على انها اشارة لانتهاء علاقته مع دينيز شاكر.
وكانت علاقة عاطفية قد نشأت بين دينيز شاكر وأوكتاي كاينارجا أثناء اشتراكهما في بطولة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يحقق أعلى نسب المشاهدة على الشاشات التركية هذا الموسم.

أوكتاي كاينارجا ودينيز شاكر

يذكر أن الجميلة دينيز شاكر كانت قد اشتهرت في تركيا والعالم العربي من خلال تجسيدها شخصية "فتون" الشهيرة في الدراما الاجتماعية التركية "الأوراق المتساقطة".
كما اشتهرت بعد ذلك من خلال شخصية السلطانة "شهرزاد" شقيقة السلطان سليمان القانوني وذلك في الجزء الثالث من الدراما التركية التاريخية "حريم السلطان
من جهة أخرى اشتهر أوكتاي كاينارجا من خلال اشتراكه في بطولة المسلسل التركي الناجح "وادي الذئابولكن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يعد المنافس الأقوى لوادي الذئاب حاليًا.
تعد دينيز شاكر من أكثر نجمات تركيا جمالاً وجاذبية، كما أنها احد النجمات الأعلى أجرً في تركيا
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support