بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Sunday, May 29, 2016

It’s wedding time amrapali gupta and yash sinha2016

While Shraddha Musale (Dr Tarika of CID) married her investment banker boyfriend Deepak Tomar, Yash Sinha (Babloo Singh of Afsar Bitiya) tied the knot with actress-girlfriend Amrapali Gupta.
Shraddha, whose wedding took place on Thursday, says, "The ceremony took place in a temple in Deepak's hometown, Lucknow. It was followed by a reception. There will be a reception in Ahmedabad — my hometown — and one in Mumbai. My co-stars couldn't make it to Lucknow, but they'll attend the reception in the other two cities."
On her honeymoon plans, the actress says, "We are yet to finalise the destination, but it will be an island city." Yash and Amrapali, who have been in a relationship for four years, also got hitched in Lucknow on November 24.
Says Yash, "It was a traditional Hindu wedding. The best thing about weddings is that it brings family and friends together." The couple plans to go to Singapore, Malaysia and Bali for their honeymoon. The wedding was attended by producer Raakesh Paswan, and Yash's co-stars Virendra Saxena, Indira Krishnan, Atul Srivastava, Prachi Pathak and Neeraj Sood.

While earlier this week, badminton champ Rohan Bopanna married Supriya in Bangalore, now it's cricketer RP Singh who has tied the knot with long-time girlfriend Divyanshi in Ahmedabad on Friday. Singh, who hails from Rae Bareilly, UP, will throw a reception in Lucknow on December 5, which is expected to be attended by several players from the Indian squad.
Share:

Saturday, May 21, 2016

تقرير عن نرجس أوزتورك 2016

الدولة Turkey

تاريخ الميلاد 25 مايو, 1980

الوظيفة

ممثلة تركية
(mbc.net ) ولدت نرجس أوزتورك في 25 مايو/ أيار عام 1980، وهي الابنة الوحيدة لفاطمة أوزتورك التي تعمل في مجال التدريس، وسعدي أوزتورك الذي يعمل مهندسًا إلكترونيًا.
درست نرجس المسرح في كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا بجامعة أنقرة، ثم بدأت بالمشاركة في بطولة العديد من المسرحيات.
ظهرت نرجس أوزتورك لأول مرة على شاشات التلفاز عام 2005، حيث شاركت في بطولة مسلسلين، كما قدمت في العام ذاته بطولة فيلم "لماذا قتلوا ذات العيون السوداء"
شاركت نرجس في بطولة عدّة أعمال تليفزيونية وسينمائية، كان أهمها مسلسل "ياسين" ومسلسل "الاطباء" ومسلسل "لا يمكن أن ينتهي هكذاوكذلك كان أشهر الأفلام التي قامت ببطولتها وحازت بفضلها على العديد من الجوائز هو فيلم "العودة للوطن".
وعلى الصعيد الشخصي فإن نرجس أوزتورك هي زوجة النجم التركي الشهير جمال توكتاش.
Share:

تقرير عن ليلى بطلة ودي الدئاب اسها الحقيقي هو عائشة شيدام باتور 2016


شيدام باتور

الدولة Turkey
تاريخ الميلاد 13 يوليو, 1982

الوظيفة

ممثلة تركية
عائشة شيدام باتور
البرج الفلكي: السرطانولدت النجمة التركية عائشة شيدام باتور في 13 يوليو 1982، في مدينة دوزجه التركية ، وتخرجت من قسم العلاقات العامة بجامعة غازي بالعاصمة التركية أنقرة.
ظهرت باتور على شاشات التلفزيون لأول مرة عام 2006 من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل التركي الرومانسي "نور".
اشتهرت شيدام بعد ذلك كثيرًا في تركيا والوطن العربي بقيامها بتجسيد شخصية المدعي العام ليلى تركمان في المسلسل التركي الأكشن الشهير "وادي الذئاب" بجانب النجم التركي "نجاتي شاشماز" الذي يجسد شخصية عراب المافيا ورجل المخابرات "مراد علمدار" والذي يجمعه علاقة عاطفية بالمدعي العام ليلى تركمان صديقته منذ أيام الدراسة.
يذكر أيضًا أن شيدام باتور هي الصديقة المقربة للنجمة التركية نور فتاح أوغلو الشهير بشخصية السلطانة ناهد دوران التي تجسدها في المسلسل التركي حريم السلطان، وجاءت مشاركة شيدام في مسلسل "وادي الذئاب" بناءً على ترشيح نور فتاح أوغلو لها، بعدما قامت نور بتجسيد شخصية الفتاة اليهودية الأمريكية "سيمون" في الفيلم التركي "وادي الذئاب فلسطين" برفقة النجم "نجاتي شاشمازوقد جمعها ونجاتي آنذاك علاقة عاطفية ولكن سرعان ما انتهت بعد أشهر قليلة، لكنها قامت بترشيح صديقتها المقربة شيدام باتور لتجسيد دور "الحاكمة ليلى" في أحداث مسلسل وادي الذئاب.

أهم أعمالها الفنية

العمل السنة
نور 2006
تخلى يا قلبي 2006 - 2008
اقحوان 2008 – 2010
بشرى 2010
وادي الذئاب 2010 - الآن
حكايتنا 2015
Share:

سيرة االدتية عن الممثلة جونغ سومين روعة2016

  جانغ سومين اسمها الحقيقي هو كيم يون جي وهي ممثلة وعارضة ازياء كورية جنوبية تقمصت دور لاول مرة في دراما باد قاي ( هونغ موني ) الذي كان البطل الرئيسي فيها هو كيم نام جيل لكنها مع هذا ابدعت في لعب شخصية اوه هاني مع كيم هيون جونغ في دراما بلايفول كيس او قبلة لعوب وقد كانت الدراما مقتبسة من مانغا يابانية شهيرة ااسمها القبلة المؤذية قبل ظهورها في الاعمال الدرامية ظهرت سومين في عدد من الفيديو كليبات الموسيقية والافلام التجارية ولعبت اجزاء صغيرة في عدة افلام درست سومين الباليه في المرحلة الابتدائية والمتوسطة ودرست الرقص الكوري التقليدي في المرحلة الثانوية وحصلت على العديد من الجوائز وتقول: انها تود ان تسافر لبلدان اخرى كي تنشر الرقص الكوري وبغض النظر عن الرقص فهي كانت جيدة في الالعاب الرياضية مثل كرة القدم والبيسبول وايضاً في القتال اخذت دروساً في التمثيل لتقديم عروض راقصة بأكثر عاطفية وهذا كان بابها الاول لدخول عالم التمثيل وتخليها عن تعلم الرقص وقد فضلت التمثيل عن الرقص لذا تركت الرقص ودخلت اختبار التمثيل ووفقت وقبلت من جامعة الفنون الكورية لايخفى على الشبه الكبير الذي بين سومين والممثلة المشهورة يو ان هي فعند ظهورها في باد قاي لاحظ الكل هذا الشبه سواء معجبين او مخرجين او ممثلين لذاوجهت اعتذارا واضحا وصريحا ليو ان هي                                                                                                                                                                                                                                           tumblr_lfd5grV3G51qg1y1fo1_500                                                                                                                                                                                                           1cعندما كانت في المدرسة الثانوية كانت تحب التربية البدنية وقد فازت بجائزة في سباق الجري ضد الفتيان في مدرستها وكانت جيده في القتال وهي تفضل المشاركة في الألعاب الرياضية بدل مشاهدتها وكانت الفتاة الوحيده التي شاركت في مباراة لكرة القدم خلال تصوير مسلسل باد قاي وهي أفضل في البيسبول من الفتيات الاخريات
kim-jae-wook-e28093-anan-magazine-1
                                                                                              
قال عنها الممثل كيم جاي ووك أنها تشبه لاعب البيسبول الأساسي في الدوريtumblr_lg3bshZG9A1qg1y1fo1_500
خلفيتها فتاة غامضة نظرا لانها تأتي من عائلة تشايبول (اكثر الناس ثراء في كوريا) وهي تشتهر بالصرامة والطريقه الوحيده لمراجعة خلفيتها يتم فقط من خلال حسابها في السي وورلد ولكن لايبدو انهاتشارك معلومات كثيرة عنها بعض ملاحظات الفانز الكوري  1 انها ليست نشطه في حسابها في السي وورلد 2 عادة تحدث فقط حول النشاط اليومي لها ويبدو انها حقا مولعه بالرقص الكوري التقليدي 4 في بعض الأوقات تتحدث مع اصدقائها عن مباريات كرة القدم 5 حسابها في السي وورلد خاص جدا لانها تستخدمه كفتاة عاديه جدا ولاتعطي اشاره على الاطلاق انها فنانه  6 لديها علاقة جيدة مع الممثل كيم نام جيل الذي مثلت معه في باد قاي حيث صرحت أن بعد خروجه من الجيش كان يتصل عليها دائما  أيضا قام بدعوتها لمشاهدة الفيلم الذي قام بإخراجه وفي عام 2012 حلت ضيفة خاصة في جولة الفنان اليابانية
tumblr_lw3uarrGYo1qi8xsso1_500
  والدها رفض أن تصبح ممثلة لانها ذكية جداً ودائما تحصل على أعلى المراتب في دراستها منذ الابتدئية لذا كان يريدها ان تدرس الاقتصاد او العلوم او الاحياء  
                                                                                                                                             
somin-strongheart1
في برنامج strong heart كشفت أنها خلال التسع السنوات الماضية لم تتحدث مع والدها قائلة لم اتحدث مع والداي خلال التسعه السنوات الماضيه لقد عارض حلمي  كممثلة لأنه يريد ان أعيش حياة طبيعية  وليس واحدة من المشاهير  لقد تمردت بعض الشيء  الآن وأنا شخص بالغ وأصبحت ممثلة  ندمت على مافعلته 

minminh6
 ماقالته في مقابله عام2010 عندما كنت في السنوات النهائية في المدرسة لم يعلم والدي بأني قمت بتغيير تخصصي الى التمثيل وقلت لو بعد ان تم قبولي وقد كان غاضبا جدا لكن اظن ان والدي قد بدأ يغير رأيه بعد ان تلقى فاتورة الرسوم ووجدها صفراً بسبب المنحة الدراسية التي حصلت عليها وبعد ذلك بدأ بالوثوق في وقد كنت اعمل كثيراً وجدولي الزمني اصبح ضيق واصبح من الصعب علي الحفاظ على درجاتي بينما كنت اعمل بجد ولا انا م الا ثلاث او اربع ساعات في اليوم                                                                                                                                                                                              
972061_580376948673435_457757317_n
 كيم هيون جونغ يقول أن لديها شخصة ثمانية الابعاد (الي اعرفوا أنو هناك شخصية رباعية الابعاد  ومعناها أنو عند الشخص أربعة شخصيات وعاده يفعل اشياء مثيره للاهتمام وغريبة الاطوار واعتقد أنه قال انها  ثمانية الابعاد انها بزيادة
tumblr_lg44iqcnlh1qg1y1fo1_500
الدرامات ..
1- Can We Get Married عام 2012
2- Standby عام 2012 
3- Playful Kiss عام 2010
4- Bad Guy عام 2010
الفيديو كليبات التي ظهرت بها ..
1- ”No Regrets” للمغني Noblesse عام 2008
2- ”I Had a Bad Day” لـ Old Fish عام 2008
3- ”Take” للمغني Seo In-guk عام 2010
 صور لها 
8a43a826cffc1e17f6482a474a90f603728de938                                
kissphoto2101013161359j
                                                 
wdfg
121023_50864a95819e8     
2010110112885940822
                tumblr_me3c2bWW9m1rje0lyo3_400
                                      cy11apr           
tumblr_lwzuheBOm41qg1y1fo1_500
                           
                                     
oppadongsang6
                                    
          
                                                      
601868_580373695340427_1225932404_n
                                                                                                                      
                  
2f2751899e510fb36f57d6f4d933c895d0430c75
                                                                                                                                                                     
                                                                                   
734183_313004842143513_142366176_n
                                                                                                                                                     50cf96315c6034a835b8b22dcb1349540823762a
Share:

prachi desai2016

Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support