بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, June 5, 2016

تصرّف شكران أوفالي يحسم لغز خلافات أركان ونورجول ويكشف مَن المظلوم 2016

قررت النجمة التركية شكران أوفالي التي كات قد انضمت لفريق عمل مسلسل حطام قبل عدّة أشهر بعد انسحاب بطلة العمل الرئيسية نورجول يشيلجاي أن تنسحب هي الأخرى من العمل، واشيع أنها لم تتمكن من الاتفاق مع بطل العمل أركان بتككايا، مما دفعها إلى طلب انهاء دورها بعد حلقتين بموتها، الأمر ذاته الذي كان قد حدث مع نورجول يشيلجاي قبل عدّة أشهر.
وكان أحدًا لا يعرف الحقيقة خلف خلاف نورجول وأركان الذي وصل إلى ساحات المحاكم، فكلاهما يتبادلان اتهامات مُشينة وخطيرة.. .
وكانت النسبة الأكبر من الجمهور منحازة بشكل كبير إلى النجم أركان بتككايا، لما تعرف به نورجول يشيلجاي من حدّة وسلاطة اللسان وصفات تؤهلها لأن تكون هي المخطئ الأكبر في هذا الخلاف الغامض. ولكن تصرف أوفالي الذي كشف عن أن أركان يتحكم بكل شيء بالمسلسل وما يطلبه من المخرج أو السينارست يُنفذ على الفور، وهذا يعيدنا إلى ما سبق وقالته نورجول عن أركان ولم يصدقها أحد.
أكدت شركة انتاج مسلسل حطام انفصال شكران أوفالي عن العمل بعد حلقتين ولكنها نفت أن يكون لأركان بتككايا علاقة بذلك، وكانت نورجول قد اتهمت شركة الانتاج من قبل أنها تتواطئ مع أركانلأنه أركان بتككايا وتخشى الشركة اغضابه أو خسارته
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support