بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, May 10, 2016

مقابلة مع بطلة مسلسل الوعدPrachi Desai2016


كونه شجاعا والتجريبية هو شعار الأزياء براشي ديساي. يقول الممثل أنها تخرج منها وضع "اللعب الآمن" ويحب أن يجرب أكثر عندما يتعلق الأمر أسلوبها.

"أود أن أجرب. أعتقد أنني أصبحت شجاعة وأكثر قليلا الخوف مع مرور الوقت عندما يتعلق الأمر الموضة. لأنه عندما تبدأ، وكنت حذرا قليلا كما تريد أن تكون مريحة ولعب آمنة. وقال براشي في مقابلة لكن أعتقد مع مرور الوقت، يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بقليل الخوف من تجربة شخصية ".

واضاف "اعتقد بعد أن يبدأ يحدث، عليك أن تبدأ تتمتع أكثر كثيرا. وأضافت أنا أستمتع بطريقة أكثر بكثير الآن على الرغم من أنني أعتقد أنني في حاجة إلى تجربة طريقة المزيد من الأشياء ".

بدأ الممثل يتصرف من التلفزيون. وقالت انها تستخدم ليتم يرتدون shalwars، والدعاوى والساري لالوعد، ولكن حصلت على تحول على الشاشة عصري وأنيق لها بوليوود لاول مرة على صخرة !! في عام 2008. براشي، الذي سنرى قريبا مع عمران هاشمي في الأزهر، وهو فيلم عن كابتن فريق الكريكيت الهندي السابق محمد ازهار الدين، يشعر الاسلوب هو سمة شخصية جدا.

"الموضة بالنسبة لي هو شخصي جدا. هناك أشياء التي يعتقد أن تكون في رواج، في الاسلوب في موسم معين، ولكن أعتقد أنه يمكن أيضا أن تكون شخصية. وأضاف الممثل حتى إذا كنت شجاعا بما فيه الكفاية لهذه التجربة وحمل الأشياء بطريقة أنيقة جدا ثم فإنه يمكن أيضا أن يكون من المألوف مثل أي شيء آخر ".

نتحدث عن التجربة، واحد لا يمكن أن تفوت لها تسريحة قصيرة والبقعة الجديدة. براشي سعيد كما يقول تسريحة متزامنا مع التزامات لها المهنية. "لقد أردت أن تذهب لمحصول قصيرة منذ فترة طويلة، ولكن هناك نوعا من الالتزامات التي تبقى لي من الذهاب لهذه حلاقة. عموما في أفلامنا، لدينا الشعر الطويل والأكثر سحرا وجمالا والنمط الأكثر تقليدية. وقالت ولكن هذا هو الشيء الذي أردت لفترة طويلة، وهذا هو الوقت المثالي لذلك لأن هذا قص الشعر على ما يرام مع نظرة بلدي في الصخرة في 2 ".

صخرة في 2 هو تكملة لموسيقى الروك في !! ويعيد بعض من أعضاء فريق العمل الأصلي مثل فرحان أختار، أرجون رامبال، Purab كولي بصرف النظر عن براشي جنبا إلى جنب مع الوافد الجديد شرادا كابور.

بعد حدث ذات مرة في Mumbaai، تعمل براشي ديساي مع عمران هاشمي مرة أخرى في الأزهر. كما تحافظ على مدار الساعة الموقوتة، تجربتها في العمل مع عمران هو الحصول فقط على نحو أفضل.

"أنا أعمل معه بعد أربع سنوات، وبطبيعة الحال، الكثير قد تغير في حياتهم الشخصية والمهنية. وقد تطورت ونحن كأشخاص والمهنيين، ولكن عندما يتعلق الأمر اطلاق النار معا ذلك، لدينا علاقة، مستوى راحة مذهلة والكيمياء.

"لقد أصبح له روح الدعابة أيضا أكثر شرا. وقال براشي هو أكثر بكثير من المرح اطلاق النار معه ". وقالت إنها معجبة كون عمران يضمن كل منهما تبدو جيدة معا، بدلا من التركيز فقط على نفسه.

"خلافا لجميع الجهات الفاعلة الأخرى، وقال انه يعتقد أبعد نفسه ويتأكد أن كل منا تبدو جيدة معا على الشاشة والتي تجعل من تجربة أكثر إشباعا."

يستمر عمران وبراشي الرومانسي البط الغواص أغنية تبول من ذات مرة في Mumbaai لحكم قلوب الكثيرين. وتأمل في خلق شيء أكثر رومانسية مع الأزهر.

وقال "نأمل خلق شيء أفضل من ذلك وأكثر اختلافا. وأنا أعلم الناس أحبوها كثيرا وأريد أن السحر نفسه مرة أخرى. وقالت وعبرت أصابعنا لأننا قد عملت بجد على ذلك ".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support