بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Thursday, April 30, 2015

إنفوجرافيك: شاهد كيف تغير شكل وجه كيم كارديشيان خلال 10 سنوات2015


(دبي-mbc.net)  تغيرت ملامح نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بمرور الزمن، نتيجة اختلاف أدوات الماكياج التي كانت تستخدمها منذ ظهورها، وتسريحات وصبغات الشعر التي تعددت في تلك الفترة.
فمن يدقق في صور النجمة الأمريكية على مدار 10 سنوات ماضية، سيلاحظ أن شكل وجهها تغير تماما، نتيجة لاهتمامها بالتجديد في مظهرها وإطلالتها الخارجية.
كما تدخل شكل الحاجبين وطريقة رسمتها في ظهور كارديشيان بملامح متغايرة من عام إلى آخر، فضلا عن تسريحات الشعر وألوان الماكياج التي تطبقها.. شاهد تطور تغيير شكل وجهها في الصورة التالية.
Image
Share:

جاستين يحاول كسب قلب سيلينا بهذه الطريقة.. هل ينجح؟2015

يبدو أن جاستين بيبر لن يمل أبدًا من محاولة التقرب من حبيبته السابقة سيلينا جوميز، ويبدو أنه لن يتوقف إلا لو نجح في كسب قلبها مرة أخرى.
وبحسب ما ذكر موقع hollywoodlife الفني؛ فإن بيبر يرى أن الطريقة المثالية لفعل هذا في هذه الفترة تحديدًا؛ هو دعم سيلينا ومنحها المزيد من الثقة في نفسها؛ بعد الهجوم الساخر الذي تعرضت له مؤخرًا بسبب وزنها الزائد.
وقال الموقع الفني الشهير نقلًا عن مصادر مقربة من الطرفين أن سيلينا عانت مؤخرًا من العديد من التعليقات الساخرة من وزنها الزائد؛ خاصة في صورها الأخيرة برداء البحر، وهو الأمر الذي وجده جاستين فرصة ليقوم بإبداء إعجابه بها.
وأضاف المصدر أن جاستين قام بإرسال صورة رداء البحر لسيلينا؛ مرفقًا إياها بالعديد من الوجوه التعبيرية المعبرة عن الإعجاب، وهو ما ساعد على رفع الروح المعنوية لسيلينا؛ خاصة أنها مازالت حتى هذه اللحظة تهتم برأيه كثيرًا.
Share:

صورة: مايلي سايرس تقبّل خنزيرا2015



شاركت النجمة العالمية المثيرة للجدل مايلي سايرس متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرامصورة جديدة لها برفقة خنزير وهي تقوم بتقبيله في فمه.
ولم تعلق مايلي على الصورة واكتفت بوضع بعض الرموز وهي صورة جنزير وشفاه وقلب، وجمعت بهذه الصورة إعجاب أكثر من 200 ألف متابع حول العالم.
وتسببت هذه الصورة في صدمة متابعيها الذين لم يتوقعوا ما فعلته النجمة العالمية ووصفوا هذا التصرف بالجنون، وأبدوا استيائهم الشديد مما فعلته.
وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مايلي بتقبيل الحيوانات، حيث نشرت منذ نحو أسبوع صورتها وهي تقبل كلبها، وأثارت الجدل بهذه الصور الغريبة.
Image
Image
Share:

صوفيا فيرجارا وريزويذرسبون تقلدان مايلي سايرس وتايلور سويفت.2015

ريز وصوفيا
ريز وصوفيا
 في طريقة جديدة ومبتكرة للترويج لفيلمهما السينمائي الجديد Hot Pursuit، غنت النجمتان ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا بطريقة طريفة لكلا من تايلور سويفت ومايلي سايرس .
وشاركت ويذرسبون وفيرجارا معجبيهما عبر Dubsmash فيديوهات طريفة لهما وهما يلعبان لعبة Lip Sync، وتظهر ريس ويذرسبون  وهي تؤدي الغناء الرئيسي لأغنية Trouble لتايلور سويفت، وأغنية Party on the USA لمايلي سايرس، فيما تلعب صوفيا فيرجارا دور المغني المساعد في  الأغنيتين .
وليست هذه هي المرة الأخرى التي يقوم فيها نجوم هوليوود بتقليد المطربين، حيث قام من قبل ذا روك بتقليد تايلور سويفت في أغنية Shake it off، وكذلك قامت آن هاثاواي بتقليد مايلي سايرس في أغنية " Wrecking Ball " .
Image
HOT PURSUIT  سيعرض في مايو 2015 ، وتلعب فيه ريز دور الشرطية الحازمة كوبر التي تحاول حماية أرملة تاجر مخدرات وتجسدها فيرجارا من مطاردات رجال شرطة فاسدين .
Share:

Wednesday, April 22, 2015

بعد 8 سنوات طفلتي تركيا البريئتين "غنى وإيناس" إحداهما عروس والأخرى مفقودة.. بالصور2015

طفلتان عرفهما الجمهور العربي وتعلق بهما لموهبتهم الكبيرة، علاوة علي ملامحهما الطفولية البريئة، وازدادت بهما المسلسلات التركية نجاحًا وتألقا، حيث أصبح مسلسل لحظة وداع الذي كانتا بطلتيه هاتين الطفلتين علامة من علامات الدراما التركية المؤثرة في قلوب العرب. ولكن اليوم أصبحتا هاتين الطفلتين مراهقتين على أعتاب سن الشباب، وتغيرت ملامحهما وشخصيتهما كذلك، غدت إحداهما نجمة جديدة تسطع في سماء جميلات تركيا، بينما أثرت الأخرى الانسحاب رويدًا رويدًا حتى اختفت تمامًا.
نجمتان صغيرتان بأعمارهما كبيرتان بثقل موهبتهما، وإن تعاقبت وتغيرت أسماء شخصياتهما اللاتي يجسدانهما دورًا بعد أخر، وإن لمعت أسمائهن ودوت في العالم أجمع، ستظل هاتين الطفلتين تُعرفان بـاسمي "غنى وإيناس".

شاغلا شيمشيك

ولدت الممثلة الجميلة شاغلا شيمشيك في20  سبتمبر2002  واشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال دور ايناس الذي قدمته في الدراما الرومانسية لحظه وداع عام 2008.
وقد اكتسبت شهرة واسعة منذ ذلك الحين بسبب عفويتها في تجسيد الشخصية المركبة للطفلة العنيدة المشاكسة التي تعاني من خلل نفسي سببه انفصال والدها ووالدتها وقيام والدتها بتركها هي وشقيقتها التي تكبرها بعامين وحيدتان ولاذت بالفرار دون ابداء أسباب.
ثم تواجه الطفلة الصغيرة صدمه زواج والدها من معلمتها التي كانت تعتبرها في منزله والدتها ليتحول ذلك الحب الي كراهية شديدة استطاعت شاغلا ذات الست سنوات آنذاك أن تترجم ما تكنه طفله اضطرت أن تعيش هكذا ظروف إلى تصرفات أبهرت المشاهدين بإتقان شاغلا لها ببراعة.
عادت شاغلا بعد ثلاث سنوات وقدمت دورًا رائعًا في الدراما المثيرة للجدل "حياه" عام 2011.
ثم تألقت عام 2013  في بطولة مسلسل زهرة القصر حتي تمكن الجمهور بصعوبة من معرفه أن تلك الشابة الصغيرة التي تجسد دورًا لا يقل صعوبة وتعقيدًا عن دور ايناس هي ذاتها الطفلة المشاكسة ذات الست أعوام التي حبست أنفاس الجميع وأبكتهم في لحظه وداع.
شاغلا شيمشيك

شاغلا شيمشيك

كوبرا عائشة طورون

ولدت الجميلة البريئة كوبرا عائشة طورون في الثالث من يوليو عام 2000، واشتهرت من خلال تقديمها شخصية غزل الصغيرة في الدراما التركية المحبوبة وتمضي الأيام بجانب النجم التركي المحبوب "ساروهان هونيل" المعروف في الوطن العربي بدور "أسمر".
ثم قدمت دور الطفلة الصغيرة غنى في الدراما التركية الرومانسية لحظة وداع وكانت على عكس شاغلا شيمشيك التي جسدت دور شقيقتها الصغرى ايناس، فكانت غنى فتاة طيبة القلب استطاعت بملامحها البريئة أن تجسد شخصية الأخت الكبرى التي تتحمل الألم دون أن تتفوه بكلمة والتي تحاول أن تحنو على شقيقتها الصغرى.
ولكن رغم الموهبة التمثيلية الكبيرة التي تمتعت بها عائشة فلم نشاهدها على الشاشات كبطلة كما حالف الحظ صديقتها الصغيرة شاغلا شيمشيك، واختفت كوبرا تمامًا عن الأنظار ولم تعد الصحافة الفنية في تركيا تعرف عنها شيئًا.
كوبرا عائشة طوران

كوبرا عائشة طوران
Share:

بالصور: قصة حب غير متوقعة تشعر العروسة الهاربة دينيز بايصال بالخجل2015

دينيز بايصالالتقطت عدسات المصورين النجم التركي الصاعد فرقان أنداش برفقة النجمة التركية الجميلة دينيز بايصال، مساء الاثنين 20 أبريل/ نيسان في منطقة جيهانجير بمدينة اسطنبول التركية.
وقد كانت المفاجأة التي فجرتها جريدة الفراشة التركية صباح الثلاثاء هي صور النجمين الصاعدين ممسكين يد بعضهما البعض، بعد قيامهما بالتسوق سويًا، حيث تعد هذه المرة الاولى التي يظهر فيها فرقان ودينيز ممسكين بيد بعضهما البعض ليعلنا عن حبهما بهذا الشكل، بالرغم من أن النجمة دينيز شعرت بالخجل الشديد فور رؤيتها عدسات المصورين.
فرقان انداش ودينيز بايصال

فرقان انداش ودينيز بايصال
يذكر أن فرقان أنداش البالغ من العمر 25 عام اشتهر في تركيا والوطن العربي من خلال تجسيده شخصية طالب الثانوي المراهق الذي يقع في حب امرأة في الثلاثين من عمرها في المسلسل التركي الشهير "نساء حائرات".
اشتهر بعد ذلك بقيامه بدور البطولة في المسلسل التركي الشبابي "عروسات هاربات" والذي تعرف من خلاله على النجمة دينيز بايصال البالغة من العمر 24 عام، والتي تجسد شخصية "كائنات" واحدة من ثلاث فتيات تضطرهن الظروف إلى الهروب يوم عرسهن وتتقاطع طرقهن سويًا لتنشأ بينهن صداقة قوية
Share:

بالصور: مريم أوزرلي تدافع عن ابنتها بقوة2015

التقطت عدسات المصورين النجمة الألمانية التركية الجميلة مريم أوزرلي في يوم سابق برفقة ابنتها لارا أثناء خروجها من منزل النجم التركي أوزان جوفان.
وحين شاهدت مريم عدسات المصرين غضبت كثيرًا وقامت على الفور بتغطية وجه لارا ابنتها، ثم صرحت للصحفيين قائلة: لا تصوروا لارا، أنا أريد أن أحميها من كل الأشخاص السيئين في العالم.
بينما غضب النجم أوزان جوفان كذلك، وقال: مريم لا تريد التقاط الصور، اذهبوا من فضلكم.
ثم صعدت أوزرلي برفقة ابنتها إلى السيارة سريعًا.
أوزان جوفان

أوزان جوفان
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
يذكر أن أوزان جوفان ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع مريم أوزرلي أثناء تصويرهم لمسلسل حريم السلطان حيث كانت أغلب مشاهد النجم أوزان جوفان برفقة مريم أوزرلي. فقد جسد أوزان شخصية رستم باشا الخادم الوفي للسلطانة هويام وذراعها الأيمن والأقوى للسيطرة على الدولة والتي جسدت شخصيتها النجمة الألمانية مريم أوزرلي.
وقد انتشرت في الأشهر القليلة الماضية شائعة تفيد بأن هناك علاقة حب تربط أوزرلي وجوفان ببعضهما ولكن جوفان صرح في وقتٍ لاحق أن العلاقة بينه وبين أوزرلي مجرد صداقة.
جدير بالذكر أيضًا أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد
Share:

مصور باباراتزي يكشف حمل بيرين سآت بعد شائعات طالتها الفترة السابقة 2015

التقط أحد مصوري الباباراتزي صور للمثلة التركية بيرين سآت وقد ظهر عليها علامات الحمل أثناء تواجدها مع إحدى صديقاتها في أنقرة بعد شائعات عديدة طالتها الفترة الماضية بأنها لا تنجب وستلجأ للتلقيح الصناعي  .ووفق تقارير صحفية تركية فإنه ظهر واضحا آثار الحمل على الفنانة التي تزوجت صيف عام 2014 من مغني البوب التركي كينان دوغلو حيث وضح بشدة وجود  بروز في بطن الفنانة .
Image
وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت أن بيرين سآت الشهيرة في العالم العربي بشخصية فاطمة في مسلسل "فاطمة غول" خضعت لعملية التلقيح المجهري بدافع الإنجاب وذلك بعد الاتفاق بينها وبين زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو من أجل انتقاء جنس الطفل الذي يفضلان أن يكون ذكر إلا أن سرعان ما قامت بيرين سآت بالرد على تلك الشائعات برسالة قوية ومؤثرة عبر حسابها على انستغرام .
Image
 ونشرت بيرين سآت حينها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، قائلة: لقد زاد القيل والقال وامتد حتى تخطى جميع الحدود، علاوة على تزيين الأخبار وتحريفها أكثر، واعطاء المشروعية لإلحاق اسمك واقحامه في أخبار مثل القنبلة. ولنقل صراحةً، حتى هؤلاء الذين كنت أعتبرهم من المقربين مني، عندما سمعوا هذه الشائعات، لم يسألونني ولم ينتظروا الجواب، فقط أضافوا بهاراتهم الخاصة للأقاويل التي سمعوها. ثم تابعت قائلة: في كل الأخبار التي تخرج عن تصحيح أو توضيح المشاهير للأخبار الكاذبة، لم أكن أبدًا من بينهم، لأنني لم أكن أهتم بمثل تلك الشائعات من الأساس. لم تخرج من فمي كلمة طوال عمري تكذب خبر، تلك الاشياء التي تقال حول أنني لا استطيع حماية علاقتي العاطفية برجل أو استكمالها بدون علاقة جنسية، أو أنني شخص حسود أو أحسد منافسيني أو اتنافس مع فلان، كلها أشياء من نسج خيال كُتابها. منذ أول أيامي مع كينان ومنذ أن وقعنا في العشق، من يدري كم خبر ظهر حول أنني حامل، ومع ذلك لم أشعر على الإطلاق أنني بحاجة إلى تصحيح أي خبر، ولكن ربما هجوم قوي مثل الصقور قد يكون قادرًا على ايقافكم. أن يجعلوا من هذا الخبر اعلانًا لأحد المستشفيات، فعليك حينها أن تدرك أن الصمت هنا يكون تحايلاً على حق المريض ومشاركة في الجريمة. فقبل أن تخرج هذه الأخبار، كنا في احتفال ضمن نطاق العائلة، ولكن هؤلاء المقربين الذين أعطوا الحق لأنفسهم لإعطاء التصريحات عنك، قد ابتلعوا حقك على الرغم من علمهم بمدى الاحترام والتقدير الذي تكنه لهم.
أضافت كذلك: ليس هذا الخبر فحسب، بل ما سيظهر من أخبار مشابهة لا يهمني على الإطلاق، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمهنة فلا يمكن أن أتأخر عن حمايتها، لو كنت امرأة أخرى كان من الممكن أن اتعرض للضرر بسبب هذه العملية، ربما هذه الرسالة من الممكن أن تقلل الضرر النفسي الذي من الممكن أن تلحقوه بالنساء، فالعنف النفسي هو أحد أنواع العنف كذلك. وفي الأصل فإن حمل امرأة ضعيفة البنية مثلي ليس بخبر يمكن أن يخبئ مدة طويلة، وكان سيعلم بطريقة أو بأخرى.
يذكر أن بيرين سات أو برنسيسة الدراما التركية -كما يُطلق عليها- عرفت عند العرب كونها النجمة الأكثر نجاحًا من بين نجمات الدراما التركية، وكذلك الحال في تركيا، علاوة على العديد من دول العالم، فأعمال بيرين الناجحة لا تُحصى، ابتداء من حصولها على دور البطولة في المسلسل الرومانسي "تذكر يا عزيزي" بجانب النجم "جانسيل إلشينمرورًا بدورها الأسطوري في الدراما الناجحة "العشق الممنوع" بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ، وبراءتها وعفويتها التي لا تُصدق في مسلسل "فاطمة". الذي قامت ببطولته بجانب النجم إنجين أكيوريك. كذلك فيلم "دنياي" المأخوذ عن قصة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي حقق نجاح فاق أي توقعات، وقد قامت من خلاله بيرين سات بدور عمرها كما قال النقاد عنها، حيث قدمت دور فتاه صماء عمياء ببراعة ليس لها مثيل، انتهاء بشخصيتها المركبة والمحيرة على نحوٍ جاد، المليئة بالضعف والقوة، والحب والحقد على حد السواء في مسلسل "الانتقام". وكانت بيرين دومًا طوال مشوارها الفني علامة مميزة وسلسلة متواصلة من النجاحات جعلتها تغدو أهم اسم في تركيا في السنوات القليلة الماضية
Share:

صور : مهند يدحض شائعات انفصاله عن حبيبته بتذكار من حرفين 2015

حضر النجم التركي كيفانش طاطليتو الشهير في العالم العربي بشخصية "مهند" عقد  قران كوافير مشاهير الأتراك وصديقه أدم تارزي، وشوهد مهند أثناء الحفل مرتديا خاتما يوضح مدى حبه لمصممة الأزياء باشاك ديزر .
Image
والتقطت عدسات المصورين خاتم يرتديه مهند عليه حرفين " k-b" وهما يشيران لأول حرف من اسم "كيفانشج" والحرف الأول أيضا من اسم حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر التي ارتبط بها منذ ما يقارب عامين وبهذا يدحض مهند كافة الشائعات التي لاحقته الفترة الماضية بخصوص انفصاله عن حبيبته وارتباطه بأخرى .
Image
يذكر أن مهند ولد في مدينة أضنة لأسرة مكونة من خمسة أبناء، أكمل تعليمه الإبتدائي والمتوسط في أضنة، ثم انتقل مع عائلته عام 1997 للعيش في مدينة اسطنبول بعد أزمة قلبية خطرة مر بها والده واكمل دراسته الاعدادية فيها.
كان انذاك لاعب كرة سلة بارع في نوادي عدة وكان دوما يحلم باحتراف السلة واللعب في NBA الأمريكية.
قبل عرضا مغريا للعب في نادي اولكرسبور لكرة السلة حيث مثله لعامين قبل أن ينتقل إلى نادي بشكتاش ومن ثم فنربخشة، وعاد بعدها الى بشكتاش مرة أخرى غير أن إصابة تعرض لها قضت على جميع احلامه في احتراف كرة السلة.
بدأ كيفانج طاطليتو، مشواره الفني بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين وعلى الرغم من حدوث الأمر من دون علمه وعدم رغبته في خوض هذا المجال إلا أنه وافق على العرض المقدم له وبعد استمتاعه بالعمل كعارض أزياء لعامين وتحديدا في سنة 2002 تم اختياره كأفضل موديل في تركيا يليها إختياره كأفضل موديل في العالم في نفس العام.
سافر كيفانج إلى باريس بعد تلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام ونصف من العمل تلقى عرضا لدور البطولة في المسلسل الدرامي "نور" وقرر العودة الى تركيا.
أصبح من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته، وعمل في إعلان مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه، وأيضا مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة.
منذ عام 2011، أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولةلينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز.
Share:

بالصور.. أوزجو ناميل تضع أول أطفالها "نَفَسْ"2015

نشرت النجمة التركية الجميلة أوزجو ناميل والتي اشتهرت في الوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية رهف في الدراما التركية الشهيرة وادي الذئاب على حسابها الشخصي على موقع انستجرام صباح الاثنين 20 أبريل/ نيسان، ظهرت فيها فور ولادتها برفقة طفلها الذي قررت أن تسميه "نَفَسْ"
أوزجو ناميل وابنها

أوزجو ناميل وابنها "نفس"
يذكر أن أوزجو ناميل اشتهرت من خلال تجسيدها شخصية رهف في دراما الأكشن الناجحة وادئ الذئاب لعدة أجزاء في البداية ثم انسحبت من المسلسل، وقدمت بعد ذلك عدّة أعمال ناجحة منها مسلسل سيدة المزرعة بجانب النجم محمد أصلان توغ وكذلك مسلسل الرحمة بجانب النجم إبراهيم شيليكول والنجمة بورشين ترزي أوغلو والنجمة ياسمين ألين، وتقوم اوزجو حاليًا بالاشتراك في تحكيم برنامج المواهب في تركيا
Share:

صور سجين الحب 2015روعة











,


Share:

World of cinema arrives in Malatya2015

The second edition Malatya International Film Festival will begin today, presenting Turkish and foreign films along with film competitions, talks, workshops and panel discussions with artists until Nov 24.
The eastern province of Malatya will welcome the cinematic world today as it plays host to 120 films from Turkey and around the world over the next week.
The festival, which is being organized by the World Mass Media Research Foundation, will feature national and international feature-length and short film competitions along with talks, workshops and panel discussions.
Eight Turkish films, selected by a three-person jury, will compete in the festival, including: “Eylül” (September) by Cemil Ağacıkoğlu; “Gelecek Uzun Sürer” (Future Lasts Forever) by Özcan Alper; “Kar Beyaz” (White as Snow) by Selim Güneş; “Küçük Günahlar” (Little Sins) by Rıza Kıraç; “Mar” by Caner Erzincan; “Saklı Hayatlar” (Hidden Lives) by Haluk Ünal; “Unutma Beni Istanbul” (Do Not Forget Me Istanbul) by a collective of six young directors and “Zenne” (Dancer) by Caner Alpay and Mehmet Binay.
The films will be evaluated in six categories, including best film, best director, best actress, best actor, best script and best music.
The winner of the best film honor will receive the Crystal Apricot Award for Best National Feature Film.
International films
The international feature competition will include Argentinean films “Phase 7” by Nicolas Goldbart and “The Finger” by Sergio Teubal; Romanian film “Adalbert’s Dream” by Gabriel Achim; French films “The Women on the 6th Floor” by Philippe Le Guay; Morocco’s “The Mosque” by Daoud Aoulad-Syad and “Michel G. King Of The World” by Stephane Kazandjian; Taiwanese film “Taipei Exchanges” by Ya-chuan Hsiao, as well as U.S. film “Terri” by Azazel Jacobs.
International cinema will be evaluated by jury members Mithat Alam, Roger Christian, Ludek Drizhal, Shahla Nahid and Andrea Roberti in the categories of best foreign film, best foreign director, best scenario, best actress, best actor and best music. A National Short Film Competition will also take place as part of the event.
Along with film screenings and competitions, the festival will also feature two legendary figures from Turkish cinema, actress Hülya Koçyiğit and actor Ediz Hun. The pair, who will also be presented with honorary awards this year, will make speeches on their adventure in cinema as part of the festival.
Istanbul Bilgi University lecturer and Animators Talent Camp project manager Berat İlk will organize a workshop for children in Malatya. Children will have the opportunity to experiment and learn about animation during the two-day workshop; at the end of the workshop, the young talents’ work will be made in to a short documentary.
Workshop on fiction film
Also, editor, script writer and color specialist Bora Gökşingöl, who is best known for his award-winning work on Nuri Bilge Ceylan’s “Three Monkeys” and “Once Upon a Time in Anatolia,” will share his dramaturgical experience in editing with participants in his fiction film workshop.
Another workshop of the festival will be given by editor Thomas Balkenhol. The German will explore editing techniques through raw materials.
Share:

ulka gupta 2015

http://www.andhraporimovie.com/wp-content/uploads/2015/04/ulka1.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xfa1/t51.2885-15/s306x306/e15/11111282_1429491164014068_1005743017_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xfa1/t51.2885-15/s306x306/e15/11117117_810625505679335_359052612_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xfa1/t51.2885-15/s306x306/e15/11032799_1378060489186103_228272710_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xaf1/t51.2885-15/s306x306/e15/10946463_823018007779602_594672033_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xaf1/t51.2885-15/s306x306/e15/11084874_890947090970027_1030944851_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xpa1/t51.2885-15/s306x306/e15/924122_1572262709657888_1744687380_n.jpghttps://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xpa1/t51.2885-15/s306x306/e15/10467938_397312833774316_1363673467_n.jpg
Share:

Sunday, April 5, 2015

مونيكا بيدي ترتدي ثوب الحكمة على فيس بوك 2015

تبدو مونيكا بيدي " جومان " في مسلسل " سحر الأسمر" شخصية شريرة، ولكنها على النقيض تماما في حياتها العادية، كما يظهر في صفحتها بالفيس بوك.
وتظهر مونيكا في الصفحة بشخصية الحكيمة، وعادة من تفاجىء الجمهور بتعليقات تكشف عن هذا الجانب من شخصيتها، وعادة ما تركز تلك التعليقات على روشتة لتحقيق النجاح.
ومن الوصفات التي قالتها مونيكا بالأمس : " لن تصل إلى ما تحب دون المرور بالمواقف السلبية
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support