بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Thursday, March 26, 2015

صور.. إطلالة السلطانة المدللة بيلين كاراهان بعد زيادة وزنها تصدم محبيها2015

أطلت النجمة التركية الجميلة بيلين كاراهان، مساء الأربعاء 25 مارس/ آذار أثناء حضورها أحد عروض الأزياء التركية.
وبالرغم من الإطلالة الرائعة التي ظهرت بها النجمة الجميلة، فإنها لم تستطع اخفاء الزيادة في الوزن التي طرأت عليها بعد ولادة أول أطفالها "علي ديمير" منذ ثلاثة أشهر، وبالرغم من أنها حاولت ممارسة الرياضة بعد الولادة إلا أنه يبدو أنها لم تتمكن من خسارة هذا الوزن الزائد.
بيلين كاراهان

بيلين كاراهان
صرحت بيلين كاراهان البالغة من العمر 30 عام للصحفيين بعد الحفل عن حقيقة اعتزالها التمثيل والأخبار التي تنشر عنها، قائلة: لا أستطيع أن أنفصل عن طفلي في اليوم أكثر من ثلاث أو أربع ساعات على الأكثر، وإلى حين أن يكبر لن أعود إلى التمثيل، ولكنني أتلقى عروضًا جميلة للغاية، لقد كان هذا الموسم مؤسفًا بالنسبة للكثير من المسلسلات, لكنني محظوظة، لقد عملت في مسلسل سنوات الصفصاف على مدار خمس سنوات، وحريم السلطان كذلك.
بيلين كاراهان

بيلين كاراهان
يذكر أن النجمة التركية بيلين كاراهان بالرغم من كونها واحدة من أشهر نجمات الدراما التركية إلا أنها لم تقم بالظهور على الشاشات سوى من خلال عملين قامت ببطولتهما هما المسلسل الشبابي الناجح "سنوات الصفصاف" والدراما الملحمية الشهيرة "حريم السلطانوالتي جسدت فيها بيلين دور السلطانة المدللة مريم الابنة الوحيدة للسلطانة هويام والسلطان سليمان القانوني.
Share:

وردة تركيا سونجول أودين والقبطان علي يكشفان الكثير من الأسرار لأول مرة في Extra تركي2015

يطل علينا برنامج اكسترا تركي في حلقة هذا الأسبوع بمفاجآت جديدة، حيث يستضيف اثنين من أفضل نجوم الدراما التركية وأكثرهم قربًا بشكل خاص إلى قلوب العرب، وهما سونجول أودين وأركان بتككايا.
تصحبنا كاميرات اكسترا تركي هذا الأسبوع تركي في جولة في العرض الخاص لفيلم "عالم جديد" والذي يقوم ببطولته النجم التركي المحبوب أركان بتتكايا، الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال شخصية القبطان علي الذي جسدها في الدراما التركيا الأكثر نجاحًا "على مر الزمان". كذلك سيكون لإكسترا تركي حوار خاص معه.
كما سيأخذنا اكسترا تركي في جولة أخرى في كواليس أول يوم تصوير لمسلسل عصفورة القصر الذي يقوم ببطولته النجم التركي الوسيم ميرت فيرات ومحبوبة العرب ووردة تركيا كما يطلق عليها سونجول أودين.
ستكون سونجول أودين هي ضيفة هذه الحلقة من اكسترا تركي والتي ستكشف فيها عن الكثير من أسرارها وجديد حياتها، فانتظرونا.
Share:

Wednesday, March 25, 2015

صور: دالجيت كور أميرة يونانية في هذا اللوك مع زوجها2015

بـ "لوك" الأميرات اليونانيات طلت النجمة الهندية دالجيت كور " أنجالي في مسلسل من النظرة الثانية " على جمهورها عبر حسابها بموقع انستجرام.
اللوك الجديد، ظهرت فيه دالجيت في أكثر من صورة، بعضها كان بصحبة زوجها، وحاز على إعجاب الجمهور الذي اعتبره أفضل طلة للنجمة الهندية..فهل تتفق معهم في هذا الرأي؟ .. شاهد الصور وشاركنا برأيك.
Image
Image
Share:

صور: طفلا "ميسون" و "أنجالي".. السن متقارب والسلوك مختلف2015

بعد مرور هذا الكم من الحلقات في مسلسل " سحر الأسمر " و " من النظرة الثانيةتستطيع القول أن أنجالي تمثل الشخصية الخيرة، التي لا تفارق الابتسامة وجهها، بينما ميسون تمثل الشخصية العملية إلى حد كبير.
المفارقة أن نجلا ميسون وأنجالي الحقيقيان جاءت شخصيتهما كما تكشف صورهما على حسابيهما بتويتر متناقضتان تمامان مع شخصية كل منهما، فابن ميسون يبدو الأقرب في صوره إلى أنجالي، حيث لا تفارق الابتسامة وجهه، وطفل أنجالي يبدو الأقرب إلى ميسون، فنادرا ما يضحك، وتبدو ملامحه جادة.
دالجيت كور

دالجيت كور
Image
Share:

ثلاث أوجه شبه بين سانايا إيراني وياسمين عبد العزيز.2015

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار النجمة الهندية سانايا إيراني " كوشي في مسلسل من النظرة الثانية" صورة للنجمة بدت فيها في لوك مختلف عن الصورة التقليدية المطبوعة في أذهان جمهور المسلسل.
الصورة لم تمر مرور الكرام على الجمهور العربي الذي رأى أن نجمته المفضلة أقرب في هذه الصورة من اللوك المعتاد للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز .. وذهبوا إلى أن هناك ثلاثة أشياء مشتركة تجمعهة .. شاهد الصورة وشاركنا في اكتشافهم.
Image
Image
Share:

سانايا إيراني ترتدي أربعة فساتين..2015

بأربعة فساتين مختلفة طلت النجمة الهندية سانايا إيراني " كوشي" عبر حسابها على موقع تويتر، ليطرح الفانز تسائلا حول اللوك الأنسب لها من بين الفساتين الأربعة.
أغلب الفانز قال أن اللون الأزرق هو سر الجمال، واختاروا الفستان الذي صبغ بهذا اللون؟ .. فهل تتفق مع ذلك؟ .. شاهد الصور وشاركنا برأيك.
Image
Share:

سيل من أبيات الشعر فجرتها رومانسية كوشي وأرناف..2015

لا تزل أصداء جرعة الرومانسية الزائدة بين كوشي وأرناف في الحلقة 56 من مسلسل " من النظرة الثانية " مستمرة، فرغم تجاوز تلك الحلقة، إلا أن صورها لا تزال متداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، مصحوبة بأبيات من الشعر فجرتها طاقة الرومانسية في الحلقة.
فمن هذه الأبيات قول أحدهم :
القلوب تتحطم قبل أنت تتصل
الأيادي تنفصل قببل أن تلتقي
ما هو القدر الكتوب لي
الدموع تتساقط مني
من دون أن ينظر لي أحد
أنني لا أقدر على فعل شئ
كيف ستمر الأيام من دونك و أنت بعيد عني
الحلقة 56 من النظرة الثانية

الحلقة 56 من النظرة الثانية
الحلقة 56 من النظرة الثانية

الحلقة 56 من النظرة الثانية
Share:

Monday, March 23, 2015

50 من أجمل نساء الأرض تتنافسن على "ملاك الفستان الأبيض" ..فمن تتوج باللقب؟2015

أكثر ما تحرص عليه أي فتاة هو الظهور بأجمل حالاتها باستمرار، ولاسيما في ليلة العمر، حيث تسعى لأن تكون الأجمل على الإطلاق بالفستان الأبيض الساحر. ولكن حينما يتعلق الأمر بأجمل جميلات الشاشات الفضية والذهبية حول العالم، فإن نجمات العالم يصبحن آية في الجمال بالإطلالة البيضاء الملائكية.
ولكن مِن بين سحر الشرق بملامحه العربية والتركية والهندية، والجمال الأسيوي ببراءته، والجمال الهوليوودي بقوته وجاذبيته، مَن مِن هؤلاء النجمات تستحق لقب "ملاك الفستان الأبيض"؟

من تكون النجمة صاحبة لقب ملاك الفستان الأبيض من بين جميلات العالم؟


أنجلينا جولي

بارك شين هاي

توبا بيوكوستون

بيلتشيم بيلجين

بيرين سات

آن هاثاواي

أذرا أكين

بارك مين يونج

أوزجى جوريل

أويكو كارايل

أوزجى أولصوي

بيجوم كوتوك

أتشيليا توبال أوغلو

بيلين كاراهان

توبا أونصال

تولين شاهين

سيرين عبد النور

سيديف أفجي

جانسو ديري

جونج يومي

جوكشى بهادر

جيزام كاراجا

جي مان هان

دينيز بايصال

دينيز شاكر

سلمى إرجتش

سونجول أودين

سيلين شكرجي

سيدا جوفان

سينام كوبال

علوية أفشار

فهرية إفجان

فرح زينب عبد الله

كاترينا كيف

كارول سماحة

كارينا كابور

لاريسا جيجيمار

مونيكا بيلوتشي

ميرفي بولغور

نانسي عجرم

نرجس فخري

نور فتاح أوغلو

هاديسا

هازال كايا

هيفاء وهبي

ويلما إيليس

ياسمين ألين

إبرو أكيل

يون أيون هي
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support