بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Friday, February 27, 2015

السلطان سليمان وزوجته مرشحين لخوض الإنتخابات في أمريكا اللاتينية2015

لممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بشخصية شهرزاد في العالم العربي انطلقت بقوة لتحتل مكانة متميزة في أمريكا اللاتينية.
بيرجوزار التي تعتبر واحدة من أشهر الممثلات الأتراك بدأت انطلاقتها بشهرتها في العالم العربي تبعتها ببلاد البلقان ثم اليونان والآن أصبحت مشهورة للغاية في أمريكا .
برجوزار

برجوزار
بيرجوزار كوريل وزوجها خالد أرغتش جسدا واحدة من أجمل قصص الحب على الشاشة في مسلسل "ويبقى الحب" الذي تم عرضه في الأرجنتين وتشيلي وبعض بلاد أمريكا اللاتينية .
الفنانة برجوزار كوريل مع زوجها الممثل خالد أرجينج

الفنانة برجوزار كوريل مع زوجها الممثل خالد أرجينج
قصة الحب التي جمعت خالد وبرجوزال أصبحت مسطرة عند أهالى تشيلي حتى أن بلدية هناك تدعى الكرمة قالوا لو سيتم انتخاب ممثلين عن البلدية ..سيتم انتخاب بيرجوزار وخالد .
Share:

العثور على والد ابنة مريم أوزيرلي بعد اختلاسه مبلغ 30 مليون يورو2015

ظهر رجل الأعمال جان أتيش والد ابنة الفنانة مريم أوزيرلي لارا مؤخراً على شاطىء تولوم في المكسيك  بعد اختفائه إثر اتهامه بالإفلاس والاحتيال وهروبه بسبب مبالغ مالية كبيرة .
ووفق تقارير صحفية تركية فإنه عثر على جان أتيش وحيدا مستمتعا بإجازة بحرية يمضيها بعيداعن مشاكله القانونية والمالية المعقدة في بلده، التي فر منها سرا دون إعلام أحد من عائلته أو أصدقائه حيث اختفى لفترة قصيرة إثر اتهام شركات عدة له بالإفلاس والإحتيال،بالإضافة إلى مطالبته بأموال تقدر ب 30 مليون يورو.
وادعى جان أتيش لسياح أتراك أنه مقيم في فيلا مجاورة للشاطىء، ولم يكن يبدو عليه الإنزعاج أو الإكتئاب بل كان يشعر الراحة في المكان المقيم فيه منذ اختفائه الغامض فيما لم يصدر عن مريم أوزيرلي أي تصريح بشأنه كما لم يجرؤ إعلامي على طرح أي سؤال عليها عنه في مؤتمرها الصحفي الأخير في اسطنبول ولا خلال حضورها حفل افتتاح فيلم"اللطيف والخطير".
Share:

صورة: مريم أوزيرلي بدون مكياج بعد خروجها من حمام السباحة .2015

نشرت الفنانة مريم أوزيرلي الشهيرة في العالم العربي بشخصية السلطانة هويام صورة جديدة لها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهى تبدو طبيعية للغاية وبعيدة عن المكياج .
وكتبت مريم أسفل الصورة "سعيدة للغاية بعد الاستحمام" وبمجرد نشر الصورة توالت التعليقات على الصورة وكتب محبي الفنانة انهم يرغبون دائما في أن تطل عليهم بإطلالات براقة بعيدة عن المكياج .
مريم أوزيرلي تستعد لعمل درامي جديد خلال الأشهر المقبلة بعد فترة توقف طويلة على اثر انسحابها من الجزء الرابع من مسلسل حريم السلطان اضافة الى اعتنائها بابنتها لارا .
Image
يذكر أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد
Share:

رسالة رومانسية مفعمة بالحب والأنوثة من كينان لزوجته بيرين سآت 2015

احتفل مطرب البوب التركي كينان دوغلو بعيد ميلاد زوجته الفنانة بيرين سآت الشهيرة بشخصية فاطمة في المسلسل الشهير "فاطمة غول" من خلال حسابه الشخصي على موقع انستغرام .
ونشر كينان على حسابه صورة لزوجته كينان دوغلو أرفقها بكلمات مفعمة بالأنوثة والحب وقال لها " "عيد ميلاد سعيد يا صديقتي اللعبة، يا شريكتي بالحب،
ليضحك وجهك الجميل دائما، أنت الأفضل".
Image
يذكر أنه قبل عدة أيام ذكرت تقارير صحفية تركية أن بيرين سآت خضعت لعملية التلقيح المجهري بدافع الإنجاب وذلك بعد الاتفاق بينها وبين زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو من أجل انتقاء جنس الطفل الذي يفضلان أن يكون ذكر . وقالت التقارير أن بيرين سآت لجأت الى أكثر من حل كي يكطون حملها طبيعي ولكن لم تنجح مما جعلها تذهب الى المستشفي الأمريكي باسطنبول كي تقوم بعملية الحقن المجهري وطفل الأنابيب .
وكانت بيرين سآت قد تزوجت من كينان في أغسطس الماضي بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وتم حفل الزفاف على شاطئ ماليبو بولاية لوس أنجلوس الأميركية . 
ورصدت عدة تقارير تركية وقتها أسرار جديدة عن حفل زفاف بيرين سآت منها  تكاليف الحفل التي اقتربت من 500 ألف دولار أمريكي  حيث أنفقها العريس كينان دوغلو على نقل عائلتيهما والمدعوين من تركيا إلى أمريكا، و تكلفة إقامتهما بالفنادق الأمريكية، والزينة، والديكور، والفرقة الموسيقية، وبوفيه الطعام والشراب والحلويات والشكولاته الفاخرة .
كما أن  فستان بيرين سآت الذى تكلف 150 ألف دولار والذى تكون من الشيفون والأورجانزا والدانتيل وقبعة وحذاء أبيض اللون اختارتها من دور أزياء مختلفة في لندن
يذكر أن بيرين ممثلة تركية ولدت في مدينة أنقرة، لأب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعة "بلكنت" في انقرة قسم تجارة، كما تجيد اللغات الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية.
تعرضت "بيرين" في بداية حياتها لقصة حب انتهت نهاية مؤلمة بوفاة حبيبها في حادث، في عام 2007 ارتبطت "برين" بالممثل التركي "بولنت ابنال" إلا أنهما انفصلا عام 2009، وهي حالياً مرتبطة بالمغني الشهير "كينعان دوجلو".
كانت بداية ظهورها في التلفزيون عن طريق برنامج نجوم تركيا 2004، واشتهرت فيه وحصلت على المركز الثاني، لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" حيث أدت الدور باتقان و حصلت من خلاله على جوائز عدة.
بدأت خطواتها الفنية المحترفة من خلال أول أدوارها الثانوية مع المخرجة طومريس جريتلي أوغلو في مسلسل "الجانب الأوروبي" 2004، ثم شاركت في مسلسل "الموت لحبنا".
أما الانتقال إلى البطولة فتحققت لها في عام 2005، مع أدائها دور البطولة في مسلسل "المنفى في الحبثم بعد ذلك قدمت أعمالا متعددة، منها مسلسل "تذكر حبيبي" من إخراج طومريس جريتلي أوغلو وكان هذا المسلسل بداية شهرتها.
وبعد نجاحها الساحق في مسلسل "العشق الممنوعقامت بدور البطولة في مسلسل "ما ذنب فاطمة جول؟" أو "فاطمة" والمستوحاة من رواية وداد توركعلي الذي يروي قصة تعرض فتاة لاغتصاب جماعي، وتأثيراته عليها، وهو إعادة لقصة فيلم صورعام 1985، ولاقى نجاحا كبيرا، حيث تُغتصب فيه من قبل أربعة أشخاص، فتواجه ما ينجم عن ذلك من نظرة المجتمع، والأهل، فضلا عن حياتها بنفسية المغتصبة.
دخلت السينما عام 2008 من خلال مشاركتها في فيلم "ألم الخريفوشاركت الممثلة في فيلم "موسم وحيد القرن" من اخراج المخرج الإيراني العالمي بهمان جوبادي حيث جسدت دور ابنة مونيكا باللوتشي في الفيلم.
قدمت النجمة التركية، بيرين، العديد من الإعلانات التجارية، بالاضافة إلى مشاركتها الدائمة في البرامج التلفزيونية و المهرجانات الكبرى.
كما انها أثبتت نفسها في مجال الدوبلاج حيث دبلجت أصوات عديدة الى اللغة التركية مثل صوت "مريدا" في Brave عام 2012، وصوت "باربي" في Toy Story3 عام 2010.
وفي عام 2013، قامت بران سآت دور البطولة في مسلسل "الإنتقام" والمسلسل هو النسخة التركية من المسلسل الأمريكي Revenge، والذي استوحى قصته من رواية "الكونت مونت كريستو" للروائي الفرنسي العالمي الكسندر دوما
Share:

صور : السلطان يثير الجدل مجدداً ويعود للسينما بصحبة حسناء إسبانية جمالها لا يوصف 2015

يعود النجم التركي خالد إرجنتش الشهير في الوطن العربي بـشخصية "السلطان سليمان" في المسلسل التاريخي "حريم السلطان" الذي تعرضه شاشة MBC  مصر حاليل الى السينما بعد موافقته على أحد العروض .
Image
Image
وبحسب تقارير صحفية فإن خالد سيعود بفيلم مأخوذ عن رواية "على ونينو" للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد، أما السيناريو فلكريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار .ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين العالميين، منهم الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي التي صنفتها عدة مواقع إسبانية بأنها من أجمل النساء والممثل الفلسطيني آدم بكري بطل فيلم "عمروماندي باتينكين وغيرهم.
Image
Image
وبدأ تصوير الفيلم في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، وسيتم التصوير في اسطنبول لمدة 3 أسابيع، وستكون مدة التصوير كلها 11 أسبوع، وتدور أحداثه حول قصة حب بين شاب مسلم "علي" وبين فتاة مسيحية "نينووما يتعرضون له من صعوبات ومشكلات.
Image
يذكر أن خالد إرجتش حاصل على شهادته الثانوية من مدرسة بيشكتاش الثانوية، ثم توجه إلى دراسة هندسة السفن وعلوم البحار، لكن سرعان ما ترك الدراسة بها بعد عامين، واتجه إلى جامعة معمار سينان للفنون في اسطنبول ودرس بها في قسم الأوبرا والموسيقى والتمثيل. بدأ خالد مشواره الفني عام 1996، وقدم خلال تلك السنوات ما يقرب من 25 عملاً فنيًا ما بين مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية، علاوة على أربعة أعمال مسرحية، وثمانية ألبومات غنائية.
كان أهم تلك الأعمال التي اشتهر بها خالد في تركيا والوطن العربي هو دوره في مسلسل عاليا، علاوة على شخصية أنور الشهيرة التي قدمها في إطار أحداث المسلسل التركي الشهير "ألف ليلة" والمعروف عربيًا بإسم "ويبقى الحب" وقد ذاع صيت خالد كثيرًا في الوطن العربي ودول البلقان بعد تجسيده دور البطولة في ذلك المسلسل، والتي شاركته البطولة فيه النجمة الجميلة "برجوزار كوريل" التي لعبت دور "شهرزادوقد نشأت قصة حب عنيفة بينهم في أحداث المسلسل تحولت إلى حقيقة، ادت إلى زيجة تعد من أشهر وأنجح زيجات الوسط الفني في تركيا، نتج عنها إبنهم الوحيد "علي إرجنش".
تعد أهم نقلة فنية في حياة خالد إرجنش تلك التي احدثها تجسيده شخصية عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق بعد السلطان محمد الفاتح، وهو السلطان سليمان القانوني، والذي أعاد خالد إحيائه على الشاشات من خلال مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربيًا بأسم حريم السلطان، وقد حقق ذلك المسلسل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا على مستوى العالم أجمع، ويعتبره الكثيرين حول العالم أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق وأضخمهم انتاجًا
Share:

Thursday, February 26, 2015

صور.. شاروخان يرقص مع كاران جوهر وزوجته في حفل زفاف2015

ظهر النجم الهندي خلال مقطع فيديو حديث برفقة جوري خان وخما خلال حضورهما حفل زفاف رفيع في مهرجان كان العام الماضي.

وشريط الفيديو ضم إلي جانب شاروخان وزوجته المذيع الشهير كاران جوهر، وثلاثتهم يرقصون على خشبة المسرح، وخصوصا عندما قدم شاه روخ العروس ليتقاسما أحد الرقصات.

يذكر شاه روخ خان وزوجته جوري جنبا إلى جنب مع كاران جوهر كانوا قد طاروا لكان في أكتوبر 2013 لحضور عرس باميلا جروفر في لندن 14 أكتوبر.

شاروخان يرقص مع كاران جوهر وزوجته في حفل زفاف
شاروخان يرقص مع كاران جوهر وزوجته في حفل زفاف
شاروخان يرقص مع كاران جوهر وزوجته في حفل زفاف
شاروخان يرقص مع كاران جوهر وزوجته في حفل زفاف
Share:

السيره الذاتيه للمبدع كران جوهر 2015

http://l.yimg.com/t/movies/movietalkies/20110115/13/karanjohar1_150111_550.jpgولد كاران جوهر في25 مايو 1972 و الده هو المنتج ياش جوهر مؤسس شركه دارما للأنتاج و التي ورثها عنه كاران ... و ورث عنه ايضا اسلوبه في الانتاج و الاخراج ... انفاق طائل و فيلم شديد الثراء و مواقع تصوير جديده مع قصه عن القيم العائليه.... تخرج من مدرسه جرين لونز و درس بجامعه مومباي و حصل علي درجه الماجستير في اللغه الفرنسيه !!!
بدأ حياته كممثل صغير في فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge لشاورخان وكاجول و اخراج اديتيا تشوبرا و ساعد في كتابه السيناريو لهذا الفيلم و انتقاء الملابس لشاروخان و هو ما استمر بفعله في العديد من افلام شاروخان اللاحقه مثل Dil To Pagal Hai (1997), Duplicate (1998), Mohabbatein (2000), Main Hoon Na and Veer-Zaara
و نراه في هذا الفيلم كأحد اصدقاء شاروخان
اول افلامه التي اخرجها كانت الفيلم الشهير جدا و الذي اهتز شباك التذاكر له انذاك و لا زال يعلق في ذاكره الهنود كواحد من انجح الافلام في تاريخ بوليوود و اكثرها استمرارا في شباك التذاكر لزمن قياسي و هو
Kuch Kuch Hota Hai
وفاز عنه بثمان جوائز منها افضل اخراج و افضل ممثل و ممثله و ممثله مساعده و ممثل مساعد و افضل فيلم ... الخ
فيلمه الثاني و الذي لاقي ايضا نجاحا مهولا
Kabhi Khushi Kabhie Gham
و الذي استخدم فيه فريق عمل مهول ... ( شاروخان - كاجول - اميتاب - جايا - هرثيك - كارينا)
لاقي نجاحا مهولا حتي انه دخل ضمن اعلى عشر افلام في شباك التذاكر الامريكي و المركز الثالث في شباك التذاكر البريطاني و كان اول فيلم هندي يعرض في دور العرض في المانيا و اعلي الافلام انتاجا الي ان جاء ديفداس و حطم هذا الرقم وقت عرضه
و تلقي الفيلم خمس جوائز من مهرجان فيلم فير الهندي
فيلم كاران جوهر الثالث
Kal Ho Naa Ho
كان كمنتج و ككاتب سيناريو
و كالعاده نجح الفيلم نجاح ساحق خصوصا خارج الهند
دائما افلام كاران يكون نجاحها خارج الهند اكبر من داخل الهند
اما فيلم كاران الرابع و الذي اثار جدل طويل جدا
هو
Kabhi Alvida Naa Kehna
من بطوله ( شاروخان - راني - بريتي - ابيشيك - اميتاب)
الفيلم نجح نجاح متوسط داخل الهند لكن نجاحه الاعلي كان في الخارج حتي ان ايراداته تعدت فيلم كاران السابق Kabhi Khushi Kabhie Gham و ان اعتبر نجاحه الثاني و التالي لأنجح فيلم في عام 2006 و هو فيلم DHOOM 2
أما آخر أفلامـه
My Name Is KHAN
عودة الثنائي ( شاروخ وكاجول ) في دور رضوان خان و ماندرا
وطبعا الفلم واجهه بعض المشاكل .. ولكــن عدت على خير
Share:

كاران جوهر سيتزوج2015

نحن ما زِلنا تحت الصدمة. Karan Johar، منتج أفلام عظيمِ وأحد أكثر الرجالِ الناجحينِ والمؤهّلينِ في بوليوود يَتزوّج. مِنْ الذي سمعناه , السيدة هي فاندانا ميلواني بعمر 31 سنةً , بنت مقرّها نيويورك ، بنت صديق للعائلة.
عرفنا السِرَّ الآن وراء إختفائَه الطويلَ مِنْ بوليوود إلى نيويورك ولندن، زعماً انه “ يألف نصوص ” - الصحفيون كانو هناك لمُقَابَلَة سيدة قلبه ولدعمُ العلاقةَ التي استمرت تقريباً سَنَة.
مع ذلك، إذا أَكّدَ عازباً، انه أنفى دائماً مراراً وتكراراً ان هذا الزواجِ لَيسَ لَهُ،يعني انه يُخطّطُ للقيام بزفاف , ثمّ هناك بالتأكيد سبب للإحتِفال.
Share:

look kratika sengar 2015مليكة جانسي لكشمي باي

http://danifashions.com/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/5/3/5301a-kratika_sengar_orange_color_stylish_georgette_anarkali_suit.jpghttp://danifashions.com/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/5/3/5304a-kratika_sengar_sky_blue_color_fashionable_wedding_wear_suit.jpghttp://danifashions.com/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/5/3/5307a-kratika_sengar_ethnic_dark_red_color_patch_work_anarkali_suit.jpghttp://danifashions.com/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/5/3/5303-kratika_sengar_brown_color_beautiful_party_wear_anarkali_suit.jpghttp://static.zohraa.com/media/catalog/product/k/a/kasatzeenat5301.jpghttp://www.indiabazaaronline.com/product_images/d/189/black-georgette-yellow-border-kratika-sengar-tv-actress-salwar-kameez-3h530536__62162_zoom.jpghttp://www.indiabazaaronline.com/product_images/f/185/off-white-georgette-kratika-sengar-tv-actress-salwar-kameez-with-double-shade-dupatta-3h530636__57113_zoom.jpghttp://danifashions.com/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/5/3/5308-kratika_sengar_classy_green_color_designer_anarkali_suit.jpghttp://www.indiabazaaronline.com/product_images/h/535/beautiful-white-georgette-kratika-sengar-tv-actress-salwar-kameez-3h530236__26150_zoom.jpghttp://www.fashionwebz.com/image/cache/data/modernistic-georgette-kratika-sengar-party-wear-salwar-kameez-12734-800x1100.jpghttp://www.wallpaperseries.com/files/wallpapers/Kratika%20Sengar%20Beautiful%20Wallpaper.jpghttp://www.72lane.com/image/cache/data/kratika-sengar-white-and-pink-georgette-churidar-salwar-kameez_4299-800x1100.jpghttp://www.72lane.com/image/cache/data/kratika-sengar-green-and-maroon-georgette-churidar-salwar-kameez_4298-800x1100.jpghttp://www.72lane.com/image/cache/data/kratika-sengar-turquoise-georgette-churidar-salwar-kameez_4301-800x1100.jpg
Share:

أحداث مسلسل الهندي أختي هتلر 2015

ممثلة هندية مشهورة مثلت في عدة مسلسلات منها أحلام الفتيات والمسلسل الهندي أختي هتلر..
8881 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
333 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
444 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
555 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
666 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
888 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
222 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
72 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
999 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر
10 إنديرا بطلة مسلسل أختي هتلر .
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhw2Itm7lfl7lYxnIRg4BEYbzA1xsEciHZKywRrGdKgejhmJoziGZo6fROSeI5FNBdAcxx94ETuGftbg29bZDTFNy2MXTM5_8fdttCQ1Qnpt84KwuJJCiNnP-3XylgDqAqK11GbZiVBbYt3/s1600/544.jpg
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support