بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Friday, January 23, 2015

أكشن أميتاب باتشان ولعبة شاروخان يشعلان حماس جمهور بوليوود هذا الأسبوع.2015

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان
(بوليوود- مصطفى حسن- mbc.net) شهد هذا الأسبوع العديد من الأخبار المثيرة لنجوم ونجمات السينما الهندية، ما بين شدة الأكشن في تريلر فيلم أميتاب باتشان الجديد Wazir، النظرة الأول لرانبير كابور وكاترينا كيف من فيلمهما الجديد، شاروخان يكشف عن حبه لهذه اللعبة، كارينا كابور تحقق حلمها في "برج خليفة" بدبي، نجوم بوليوود يحتفلون ببطل "السوبر الهندي" 2014، عدسات المصورين تلتقط صورة "لا تقدر بثمن" لشاروخان وكاجول، HAPPY NEW YEAR هدية "الكريسماس" لعشاق بوليوود، ديبيكا باديكون تترك الهند لتحتفل بالكريسماس في هذا المكان وغيرها من الأخبار المثيرة التي نالت متابعة واهتمام جمهور بوليوود.
فرحان أختر

فرحان أختر
رانبير كابور وكاترينا كيف

رانبير كابور وكاترينا كيف
شاروخان

شاروخان
أتلتيكو دي كولكاتا

أتلتيكو دي كولكاتا
HNY

HNY
ديبيكا باديكون

ديبيكا باديكون
شاروخان وكاجول

شاروخان وكاجول
Share:

شاروخان يعترف: لست السبب في نجاح ديبيكا باديكون!2015

اعترف الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" بأنه ليس صاحب الفضل الأول في نجاح وظهور النجمة الجميلة "ديبيكا باديكون" على ساحة السينما الهندية في الفترة الأخيرة.
وصرح شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً حسب ما نشره موقع Box Office  Capsule  حول هذا الأمر قائلاً: "من غير العدل أن يقال أنني السبب في نجاح ديبيكا، فهي دائما نجمة كبيرة ولا أريد أن ألعب دور العراب في نجاحها، فهي فتاه ذكية و دؤوبة وقدمت أدوارا رائعة في عدد من الأفلام أمثال Cocktail عام 2012 وFinding Fanny عام 2014."
ومن المعروف أن ديبيكا البالغة من العمر 28 عاماً قدمت أول بطوله لها مع شاروخان في فيلم Om Shanti Om الذي عرض عام 2007، ثم قدمت معه بعد ذلك فيلمين هما Chennai Express الذي عرض في صالات السينما الهندية عام 2013 و  Happy New Year  الذي عرض عام 2014.
صورة تجمع شاروخان وديبيكا باديكون

صورة تجمع شاروخان وديبيكا باديكون
يذكر أن شاروخان يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد FAN الذي يخرجه المخرج الهندي الشهير "مانيش شارما."
وتقوم ديبيكا حالياً بتصور أكثر من عمل فني لها وهم Piku مع الممثل "أميتاب باتشان"، Tamasha مع "رانبير كابور" وBajirao Mastani مع "بريانكا شوبرا" ومن المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في صالات السينما الهندية خلال عام 2015
Share:

شاروخان يحتفل بهدية لا يوجد لها مثيل بالعالم.. شاهد الصور2015

شاروخان

شاروخان
قام الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" بنشر عدد من الصور له على حسابه الخاص بموقع التواصل الأجتماعي "تويتر" وهو يقف بجانب تمثال شمعي ثلاثي الأبعاد صمم خصيصاً له.
ثمثال شاروخان الشمعي ثلاثي الأبعاد

ثمثال شاروخان الشمعي ثلاثي الأبعاد
شاروخان يقف بجانب تمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد

شاروخان يقف بجانب تمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد
وعلى حسب ما تم نشرة على موقع NDTV وضع شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً عبر هذه التغريدات أن الشركة العالمية في المؤثرات البصرية Red Chillies VFX هي التي قامت بتصميم نسخة بنفس الحجم الطبيعي ثلاثية الأبعاد له بوقفته الشهيرة.
ومن أبرز التغريدات التي وضعها شاروخان على حسابه حول هذا التمثال قائلاً: "كم هو رائع، من فريق Red Chillies v/fx، صنعوا لي أول تمثال شمعي ثلاثي الأبعاد، هذه أفضل هدية لعيد ميلادي."
ونال التطور الكبير في التكنولوجيا الحديثة على إعجاب شاروخان في التغريدة الثانية قائلاً: "متحمس جداً لهذه التكنولوجيا، لذلك سوف أنشر المزيد من الصور لكم، إنه الأول فى العالم ومصنوع فى الهند.
شاروخان يقلد نفس وقفة تمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد

شاروخان يقلد نفس وقفة تمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد
شاروخان وتمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد

شاروخان وتمثاله الشمعي ثلاثي الأبعاد
وفي التغريده الثالث عبر شاروخان عن إعجابه الشديد بالتمثال قائلاً: "حتى الثنيات الموجودة في القميص والبنطلون قد تم إظهارها بالتفاصيل، ومن الممكن أن أضيف الغمازات أيضا."
ويذكر أن شاروخان يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد FAN الذي يخرجه المخرج الهندي الشهير "مانيش شارما".
Share:

شاروخان يكشف حقيقة احتراف ابنه التمثيل2015

صرح الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" بأن ابنة الكبير "أريان خان" لم يتخذ قرار دخول عالم بوليوود في الوقت الحالي
وعلى حسب ما تم نشره على موقع India Today كشف شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً حول هذا الأمر قائلاً: "أريان مشغول في دراسته ولن يشارك في أي فيلم في الوقت الحالي."
أريان أبن شاروخان

أريان أبن شاروخان
ومن المعروف أن اريان البالغ (18 عاماً) يدرس حالياً في مدينة لندن.
ويذكر أن شاروخان يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد FAN الذي يخرجه المخرج الهندي الشهير "مانيش شارما"
Share:

نظارة أكثر ذكاءً تحوّل الأحلام والخيال لواقع ملموس!2015

 كشفت شركة مايكروسوفت العالمية النقاب عن نظارة الواقع الافتراضي "HoloLens" التي توصف بأول حاسوب لاسلكي يدعم عرض المجسمات بتقنية "هولوجرام".
وأوضحت الشركة أن النظارة المدهشة تعمل كجهاز منفصل ولا يحتاج للاتصال بأي أجهزة أخرى سواء كانت حواسب أو هواتف ذكية.
وتضم نظارة " HoloLens" معالج للرسوميات ومعالج لتقنية العرض ثلاثي الأبعاد (HPU). 
وذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية أن النظارة تملك مستشعرات لحركة المستخدم، وعدسات شفافة لعرض المجسمات بدقة HD، إضافة إلى سماعات مدمجة، مما يتيح للمستخدم رؤية المجسمات ثلاثية الأبعاد وسماعها والتفاعل معها من حوله عند ارتداء الجهاز.
وستتيح النظارة استعمال عدد كبير من التطبيقات المخصصة لنظام "ويندوز" مثل "سكايب" و"أوتلوك" و"أوفيس".
ويمكن للمستخدم تصميم المجسمات بتقنية "هولوجرام" وتجهيزها لتحويلها إلى منتج ملموس عبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من خلال تطبيق يسمى "هولو ستوديو".
وكشفت مايكروسوفت عن النظارة خلال مؤتمر أعلنت فيه عن واجهة برمجة التطبيقات "ويندوز هولوجرافيك" المخصصة لنظام تشغيل ويندوز 10 الجديد. 
وأوضحت الشركة أن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة ستتيح تطوير تطبيقات تظهر أمام المستخدم في شكل مجسمات ثلاثية الأبعاد باستخدام تقنية هولوجرام”، مما يخلق طرقا جديدة للتفاعل مع المحتوى عبر واقع افتراضي.
Share:

صور: كارينا كابور تخطف الأنظار بالأحمر وماكياج بسيط2015

خطفت النجمة الهندية كارينا كابور أنظار متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرامبنشر صور جديدة لأحدث إطلالتها التي بدت فيها في غاية الجمال والأناقة.
كارينا استعرضت أناقتها وجمالها في أكثر من صورة، فكانت البداية مع الفستان الأحمر الذي برز أنوثتها بصورة كبيرة، مع تسريحة شعر أنيقة وماكياج هادىء.
أما الصورة الثانية فارتدت فيها فستانا باللون الأسود بتصميم الكتف الواحد، بما يجعله متشابها مع الفستان الأول، بينما ظهر شعرها يتطاير بشكل جميل وجذاب.
وشاركت كابور جمهورها بصورة ثالثة، تظهر فيها أثناء التحضيرات الخاصة بتسريحة شعرها وماكياجها، وهي ترتدي "بادي" بلا أكمام باللون الأحمر.
ويذكر أن النجمة قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمها الجديد Bajrangi Bhaijaan مع الممثل "سلمان خانومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 17 يوليو من هذا العام.
Image
Image
Image
Share:

صورة: "كومود" تعود إلى انستجرام بابتسامة وصورة منزوعة "الإبهار"2015

" كومود " في مسلسل "سحر الأسمرإلى حسابها بموقع انستجرام، بصورة جديدة خلت من الإبهار، وان كانت قد استعاضت عن ذلك بابتسامة جميلة، بحسب ما رأى الفانز.
بعد غياب دام لنحو أسبوعين، عادت النجمة الهندية جينيفر وينجت
وتظهر كومود في الصورة وسط مجموعة من أصدقائها بوجه خالي من الماكياج، وتسريحة شعر تقليدية جدا، ولكن في المقابل كان وجهها مبتسما.
وقال عاشق كومود : " لا تبخلي علينا بالابتسامة، هي تكفي حتى لو لم تهتمي بالماكياج وتسريحة الشعر".
وعبر فوزي 10 عن نفس المعنى، وقال : " أحبك جينيفر، ويا ليتكي تتابعين دائما وضع الصور على حسابك، لاننا نشتاق لابتسامتك الحلوة".

Image
Share:

إطلالة خيالية بالسري الهندي لجوري خان زوجة شاروخان في هذه المناسبة.. 2015

"جوري خان" زوجة "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود تعاقدت مع أحد الماركات العالمية في مجال الملابس بالهند.
أشارت تقارير صحفية هندية بأن
وعلى حسب ما تم نشرة بموقع PINKVILLA أصبحت جوري البالغة من العمر 44 عاماً سفيرة لهذه الماركة في الذكرى الـ 30 لإنشاء الشركة.
وارتدت جوري أثناء جلسة التوقيع ساري هندي غاية في الجمال والأناقة، وسيتم أطلاق مجموعة من السواري لهذه الشركة في منافذ البيع ابتداء من شهر فبراير القادم.
صورة لجوري خان وهي ترتدي الساري الهندي لهذه الشركة

صورة لجوري خان وهي ترتدي الساري الهندي لهذه الشركة
وصرحت جوري حول هذا الأمر قائلة: "قمت بالتعاقد مع واحدة من أكبر وأرقي الماركات الخاصة بالملابس في الهند، وأن اعتماد نوع ماركة واحدة من الملابس هو تجربة جديدة بالنسبة لي."
Share:

Kurtlar vadisi pusu 243 bolum fragmani izle 2015

Share:

نجم هندي كبير يرفض التعامل مع شاروخان مجدداً لهذه الأسباب2015

شف الممثل "أرجون رامبال" عن عدم وجود مشاريع تجمعه مع الممثل "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود في المستقبل القريب.
الممثل أرجون رامبال

الممثل أرجون رامبال
وعلى حسب ما تم نشرة بموقع PINKVILLA فأن أرجون البالغ من العمر 42 عاماً كان من أفضل الأصدقاء لشاروخان في الماضي، حيث كان دائماً يحضران معاً الكثير من المناسبات التي كانت تقام في الهند.
وأشار الموقع بأن السبب الرئيسي ورائع تدهور هذه العلاقة يعود إلي قيام شاروخان بتقليل بعض من مشاهد أرجون الذي شارك في فيلمه Ra.One عام 2011.
صورة تجمع شاروخان مع أرجون رامبال

صورة تجمع شاروخان مع أرجون رامبال
وحول هذا الأمر صرح أرجون في مقابلة مع موقع Mumbai Mirror قائلاً: "ليس هناك تعاون فني بيني وبين شاروخان بالمستقبل القريب."
ومن المعروف أن الثنائي شاركوا معاً في فيلم Om Shaanti Om عام 2007.
ويذكر أن أرجون مشغول حالياً بالترويج لفيلمه الجديد ROY، المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 13 فبراير من الشهر القادم، ويشارك النجم في بطولة هذا الفيلم الممثل "رانبير كابور" والنجمة "جاكلين فرنانديز".
ويقوم حالياً شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً بتصوير مشاهد فيلمه الجديد FAN الذي يخرجه المخرج الهندي الشهير "مانيش شارما".
Share:

سلمان خان يعيش حالة من الحزن وسيلفي شاهد كابور يشعلان حماس جمهور 2015

شهد هذا الأسبوع العديد من الأخبار المثيرة لنجوم ونجمات السينما الهندية، ما بين ٣ صور سيلفي تكشف الحالة المزاجية لشاهد كابور، شاروخان يشعل حفل Life OK Screen Awards باستعراضات خيالية، ونصيحة ديبيكا باديكون لكاترينا كيف قبل زواجها من رانبير كابور، كارينا كابور ترفض المشاركة في بطولة هذا الفيلم، أكشاي كومار يرفض الإجابة على هذا السؤال، وتصرفات بريانكا شوبرا مع شاهد كابور بعد انفصالهما منذ 6 سنوات، سلمان خان يعيش حالة من الحزن الشديد، شاروخان يكشف حقيقة احتراف ابنه التمثيل وغيرها من الأخبار المثيرة التي نالت متابعة واهتمام جمهور بوليوود.


شاهد كابور
شاروخان

شاروخان
ديبيكا باديكون

ديبيكا باديكون
كارينا كابور

كارينا كابور
أكشاي كومار

أكشاي كومار
بريانكا شوبرا وشاهد كابور

بريانكا شوبرا وشاهد كابور
سلمان خان

سلمان خان
شاهد كابور

شاهد كابور
شاروخان

شاروخان
Share:

جانج كيون سوك 2015

 الاسم الكامل: جانج كيون سوك  
Jang Keun-Suk
البرج الفلكي: الأسد
ممثل كوري صاعد من مواليد 4 أغسطس 1987، في دانيانج، كوريا الشمالية، بدأ مشواره الفني في عمر السادسة كعارض لأزياء الأطفال، وظهر لأول مرة في عالم التمثيل عام 1997 في سيت كوم بعنوان "Selling Happiness"، وبرز كأحد النجوم عام 2006 في أحد أهم الأفلام اليابانية التي شكلت قفزة في مجال "أفلام الرعبوهو "One Missed Call Final".

فيلموجرافيا سينما


عنوان الفيلم سنة الإنتاج
Love Me Not 2006
Innocent Steps 2005
My Little Bride 2004
A Tale of Two Sisters 2003
Lover's Concerto 2002
On The Way 1999

فيلموجرافيا الدراما


عنوان المسلسل سنة الإنتاج
Pretty Boy 2013
Love Rain 2012
Ikemen Desu ne 2011
Marry Me, Mary! 2010
He's Beautiful! 2009
Beethoven Virus 2008
Hong Gil-Dong, The Hero 2008
Hwang Jin-Yi 2006
Alien Sam 2006
Lovers in Prague 2005
Nonstop 4 2003
Great Ambition 2002
Ladies of the Palace 2001
Four Sisters 2001
Share:

Wednesday, January 21, 2015

عامر خان ينضم إلي نجوم العالم في هذه المنظمة.. 2015

أنضم "عامر خان" إلي منظمة الأمم المتحدة في قضاء على الفقر والتصدي لظاهرة عدم المساواة في العالم.
وعلى حسب ما تم نشرة على موقع filmibeat فأن عامر البالغ من العمر 49 عاماً أنضم إلي هذه المنظمة بجانب عدد من الفنانين والمشاهير على مستوي العالم وهم "بن أفليك"، "شاكيرا"، "مات ديمون"، "ملالا يوسف زي"، "بيل جيتس"، "هيو جاكمان"، "خوسيه باديلا"، "بونو" و"تيد تيرنر" وغيرهم.
عامر خان

عامر خان
وأشار الموقع أيضاً أن السبب وراء اختيار النجم في هذه المنظمة يعود إلي كثرة أعمالية الخيرة التي يقوم بتنفيذها في الهند.
ومن المعروف أن عامر عرض له في العام الماضي فيلمه المثير للجدل P.K، ويشارك النجم في بطولة هذا الفيلم الممثلة "أنوشكا شارما"، "سانجاي دوت" و"بومان ايرانيوالفيلم من تأليف وإخراج "راجكومار هيراني
Share:

"النسخة السعودية" من ملكة جمال العالم آيشواريا راي.. 2015

"حسنا" الفتاة السعودية التي قلبت موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" بطلتها الرائعة التي تشبه إلى حد كبير طله النجمة الهندية آشواريا راي. "حسنا" هي ابنة الفنانة وعد التي كانت سببا في انتشار صور ابنتها والتي يمكن أن نطلق عليها لقب النسخة السعودية من "آشواريا راي"..شاهدوا الصور!
وقد لفت انتباه المتابعين الشبة الكبيرة بين حسنا والنجمة الهندية ملكة جمال العالم آيشواريا.
حسناء على إنستغرام

حسناء على إنستغرام
يذكر أن آيشواريا من مواليد 1 نوفمبر 1973 في مدينة "مانجالور" في كارناتاكا بالهند، وتعرف باسم آيشواريا راي باتشان، ممثلة هندية معاصرة وعارضة أزياء.
صورة حسناء على إنستغرام

صورة حسناء على إنستغرام
وكانت أول وصيفة هندية تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم وكانت المرشح الأوفر حظا في الترشح للقب وفازت به عام 1994، وتعتبر واحدة من أكثر الشخصيات شعبية ونفوذا في الهند، وكثيرا ما تذكرها وسائل الإعلام باسم "المرأة الأكثر جمالا في العالم".
آيشواريا راي

آيشواريا راي
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support