بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 25, 2015

الحلقة 39 Extra تركي موسم 2 .. أسرار يكشفها الأمير جيهانجير والعراقية ملكة جمال تركيا لأول مرة 2015

كان الجمهور العربي على موعد في الحلقة التاسعة والثلاثين مع الكثير من المفاجآت برفقة الإعلامية ليانا دحدوح وفريق عمل اكسترا تركي.
اصطحبنا فريق عمل اكسترا تركي لحضور حفل توزيع جوائز "صدري أليشيك" للنجوم المميزين في السينما والمسرح، وكان لنا لقاء خاص هناك مع النجمة التركية الجميلة جوكشى بهادير التي اشتهرت من خلال شخصية ليلى في الدراما التركية المحبوبة الأوراق المتساقطة.
كذلك النجمي ميرت فيرات وعلي جان يوجيصوي اللذان شاركا الجميلة بيرين سات بطولة مسلسل الانتقام، وفاجأنا الحفاوة التي استقبل بها النجم ميرت فيرات فريق العمل.
كذلك كان لنا موعدًا مع تصريحات خاصة من وردة تركيا النجمة سونجول أودين اختصت بها متابعي اكسترا تركي، وكذلك النجم الكوميدي الشهير جيم يلماز.
ومجددًا محبي النجمة شبنام بوزوكلو كانوا على موعد مع لقاء جديد معها وكذلك الفنانة القديرة ديميت أكباغ.
اصطحبنا اكسترا تركي كذلك في جولة خاصة في كواليس تصوير مسلسل "لن أتخلى أبدًاوكان لنا حوار مطول مع بطلته الجميلة ملكة جمال تركيا ذات الأصول العراقية أمينة جولشى، التي تحدثت من خلاله عن أمور كثيرة تخص نشأتها وعن عدم اجادتها اللغة التركية وفي المقابل معرفتها باللغة العربية وكذلك عن علاقتها بأصولها العراقية ونشأتها في السويد، وكشفت عن الكثير من الاسرار التي تخص حياتها لأول مرة حصريًا لإكسترا تركي.
ولأول مرة كان لنا حوار مطول مع النجم التركي الصاعد تولجا صاريتاش الذي أبكي الجميع بتجسيده شخصية الأمير جيهانجير أصغر أبناء السلطان سليمان القانوني في الدراما التركية الشهيرة "حريم السلطان" والذي كشف لأول مرة عما كان يحدث فن كواليس حريم السلطان وعلاقة الاميرين جيهانجير ومصطفى ببعضهما والتي أثرت كثيرًا في المتابعين.
بعد ذلك كان لنا جولة في موقع تصوير أحد الاعلانات الدعائية التي تقوم بالترويج لها النجمة الألمانية مريم أوزرلي في أول يوم تصوير لها بعد توقف دام ما يقرب من عامين منذ أن انفصلت عن مسلسل حريم السلطان.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support