بطل فلم وادي الدئاب

Monday, May 25, 2015

بالصور: ربما لن تعرفها.. إطلالة ملكة جمال الكون الجديدة جعلتها أكثر أنوثة2015

التقطت النجمة التركية  الجميلة وملكة جمال الكون السابقة أزرا أكين مساء الجمعة 23 مايو/ أيار في منطقة بيبيك بمدينة اسطنبول التركية أثناء خروجها من أجل المطاعم برفقة أصدقائها، في أول ظهور لها بعد عودتها إلى تركيا بعد أن شاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي بصفتها سفيرة للجمال من قبل إحدى شركات مستحضرات التجميل العالمية، حيث شاركت ممثلة لتركيا برفقة النجمتين التركيتين فخرية إفجان وجانسو ديري.
أزرا أكين

أزرا أكين
بدت أزرا أكين مختلفة تمامًا هذه المرة عما اعتاد عليه الجمهور التركي منها، حيث ظهرت بإطلالة شبابية أكثر مختلفة تمامًا عن إطلالات أكين الكلاسيكية، فارتدت بنطلون باللون الأخضر فيما اختارت أن ترتدي عليه بلوزة عصرية باللون الأبيض.
كما غيرت لون شعرها إلى اللون الكستنائي، وكذلك غيرت طريقة تسريحتها له.
وقد تداولت الصحف التركية صور النجمة الجميلة التي التقطت لها مؤخرًا لافتين النظر إلى أن أزرا أكين ازدادت جمالا وأنوثة بهذا الإطلالة بعد أن ابتعدت عن الإطلالة الكلاسيكية المبالغ فيها.
أزرا أكين

أزرا أكين
يذكر أن أزرا أكين ولدت في الثامن من ديسمبر عام 1981 في مدينة ألميلو بهولاندا، دخلت أزرا عالم الأضواء عام 1997 عندما انتخبت Miss Elite في تركيا، وهو ما خوّلها العمل في مجال عروض الأزياء في فرنسا وألمانيا.
وفي عام 2002 شاركت أكين في مسابقة ملكة جمال تركيا ونجحت في الحصول على اللقب، ثم مثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون وتمكنت من الفوز باللقب.
اشتهرت كممثلة في كل من تركيا ودول العالم العربي من خلال دور الفتاة اليتيمة "أيلول" الشهير الذي قدمته في المسلسل التركي الرومانسي "موسم المطر".
وعرفت الحسناء التركيّة منذ بدايتها وحتى اليوم بعلاقتها المتأرجحة بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ حيث ارتبطا وانفصلا مرات عديدة من قبل.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support