بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Sunday, August 31, 2014

ماذا قال أبو عبيدة عن انتصار غزة ؟ Why Abu Ubaida victory for Gaza?2014

أكد أبوعبيدة الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أن انتصار غزة ومقاومتها في معركة العصف المأكول هو نقطة تحول.
وقال أبو عبيدة في تغريده له على صفحته الشخصية عبر تويتر  :"انتصار غزة ومقاومتها في معركة العصف المأكول هو نقطة تحول في منحنى الصعود نحو النصر الحاسم على الاحتلال".

وأضاف أن ما قبل معركة العصف المأكول ليس كما بعدها على كافة الأصعدة والمستويات، والتاريخ سيشهد، والأيام الحَكم.

و سيسجل التاريخ الثلاثاء الموافق 26-08-2014م أنه يوم انتصار "العصف المأكول" على "الجرف الصامد"، فقد انتصرت غزة وانتصر شعبها المعطاء وأهلها الأوفياء على أعتى قوة متجبّرة عرفها العصر الحديث في المشرق العربي، انتصرت بعد صمود وقتال وبطولة نادرة ومقاومة أسطورية لواحدٍ وخمسين يوماً ..
Share:

صورة: سر رشاقة بطل "السحر الأسمر" Image: The Secret agility champion "magic brown"2014

جاوتام روديقام الممثل الهندي المشهور "جاوتام رودي" بطل مسلسل السحر الأسمر بالتقاط صورة له ونشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يتناول السلطة والطعام الصحي الخفيف، وذلك من أجل الحفاظ على قوامه ولياقته البدنية.
ومن المعروف عن جاوتام عشقه لرياضة كمال الأجسام حيث أصبح أكثر رشاقة عما كان عليه منذ انطلاقه في عالم التمثيل.
جاوتام رودي وهو يتناول الطعام الصحي

جاوتام رودي وهو يتناول الطعام الصحي
Share:

صورة: بريانكا شوبرا تصدم معجبيها بهذه الصورة Image: Priyanka Chopra shocked her fans in this picture2014

الممثلة بريانكا شوبراأكدت الممثلة الهندية المشهور "بريانكا شوبرا" التي ظهرت بدون شعر "صلعاء" في أحد مشاهد فيلمها القادم "ماري كوماستعدادها لحلاقة شعر رأسها بالكامل إذا جاء ذلك في صالح دورها بالفيلم.
وقالت بريانكا في حديث لها لأحد الصحف الفنية: "أن ظهوري صلعاء في ماري كوم، كان الشرط الوحيد للمشهد لكي أظهر بهذا الشكل، وكان هذا مجرد مشهد واحد، حيث لم يكن مطلوبا أن أقوم بقص شعري، ولكن إذا كان الفيلم يتطلب ذلك، سأفعل."
مشهد للممثلة بريانكا شوبرا من فيلم ماري كوم

مشهد للممثلة بريانكا شوبرا من فيلم ماري كوم
ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 5 سبتمبر من هذا العام، ويشارك بريانكا في بطولة هذا الفيلم كلا من "سونيل ثابا"، "دارشان كومار" ، " زخاري كوفيين" و "شيشير شارماوالفيلم من تأليف "سايون قادرس" وإخراج "أومينج كومار".
بوستر فيلم ماري كوم

بوستر فيلم ماري كوم
وتدور أحداث قصة الفيلم عن الحياة الشاقة الصعبة والتحديات التي واجهت الملاكمة العالمية "ماري كوم" منذ بدايتها في عالم الملاكمة قبل أن تقوم بتحقيق الكثير من النجاح في هذه الرياضة
Share:

هكذا احتفلت بطلة "سحر الأسمر" بعيد ميلاد ابنها.. صور Thus celebrated heroine of "charm brown," the birthday of her son .. Photos2014

 احتفلت النجمة الهندية "جينيفر وينجت" Jennifer Winget، بطلة مسلسل "سحر الأسمربعيد ميلاد ابنها الوحيد "شونووجهت له التهنئة بهذه المناسبة.
"كومود" اكتفت بنشرة صورة واحدة من حفل عيد الميلاد عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" ووجهت له رسالة قالت فيها "عيد ميلاد سعيد عزيزيويبدو أن النجمة أرادت أن تحتفظ بباقي الصور إلى حين.
الطفل

الطفل "شون" نجل الفنانة جينيفر وينجت أثناء الاحتفال بعيد ميلاده
ولاقت صورة الابن "شون" في عيد ميلاده العديد من التعليقات التي بادرت بتقديم التهنئة للنجمة ولنجلها بمناسبة عيد ميلاده، ورأى البعض أن هناك شبه كبير بينه وبين نجلها "شون".
بطلة "سحر الأسمر" تبعت صورة عيد ميلاد نجلها بصورة أخرى تجمعهما بزوجها النجم "كاران سينج جروفرحيث ظهرت فيها وهي تفترش أرض المنزل وتضع رأسها على فخذ زوجها بينما يضع الابن رأسه على صدر والدته.
جينيفر وينجت مع طفلها وزوجها

جينيفر وينجت مع طفلها وزوجها
هل ترى أن هناك بالفعل شبه كبير بين الابن "شون" ووالدته النجمة "جينيفر وينجتأم أن الطفل يشبه والده النجم كاران سينج"؟
شاهد الدور المميز للنجمة الهندية "جينيفر وينجت" من خلال مسلسل "سحر الأسمر" MBC بوليود من الأحد
Share:

صورة: غموض وتشويق في البوستر الدعائي للفيلم المثير ROY Image: ambiguity and suspense in a propaganda poster for the film interesting ROY2014

بوستر فيلم ROY
مع اقتراب موعد عرض الفيلم المثير "ROY" للممثل الهندي المشهور رانبير كابور وجاكلين فرنانديز تم طرح البوستر الدعائي الجديد للفيلم ، وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 20 يونيو 2014، ولكن تم تأجيل العرض إلي 13 فبراير عام 2015.
وتدور أحداث الفيلم "الدرامي الرومانسي" حول قصة حب كبير بطلاها رجلان يقعان في غرام امرأة واحدة ويتنافسان للظفر بقلبها.
بوستر فيلم ROY

بوستر فيلم ROY
و الفيلم من تأليف وإخراج "فيكرامجيت سينجويشارك كلا من رانبير و جاكلين في بطولة هذا الفيلم الممثل الشهير أرجون رامبال.
Share:

صور: شاروخان يفقد إحدى عينيه! Photos: Shahrukh Khan loses one of his eyes!2014

شاروخانقام الممثل الهندي المشهور الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" بالتقاط صورة سيلفي له وهو يرتدي رقعه للعين، وكان هذا أثناء كواليس تصوير فيلمه الجديد Pirate of Goregaon الذي بدأ الكينج تصوير بعض مشاهده.
شاروخان يرتدي رقعة عين

شاروخان يرتدي رقعة عين
وكتب الكينج تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " تم إطلاق إشارة بدء تصوير فيلم Pirate of Goregaon، حيث أن الجميع متحمس ويعمل بجد."
شاروخان والمخرجة فرح خان يرتديان رقعة عين

شاروخان والمخرجة فرح خان يرتديان رقعة عين
المعروف أن الكنيج ينتظر عرض فيلمه Happy New Year في صالات السينما الهندية يوم 23 أكتوبر من هذا العام، والفيلم من تأليف و إخراج "فرح خان" ويشارك الكينج في بطولة هذا الفيلم كلا من "ديبيكا بادوكون"، "شاروخان"، "أبهيشيك باتشان"، "سونو سود"، "بومان ايراني"، "فيفان شاه" و"جاكي شروف
Share:

صور : حفل زفاف أسطوري لأنجين ألتان وكينان أوغلو يجذب الأنظار برقص هستيري Photos: Wedding legendary for Engin Altan and Keenan Ihsanoglu attracts attention hysterical dance2014

أنجين ألتان وزوجته احتفل النجم التركي أنجين ألتان دوزياتان بزفافه على "نازلي شاه ألكوشلار" وسط لفيف من أصدقائه وزملاء المهنة الذين حضروا حفل الزفاف لإرتباطهم بالنجم التركي الوسيم .
Image
Image
Image
Image
وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الفن وكان أبرزهم شاتاي أولسوي وكينان أميرزالي أوغلو الذى اكشتف أصدقائه في هذه الليلة أنه راقص ماهر نتيجة رقصه الكثيف مع زملاء المهنة وسط  حفل الزفاف
Image
Image
Image
وكان برنامج اكسترا تركي قد انفرد أثناء لقاء للفنان أنجين ألتان ان حفل الزفاف سيكون في أغسطس وهو ما حدث ، الفنان أنجين كان مرتبط بالفنانة أوزجي أوزنبرتشي ولكنهما انفصلا بعد عدة مشاكل .
Image
Image
Image
Image
الجدير بالذكر أن إنجين ألتان قد صرح في حوار صحفي أجري معه مؤخرًا أنه رجل شرقي يحب العادات التركية ويحترمها وتسير حياته كلها وفقًا لها، وأن الإرتباط والحب بالنسبة له يعني الخطوبة ثم الزواج ولا طريق أخر غير ذلك يعرفه
Share:

صور : 5 من أجمل النساء في تركيا ..حسناوات ربما تعرفهم للمرة الأولى Photos: 5 of the most beautiful women in Turkey ..hassanawat perhaps you know for the first time2014

إيبك يايلاجي أوغليقد يكون الجمهور العربي تعلق ببعض الحسناوات الأتراك فقط كبيرين سآت ،توبا بيوكستون ، جيزام كراجا ، سونغول أودان ، نورجول يشليجاي ولكن هناك ممثلات غير معروفين بالنسبة للجمهور العادي ولكن هناك مواقع عالمية إختارتهم ضمن الأجمل في تركيا وهنا نعرض أجمل 5 حسناوات ربما لا يعرفهم الجمهور
1- إيجا أوسلو : ممثلة تركية شهيرة معروفة في العالم العربى بشخصية 'ليلى' في مسلسل لحظة وداع.
Image
Image
2- ناز إلماس : ممثلة تركية لها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ويعتبر أشهر أعمالها في الوطن العربي مسلسل خسوف القمر .
Image
Image
3- إيبك يايلاجي أوغلي : ممثلة تركية ذاع صيتها في الوطن العربي بعد بطولتها في مسلسل سنوات الضياع لها شعبية كبيرة في تركيا .
Image
Image
4- إيسون قياجي : ممثلة وعارضة ازياء ومقدمة برامج تلفزيونية. حازت على لقب افضل عارضة تركية في 2004.
Image
Image
5- أوزغو نامال : ممثلة تركية ثم نالت دبلوم في التمثيل المسرحي من المعهد التابع لجامعة اسطنبول، اشتهرت في الوطن العربي بشخصية المحامية رهف في مسلسل وادي الذئاب وكذلك سيدة المزرعة والرحمة ، لها ادوار كثيرة وعديدة في السينما والتلفزيون والمسرح وهي من نجمات الصف الاول في تركيا.
Image
Image
Share:

بالصور: لن تصدق سيناريوهات مسلسلات تركية تحولت إلى حقيقة Pictures: You will not believe scenarios serials Turkish turned into reality2014

سيريناي ساريكاياعُرِفَت الدراما التركية والسينما في تركيا منذ بدايتها بأنها تميل إلى الرومانسية في عرض قضاياها، واحتواء معظم أعمالها على قصص الحب التي وُصِفَت معظمها بالأفلاطونية، وظهر ذلك واضحًا من خلال الأفلام التي قامت ببطولتها أيقونة السينما التركية النجمة "توركان شوراي" التي يرجع إليها الفضل في ازدهار السينما في تركيا في حقبة ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، واللافت في الأمر كان تحول قصص الحب التي عاشها نجوم أمام الشاشات إلى قصص حقيقية، الأمر الذي تكرر بنسبة تكاد تصل إلى40% من حالات الحب التي ظهرت على الشاشة ثم تحولت إلى حب حقيقي استمر بعد انتهاء العمل الذي جمع بين النجمين، علاوة على زيجات تمت بين نجوم وفقًا لسيناريوهات أعمال قاموا ببطولتها، ليسارعوا فور إنتهائها بعقد قرانهم في الحقيقة، ويستمروا في حياة قد كتب بدايتها لهم مؤلف مسلسل ما.
توركان شوراي وجيهان أونال
Image
كان أول وأهم تلك الزيجات التي تحولت من تمثيل وفقًا لسيناريو مكتوب مسبقًا إلى واقع يعاش حكايته إلى اليوم هي قصة زواج أيقونة السينما التركية صاحبة ما يقرب من مئتين عمل سينيمائي قدمت من خلالهم أروع قصص الحب النجمة "توركان شورايحيث تحولت قصة عشقها للنجم "جيهان أونال" داخل أحداث فيلم "مينا" عام 1985 إلى حب حقيقي انتهى بزواج دام ما يقرب من ثلاثين عامًا ومستمر بنجاح حتى اليوم.
Image
برجوزار كوريل وخالد إرجنش
اشتهر النجمين "خالد إرجنش" و"برجوزار كوريل" من خلال قيامهما ببطولة المسلسل التركي الشهير "ألف ليلة" بدورا "أنور" و"شهرزاد" الشهيران، والمعروف في الوطن العربي بإسم "ويبقى الحبوالذي قدما فيه النجمين قصة حب أشبه بتلك الأساطير التي تحويها سلسلة "ألف ليلة وليلةليُترجم ذلك العشق الذي رأيناه على الشاشات إلى عشق حقيقي ينتهي بالزواج، وذلك قبل انتهائهما من تصوير أخر حلقات "ألف ليلةويعيشان بسعادة بالغة منذ ذلك الحين وحتى اليوم مع ابنهما "علي".
Image
Image
توبا بيوكوستون وأنور صايلاك
التقت ملاك تركيا النجمة توبا بيوكوستون بزوجها النجم أنور صايلاك للمرة الأولى من خلال اشتراكهما معًا في العمل بمسلسل "عاصي" الذي قامت الجميلة توبا ببطولته بجانب النجم "مراد يلدريم" عام 2007، وقد نشأ بينهما صداقة قوية في ذلك الحين، تحولت إلى عشق أثناء اشتراكهما في بطولة المسلسل الناجح "بائعة الورد" عام 2010، ولديهما الآن توأم يبلغان من العمر ثلاث سنوات، هما توبراك ومايا.
Image
ويذكر أن توبا بيوكوستون قد ربطتها علاقة عاطفية من قبل بالنجم "بولنت إينال" أثناء اشتراكهما في بطولة المسلسل التركي الرومانسي "سنوات الضياع"
خديجة شندل وبوراك صاغ يشار
اشتهرت الجميلة "خديجة شندل" في الوطن العربي من خلال تقديمها دور "إبرو" زوجة "مراد علمدار" في أحداث السلسلة البوليسية التركية "وادي الذئابعلاوة على تقديمها دور البطولة بجانب النجم "أركان بيتيككايا" في المسلسل الناجح "ديلا هانموقد شكلت مع النجم "بوراك صاغ يشار" ثنائي ناجح من خلال قصة الحب التي جسداها ضمن أحداث مسلسل "الجبل الأسودوالتي تحولت إلى حب حقيقى عاشاه النجمين على مدار عامين انتهى بزواجهما العام الماضي.
Image
سيريناي ساركايا وتولجهان سايشمان وسيلين سويدار
تعد العلاقة ثلاثية الأبعاد بين كلا من ملكتي جمال تركيا سيريناي ساركايا وسيلين سويدار مع النجم الوسيم تولجهان سايشمان من أكثر العلاقات العاطفية التي أفردت لها الصحف التركية صفحاتها، حيث شاركا ثلاثتهما في بطولة المسلسل التركي "ليلى" وقد ارتبط كلا من سيريناي ساركايا وتولجهان سايشمان بعلاقة عاطفية في إطار أحداث المسلسل في بدايته تحولت تلك العلاقة إلى حقيقة، لينفصلا بعد ذلك في إطار أحداث المسلسل ويرتبط تولجهان بسيلين سويدار، ومن ثم يتحول ذلك الحب من مجرد تمثيل لبعض المشاهد على الشاشات إلى واقع يعيشه النجمين.
Image
وقد حاوطت سيلين سويدار دائمًا تهمة التفريق بين النجمة سيريناي ساركايا والنجم تولجهان سايشمان كما تردد في الصحف، وقد حاولت سيلين أكثر من مرة نفي التهمة عن نفسها موضحة أن علاقتها بتولجهان بدأت بعد انفصاله عن سريناي بستة أشهر.
Image
برجي أكلاي وصرب ليفانت أوغلو
بعد أن كانت قد تزوجت نجمة مسلسل "حب في مهب الريح" من البطل الذي شاركها العمل في المسلسل، والذي نشأ بينهما علاقة عاطفية في العمل تحولت إلى حقيقة، عادت وتطلقت، لتتزوج مؤخرًا من النجم "صرب ليفات أوغلوالذي شاركها الموسم الماضي بطولة المسلسل التركي الشهير "الأغا الصغير" والذي يشاركهما البطولة الطفل "أمير بركي زنجدي" الذي قام بدور الطفل عثمان في مسلسل "على مر الزمانوقد نشأ بين النجمين علاقة عاطفية أثناء اشتراكها بالعمل سويًا في "الأغا الصغيروتم عقد قرانهما في الأول من أغسطس الجاري، وأقيم الحفل بمنطقة كوروشيشمة بحضور عدد من أصدقاء النجمين.
Image
غاية تورجوت ودينيز إيفين
بعد علاقة عاطفية دامت قرابة عامان، وبعد اشتراكهما في العمل بالمسلسل التركي "سامحني" عام 2011، تم زواج النجمة الجميلة "غاية تورجوت" في السابع عشر من يونيو العام الماضي بالممثل التركي دينيز إيفين.
Image
يتكين دكنجيلار وأصلى أورجان
أما أخر تلك الزيجات التي انتقلت من الشاشة إلى ما وراءها، كانت في السادس عشر من أغسطس الجاري، حيث تم عقد قران النجم المحبوب يتكين دكنجيلار والممثلة أصلى أوزجان.
Image
وقد حظى "يتكين دكنجيلار" على شهرة واسعة في العالم أجمع بعد أن قام مؤخرًا بتجسيد للشخصية العثمانية الشهيرة "كارا أحمد باشا" الصدر الأعظم السابع للدولة العثمانية في عهد السلطان "سليمان القانوني" وزوج اخته السلطانة "فاطمة" والذي تولى منصب الصدر الأعظم فور اعدام الأمير مصطفى وعزل "رستم باشاوما لبث بعد أقل من عامين أن أُعدم ظلمًا على يد السلطان القانوني، وقد عُرِفَ بجملته الشهيرة التي قالها للسلطان سليمان أثناء تنفيذ حكم الإعدام عليه: "سلطان سليمان، الله أكبر منكوقد جسد "يتكين" تلك الشخصية الشهيرة في إطار أحداث المسلسل التركي "القرن العظيم".
Image
بينما اشتهرت "أصلى أوزجان" من خلال دور الطبيبة "ياسمين" الذي قدمته في الدراما التركية الناجحة "وتمضي الأيام" والتي عُرضَت على شاشات MBC من قبل، كذلك دورها المميز في المسلسل التركي الشهير "ليث ونورا" الذي قدمته مؤخرًا.
Share:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support