بطل فلم وادي الدئاب

  • مراد علمدار

    هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي. هو رجل مافيا وسياسة، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد. مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي.

  • جاهد كايا أوغلو

    اليد اليمنى لمراد، يساعده في أعماله وله دور كبير في المسلسل، بعد إعلان وفاة مراد في الجزء الثامن، يحاول جاهد الدخول في حراس المعبد وينجح في ذلك،ويصبح عضوا مهما معهم ،ولكن في الحقيقة مراد لا يزال على قيد الحياة وجاهد يواصل العمل مع حراس المعبد بناء على أمر من مراد . يتسم جاهد بوسامته وذكائه.

Monday, March 31, 2014

Song Chang-Eui - سونج تشانج أوي 2014

Song Chang-Eui - سونج تشانج أويSong Chang-Eui - سونج تشانج أوي





  • الدولة South Korea
    تاريخ الميلاد 24 يناير, 1979
    الوظيفة ممثل


    Song Chang-Eui - سونج تشانج أوي

    الأسم: So E-Hyun - سونج تشانج أوي
    البرج الفلكي: الدلو
    ممثل كوري، دخل المجال الفني من خلال مشاركته في فيلم  "Emergency 19" عام 2002، وفي عام 2005 شارك في فيلم My Girl and ، حيث لفت إليه الأنظار.
    عرف الفنان الكوري كممثل دراما بشكل أكبر، وذاع صيته عام 2010 حينما حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل Life is Beautiful والذي كان يجسد شخصية طبيب.
    Share:

    بطلة "أوتار القلوب" تعود إلى الستينات في شوارع هونج كونج.. صور 2014

    عادت الفنانة الكورية "بارك شين هاي - Park Shin-Hye "بطلة مسلسل "أوتار القلوب" إلى الستينات من القرن الماضي، وذلك من خلال جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات العالمية، المهتمة بشئون الموضة. الجلسة صورتها بارك في شوارع هونج جونج، وخلالها ظهرت الممثلة الكورية بإطلالات تعود لموضة الستينات، سواء الملابس الكلاسكية الرسمية، وكذلك الفساتين المطبوع عليها رسومات ونقوش زاهية، والتي من المتوقع أن تجد رواجاً خلال الربيع المقبل.
    بطلة "أوتار القلوب" قالت معبرة عن سعاتها: «أبذل كل جهدي لأمتع نفسي خلال العمل، أهتم كثيراً بشئون الموضة يوماً بعد يوم، وأشعر أنني أكثر إشراقاً عندما ارتدي ملابس ملونة».
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Share:

    بارك شين هي - Park Shin-Hye 2014

    بارك شين هي - Park Shin-Hye بارك شين هي  - Park Shin-Hye




  • الدولة South Korea
    تاريخ الميلاد 18 فبراير, 1990

    الجوائز

    • 2011 جائزة افضل ممثلة عن فيلم (Cyrano Agency)
    • 2009 جائزة النجمة الجديدة عن مسلسل (You're Beautiful)
    • 2007 جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل (Kimcheed Radish Cubes)
    • 2003 جائزة أفضل ممثلة لأطفال عن مسلسل (Stairway to Heaven)
    الوظيفة ممثل

    بارك شين هي - Park Shin-Hye
    الأسم: بارك شين هي - Park Shin-Hye
    البرج الفلكي: الدلو
    ممثلة ومغنية وعارضة أزياء كورية، التحقت بمدرسة يونج سول باسكال للبنات، ودرست الدراما والسينما في جامعة سيول جوون جانج.
    ظهرت للمرة الأولى في فيديو كليب أغنية "Got - flower" للمغني لي سيونج هوان عام 2003، كانت بداياتها في الدراما عام 2004 من خلال مسلسل Not Alone ، حتى كانت الانطلاقة الحقيقية لها وذاع صيتها عام 2006 بعد مشاركتها في مسلسل Seoul 1945.
    Share:

    جونج يونج هوا - Jung Yong Hwa 2014

    الدولة South Korea

    تاريخ الميلاد 22 يونيو

    الجوائز


    • 2009 SBS Drama

    الوظيفة ممثل


    الاسم: جونج يونج هوا - Jung Yong Hwa
    البرج: السرطان
     فنان كوري ولد بالعاصمة سيول، عائلته تتكون من والديه وشقيق أكبر منه بأربع سنوات. انتقل مع عائلته إلى بوسان في عام 1991 وعاش هناك حتى مرحلة الثانوية، وبدأ عشقه للموسيقى مبكراً.
    عاد إلى سيول مجددا عندما أراد الإلتحاق بالجامعة، وانضم إلى فريق إف إن سي ميوزيك (FNC Music) أثناء دراسته الجامعية.
    في 2009 غادر جونج إلى اليابان لدراسة الموسيقى مع زملائه في الفرقة. في أثناء مكوثهم هناك، قدموا عروضا في الشوارع وأصدروا ألبومات مستقلة.
    Share:

    بطلة "اوتار القلوب" تشع جمالا في أحدث جلسة تصوير.. شاهد 2014

    Image
    .اختارت إحدى ماركات الحقائب والأحذية العالمية، النجمة الكورية بارك شين هاي - Park Shin-Hye " بطلة مسلسل"أوتار القلوب" لتكون وجهاً إعلامياً لأحدث مجموعة حقائب أطلقتها. بارك خضعت لجلسة تصوير خاصة لمجموعة الحقائب الجديدة، والتي استوحت ألوانها وتصميماتها من عالم «ديزني» الكارتونية.
    وخلال الجلسة، تألقت الممثلة الكورية الشابة في عدة إطلالات متنوعة، زاهية الألوان، ومتناسبة مع تصميمات الحقائب الجديدة.
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Share:

    صورة: بطلة أوتار القلوب في "لوك" القطة 2014

    في "لوك" وصف بأنه شبيه بـ "القطةظهرت "بارك شين هي" نجمة مسلسل " أوتار القلوب" الكوري في صورة نشرتها على صفحتها بالفيس بوك.
    وحازت الصورة على اعجاب "الفانز" العربي، الذي رأها تتسق مع دورها الرومانسي في المسلسل.
    والمسلسل، الذي تعرضه mbc4 ، هو دراما اجتماعية رومانسية تدور أحداثها داخل جامعة للفنون حيث التدريس والتدريب على فنون الرقص والغناء والتمثيل، وما بين الأمل في المستقبل وطموحات الشباب تُخلق قصص إنسانية وعلاقات حب بين الطلاب.
    Image
    Share:

    صور: بطلة أوتار القلوب تصدم جمهورها العربي بسلاح آلي وزي عسكري 2014

    بينما ينشغل الجمهور العربي هذه الأيام بمتابعة قصص الحب بين الطلاب في مسلسل "أوتار القلوب" الكوري، فوجىء الجمهور العربي ببطلة العمل "بارك شين هي" تظهر في زي عسكري عبر صفحتها بالفيس بوك.
    وتظهر "شين هي" في الصور، وهي ترتدي الملابس عسكرية وتمسك بسلاح آلي، ضمن لقطات من أحد أعمالها الفنية الأخرى بخلاف " أوتار القلوب".
    فإذا كنت ممن أعجب برومانسية " شين هي " في المسلسل الذي يعرض على قناة mbc 4 ، فهل أقنعتك في الزي العسكري؟
    Image
    Image
    Share:

    بطلة "أوتار القلوب" تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة.. صور 2014

     حرصت النجمة الكورية "سو يو هيون"
     So  E-Hyun، بطلة مسلسل "أوتار القلوب"، على المشاركة في فعاليات أسبوع الموضة المقام الذي أقيم مؤخرا في العاصمة الكورية سيول.
    "سو يو هيون" خطفت الأنظار في عروض الأزياء التي حضرتها، حيث استعرضت أناقتها في إطلالتين مختلفتين، ما بين لوك كاجول ارتدت فيه بنطلون جينز، وبلوزة بيضاء، وجاكيت طويل، ولوك آخر فضلت أن يكون كلاسيك، وارتدت فيه جيب رمادية اللون، وجاكيت أسود، وزينت خصرها بححزام أسود جلدي.
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Image
    Share:

    هل يوافق سلمان خان على مشاركة هذه النجمة أعمالها المثيرة للجدل ؟ 2014

    ساني ليون و سلمان خانأكدت بعض التقارير الصحفية في الهند أن النجمة الهندية الشابة المثيرة للجدل ساني ليون ترغب في مشاركة النجم الهندي الكبير سلمان خان دور البطولة  في أحد الأفلام في القريب العاجل
    وأشارت النجمة الهندية الشابة المثيرة للجدل ساني ليون أن سلمان خان هو واحد من أكبر النجوم في عالم بوليوود  مؤكدة أن التمثيل بجوار سلمان خان في جدول أعمالها المستقبلية.
    وقالت النجمة الهندية ساني ليون أنها بدأت في إدارة شركتها الخاصة عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما وذلك يدفعها لأن تعمل في مجال إنتاج الأفلام الهندية لكنها لا تؤمن بالتسرع وضرورة دراسة عالم بوليوود جيدا قبل اتخاذ مثل تلك الخطوة.
    وأضافت النجمة الهندية ساني ليون بالتأكيد أرغب في إنتاج الأفلام الهندية لكن ذلك لن يمنعني من تأدية أدوار البطولة في بعض الأفلام التي سوف أقوم بإنتاجها.
    Share:

    Sunday, March 30, 2014

    صور: نجوم بوليوود يمتلكون أسطولاً من السيارات العالمية 2014

    النجم الهندي الشهير شاروخانيحرص نجوم بوليوود على اقتناء أفخم أنواع السيارات ولكل منهم ذوقه الخاص.. تعرف عليها واحلم بامتلاك سيارة نجمك المفضل.
    أميتاب باتشان رولز رويس فانتوم

    أميتاب باتشان رولز رويس فانتوم
    أميتاب باتشان
    يفضل نجم بوليوود المخضرم سيارة "رولز رويس فانتوم" حيث تعتبر من السيارات المفضلة لديه، كما يمللك عددا من السيارات باهظة الثمن وهي: "بنتلي كونتيننتال "GT، "مرسيدس SL500"، "بورش كايمان S"، "رينج روفر"، "لكزس LX470"، "مرسيدس "E 240، "بي ام دبليو X5"، "بي ام دبليو" الفئة السابعة 7 و "مرسيدس S320".
    شاروخان أودي

    شاروخان أودي
    شاروخان
    يملك كينج بوليوود عددا من السيارات العالمية وهي: "بي ام دبليو" الفئة 7 و6، "بي ام دبليو convertible"، Q6 أودي، "بنتلي كونتيننتال" GT، "ميتسوبيشي باجيروسيارات ذات الدفع الرباعي، "ورولز رويس فانتوم".
    وتعتبر أودي سيارة شاروخان المفضلة.
    أجاي ديفجان

    أجاي ديفجان
    أجاي ديفجان
    يعشق بطل سلسلة أفلام Golmaal السيارات التي تتمتع بمحرك قوي ويساعد على القيادة بسهولة ويسر، حيث يتمتلك أجاي عدد من السيارات الرائعة وهي: "تويوتا سيليكا المعدلة"، "مرسيدس الفئة Z-"، "بي ام دبليو "Z4، "مازيراتي كواتروبورتي"، "فيراري" و "رينج روفر فوج".
    سانجاي دوت رولز رويس

    سانجاي دوت رولز رويس
    سانجاي دوت
    ويفضل سانجاى سيارة "رولز رويس" مثل أميتاب ولكن الإختلاف في نوعية السيارة، بالإضافة إلي إنه يفضل: "فيراري 599"، "أودي R8" ذات المقعدين، "أودي Q7"، "أودي A8"،" لكزس ذات الدفع الرباعي"، "مرسيدس بنز الفئة-M"،  سيارات البورش ذات الدفع الرباعي، "تويوتا لاند كروزر" و"بي ام دبليو الفئة 7".

    عمران خان فيراري FF

    عمران خان فيراري
    Share:

    هل يصبح سلمان خان لاعب كرة قدم؟ 2014

    سلمان خانأكدت بعض التقارير الصحفية الهندية أن النجم الهندي الشاب سلمان حان يرغب في أداء دور جديد يختلف عن سابق الأدوار التي أداها في مسيرته الفنية.
    حيث أبدى النجم الهندي سلمان خان رغبته في أداء دور البطولة في فيلم تعتمد قصته على الرياضة أي كان نوع تلك الرياضة.
    بينما قال سلمان خان "لقد لعبت تقريبا جميع أنواع الرياضة بداية بالسباحة ولعب كرة القدم وكذلك الحال بالنسبة لأحد ألعابي المفضلة الكريكيت "
    وعن السبب الحقيقي في رغبة سلمان خان تجسيد دور البطولة في فيلم رياضي أكد النجم الهندي أنه يريد أن يلهم الشباب على اتخاذ مختلف الألعاب الرياضية كمهنة وإضافة الكثير من الأمجاد و البطولات لبلده الهند
    Share:

    صور: كانجانا رانوت تحتفل بنجاح فيلمها على طريقتها الخاصة 2014

    كانجانا رانوت أمام كعك من الشوكولاتةاحتفلت الممثلة الشهيرة كانجانا رانوت بنجاح إيرادات فيلمها الجديد Queen في مدينة مومباي بالهند مع المؤلف ومخرج العمل "فيكاس باهل" والممثل راج كومار راو.
    وأعربت كانجانا لجميع وسائل الإعلام عن سعادتها الكبيرة لنجاح فيلمها، وتناولت الكعك والشوكولاتة مع طاقم العمل لتضفي أجواء من السعادة والمرح على الجميع.
    كانجانا رانوت 1

    كانجانا رانوت 1
    كانجانا رانوت  مع طاقم الفيلم

    كانجانا رانوت مع طاقم الفيلم
    كانجانا رانوت  تطلق حالة من السعادة بين طاقم العمل

    كانجانا رانوت تطلق حالة من السعادة بين طاقم العمل
    كانجانا رانوت  تتناول قطعة من كعك الشكولاتة

    كانجانا رانوت تتناول قطعة من كعك الشكولاتة
    Share:

    So Yi Hyun 2014

    Share:

    Heartstrings 2014

    Heartstrings
    Année :2011
    Nombre d'épisodes :15
    Réalisateur :Pyo Min Su
    Genres :Romance, Musical,Comédie
    Pays :Corée
    HeartstringsHeartstringsHeartstrings
               Park Shin Hye (Lee Kyu Won)                    Woori (Han Hee Joo)                       So I Hyeon (Jeong Yun Su)
    Dans un voyage à l'île de Jeju, elle rencontre Lee Shin, ils cessent de se rencontrer part hasard.
    A Séoul,Kyu Won découvre que Lee Shin est dans la même école qu'elle, mais il suit les cours de la musique moderne. Chanteur du groupe « The Stupid »et joue également de la guitare.
     Connu pour sa beauté et sa grande passion pour la musique, c'est en réalité une personne froid et arrogant, il ne s'intéresse à rien d'autres à part la musique ! . Initialement amoureux d'une professeur de danse, tout bascule lorsqu'il rencontre Lee Kyu Won...

    Lee Shin va la voir tous les soirs dans la salle de danse. Mais Yoon Soo aime encore Soek Hyun.
    Soek Hyun c'est en fait l'ex petit-ami du professeur de danse Jung Yoon Soo. Celle-ci l'avait quitté pour partir perfectionner sa dance à l'étranger . Depuis, Soek Hyun la hait autant qu'il l'aime.

    Lee Kyu Won est une étudiante brillante, née dans une famille prestigieuse, qui étudie les instruments de musique traditionnels, et plus particulièrement le gayageum.
    Lee Kyu Won apprend, depuis toute petite, à jouer à la cithare avec son grand-père. Celui-ci est très têtu et il considère que la musique traditionnelle est mieux que la musique moderne ! Son grand-père,Lee Dong Gun, est l'un des trois plus grands musiciens traditionnels de sa génération, et son plus grand souhait est de voir sa petite-fille prendre sa relève. Alors qu'elle essaye de correspondre aux attentes de son grand-père, Kyu Won se plonge dans sa formation mais ses amies qui est fan du groupe "The Stupid" l'emmène de force voir l'un des concerts du groupe.
    -bas, elle y voit Lee Shin sur scène et se trouve immédiatement séduite par lui...
     HeartstringsHeartstringsHeartstrings
         Jeong Yong Hwa (Lee Shin)             Song Chang Ui (Kim Suk Hyun)    Oh Won Bin (guitariste de The Stupid)
    Heartstrings
    Share:

    Popular Posts

    ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
    مسلسل الهندي مملكة الحب
    مسلسل تركي الحفرة
    مسلسل وادي الذئاب
    Created with Quiz Maker

    Blog Archive

    Pages

    Theme Support