بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 1, 2014

ثلاث نجمات وإطلالة واحدة في نفس الوقت.. ستصاب بالحيرة.. من تظن أنها تعمدت ذلك Three views of the stars and one at the same time .. will develop puzzled .. think of it deliberately so2014

ياسمين ألين  (2)تصادف أمس ظهور النجمتان الجميلتين "ياسمين ألين" و"سينام كوبل" على غلافي مجلتين من أشهر المجلات التركية، لكن اللافت في الأمر كونهما ظهرا بنفس الإطلالة الجديدة، ونفس اللوك، حتى ليكاد يصعب عليك تفرقتهم عن بعض، مع أنهما في الواقع لا تُشبهان بعضهما البعض، الأمر الذي جعل الصحافة الفنية في تركيا تتسائل هل تعمدت إحداهن الظهور كالأخرى، أم أنها محض مصادفة، أم أن الإثنتان تعمدتا تقليد النجمة الجميلة "سيلين سويدار" والتي كانت قد ظهرت بنفس اللوك قبل فترة وجيزة؟!
ياسمين ألين  (3)

ياسمين ألين (3)
Image
سيلين سويدار (3)

سيلين سويدار (3)
يذكر أن الجميلة الشقراء "ياسمين ألين" مستغرقة في تصوير مشاهدها في المسلسل التركي الجديد "مسألة شرف" والذي تقوم فيه بدور البطولة، ومن المقرر عرضه على الشاشات التركية في غضون أيام.
وقد ذاع صيت ياسمين كثيرًا بعد مشاركتها في مسلسل "القرن العظيم" الموسم الماضي في دور "دفنة هاتون" أخر زوجات الأمير بيازيد وأم أصغر أبنائه، كذلك مشاركتها المتميزة بدور "إيرماك" في المسلسل التركي الشهير "الرحمة" في الموسم قبل الماضي.
ياسمين ألين  (1)

ياسمين ألين (1)
كذلك تحضر النجمة "سينام كوبال" نجمة مسلسل "أسرار البنات" لعودة رائعة بعد غيابها عن الشاشة لعدة سنوات، وذلك من خلال مسلسل "نادني للزواج" الذي تقوم ببطولته بالإشتراك مع النجمة "سلمى إرجتش" والنجمة "بانو يلدريملار" بطلة مسلسلي "الأوراق المتساقطة" و"نساء حائراتومن المقرر عرضه على الشاشات التركية قريبًا.
سينيم كوبيل

سينيم كوبيل
بينما تقوم ملكة جمال تركيا السابقة النجمة سيلين سويدار بتصوير مشاهدها في المسلسل التركي الجديد "ردة فعل" والذي يشاركها البطولة فيه النجمة "نهير أردوغان" والنجم " إبراهيم تشيليكولومن المقرر عرضه ضمن الموسم الجديد الذي سيبدأ خلال أيام على الشاشات التركية.
سيلين سويدار (1)

سيلين سويدار (1
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support