بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, September 2, 2014

هل ينجح "لي كيك" في إتقان تقمص شخصية "تاي يونج"؟ "Tae Young" taklit ustalığı içinde "Bana tekme" mı?2014

مسلسل امير السطوحيبدو أن الأمير "لي كيكالذي سافر عبر الزمان، قرر أن يستغل الفرصة لكي يتغلب على المتاعب التي تواجهه في حياته الجديدة؛ فادعى أنه الحفيد "تاي يونج".
ولي العهد في العصور السابقة "لي كيك" استغل الشبه الكبير بينه وبين الشاب الثري المفقود "تاي يونج" بعد مشاجرة نشبت بينه وبين غريمه "تاي مو" دخل على إثرها المستشفى، ليفاجئ الجميع بعدما فاق من غيبوبته بأنه "تاي يونج" الذي تبحث عنه عائلته.

"لي كيك" مع عائلته الجديدة
ترحيب حار من كل أفراد العائلة بعودة حفيدهم المفقود في أمريكا؛ لكن "تاي مو" لم يحلو له هذا الأمر وراح يحاول أن يشكك في نسبه إلى العائلة؛ لكن الظروف كانت في خدمة الأمير "لي كيك" واقتنع الجميع بأنه هو "تاي يونج".
الامير

الامير "لي كيك" مع رفاقه في المنزل الجيدد
لكن ماذا ينوي أن يفعل الأمير "لي كيك" بعدما استطاع أن يقنع العائلة الثرية أنه حفيدهم وبالفعل انتقل للعيش معهم؟ وهل يستطيع أن يستمر للنهاية في هذه التمثيلية، أم أن "تاي مو" سوف يكون له بالمرصاد ويشكف حقيقته؟
تابعونا من الأحد إلى الخميس على MBC4 والمسلسل الكوري المدبلج للعربية "أمير السطوح" حيث قصة شاب سافر عبر الزمان 300 عاماً ليجد عالماً مختلف عن عالمه؛ ويفاجئ بأحفاده الأثرياء
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support