بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 10, 2014

رقصة غريبة بين أركان بتككيا وتامر حسني تثير الجدل وقبلة على جبين عابد الفهد Strange dance between the pillars Petkkia and Tamer Hosni provoke controversy and a kiss on the forehead of Abed Al-Fahad2014

اركان بتككيانشر النجم المصري تامر حسني مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع انستجرام ظهر فيه مع النجم التركي المحبوب اركان بتككيا يرقصان على أنغام الموسيقى بينما احتضن النجم التركي أركان المغني المصري تامر حسني وأخذ يقبله بود شديد.
أركان بتككيا وتامر حسني وعابد الفهد

أركان بتككيا وتامر حسني وعابد الفهد
وقد تواجد النجمين تامر حسني وأركان بيتككايا في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور بالإضافة إلى النجم السوري عابد الفهد.
وقد تسلم النجم المصري تامر حسني جائزة أفضل مطرب عربي في ذلك الحفل.
تامر حسني

تامر حسني
فيما تعد هذا هو الظهور الأول للنجم التركي المعروف في الوطن العربي بإسم القبطان علي، داخل حدود الأراضي العربية.
أركان بتككيا

أركان بتككيا
يذكر أن النجم أركان بتككيا عُرِفَ في الوطن العربي من خلال دور القبطان علي المميز الذي قدمه على مدار عامين في الدراما التركية الناجحة "على مر الزمان" والذي حصل بفضله الكثير من الجوائز في تركيا وخارجها.
وشاركه البطولة في الدراما الحزينة الأنجح على الإطلاق "على مر الزمان" النجمة الجميلة "إيجا بينجول" والنجم الشاب "أراس بولوت أيناملي" والممثلة الشابة "يلديز شاغرى أتكسوي" والنجم "متى هوروز أوغلووالنجمة "فرح زينب عبد الله" والطفل " أمير بركي زنجدي" والنجمة الألمانية "ويلما إليس" وكوكبة كبيرة من النجوم.
وقد كان ذلك المسلسل هو تميمة الحظ لكل هؤلاء النجوم وباب الشهرة لهم في تركيا والعالم العربي والكثير من دول شرق أسيا.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support