بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 5, 2014

شاتاي أولسوي ينافس مشاهير كوريا في عقر دارهم وكوريا تهديه أجمل مفاجأة Shatai Osue compete with celebrities in their own homes Korea and Korea Tahedih most beautiful surprise2014

عاش النجم المحبوب شاتاي أولسوي مفاجأة أسعدته كثيرًا حيث تبين حصول مسلسل "مد وجزر" الذي يقوم شاتاي ببطولته على الجائزة الفضية كأحسن مسلسل وذلك في مهرجان سيؤول للدراما في كوريا الجنوبية.
مد وجزر

مد وجزر
وقد توجه النجم شاتاي أولسوي وكاتبة العمل إيجى يورنتش لتسلم الجائزة، وما زاد فرحة النجم الذي وجد له قاعدة جماهيرية عريضة بين الشباب الكوري لم يكن يتوقعها على الإطلاق، زادت فرحته حينما حصل في المهرجان ذاته على جائزة أخرى هي جائزة أحسن ممثل.
مد وجزر

مد وجزر
شاتاي وسيرناي
وقد لاقت الكلمات القليلة التي قالها النجم الوسيم في المهرجان تصفيقًا حارًا من الحضور، حيث قال بكلمات كورية بسيطة: أصدقائي وأخوتي، الشعب الكوري، أنا أحبكم جميعًا، وأقدم لكم جزيل الشكر حقًا. ثم تابع حديثه باللغة الإنجليزية ووجه الشكر إلى كلاً من الكاتبة الشهيرة إيجى يورنتش وشركة القمر للإنتاج الفني والتي كان لها الفضل في حصوله على ذلك الدور وتحقيقه بفضل هذا الدور النجاح الساحق الذي حققه.
مد وجزر

مد وجزر
وفور إنتهاء الحفل تهافت المعجبين الكوريين على شاتاي لإلتقاط الصور معه وقد لفت انتباهه تمكنهم من نطق اسمه بطريقة صحيحة علاوة على معرفتهم بتفاصيل كثيرة عن حياته ومتابعتهم لأخر أخباره.
مد وجزر

مد وجزر
يذكر أن المسلسل التركي مد وجزر قد حظى الموسم الأول منه على أعلى نسبة مشاهدة من بين مسلسلات الموسم الماضي في تركيا. المسلسل بطولة النجم «شاتاي أولسوي» وتشاركه البطولة الجميلة «سيريناي ساركايا» والممثل «باريش فالاي» المعروف بإسم «علي» في مسلسل «إيزل». ومن تاليف كلا من «إيجى يورنتش»، و«ملك جينش أوغلو»، وإخراج «علي بيلجن»، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني، والمسلسل مأخوذ قصته عن المسلسل الأمريكي الشهير The OC، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الموسم الثاني على الشاشات التركية في غضون أيام.
مد وجزر

مد وجزر

مد وجزر

مد وجزر
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support