بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 11, 2014

بالصور:الصحافة تخشى على نور فتاح أوغلو من مراد علمدار لهذا السبب Pictures: Press on fears of Noor Fattah Murad Alamdar oglu For this reason2014

وادي الذئابالتقطت عدسات المصورين مساء أمس النجمة التركية "نور فتاح أوغلو" بصحبة الممثلة الجميلة "شيدام باتور" في أحد مقاهي مدينة اسطنبول، وتداولت الصحافة التركية الخبر بعنوان "ادعو الله ألا يراكم مراد علمدار" في اشارة منهم إلى النجم التركي الشهير نجاتي شاشماز الذي اشتهر بتجسيده شخصية "مراد علمدار" على مدى اثنى عشر عامًا هي مدة عرض مسلسل الأكشن التركي الشهير "وادي الذئاب" على الشاشات التركية والعربية، حيث تقوم الممثلة الجميلة شيدام باتور بتجسيد دور "ليلى" حبيبة مراد علمدار داخل إطار أحداث المسلسل.
Image
Image
Image
أما نور فتاح أوغلو والتي شاركت النجم الشهير بطولة فيلم "وادي الذئاب فلسطين" بدور "سيمون" الفتاة اليهودية الأمريكية، والتي ربطتها علاقة عاطفية بالنجم "نجاتي شاشماز" في الحقيقة أثناء تصويرهم ذلك الفيلم.
ولم يكن أحد يعلم أن ثمة صداقة ما تربط حبيبة نجاتي السابقة "نور فتاح أوغلو" وشريكته في وادي الذئاب "شيدام باتور" من قبل، حيث تفاجئ الجميع بتلك الصداقة، وقد بدت النجمتين في غاية السعادة، وأخذن يتبادلن أطراف الحديث مع الكثير من الضحك وقد بدا أن رابط الصداقة الذي يجمعهم قوي للغاية.
Image
Image
Image
يذكر أن "شيدام باتور" مستمرة برفقة النجم "نجاتي شاشماز" في تصوير مشاهدهما في الموسم الجديد من "وادي الذئاب" والذي من المقرر عرضه على الشاشات التركية في خلال أيام قليلة.

كما ستشارك "نور فتاح أوغلو" هذا الموسم أيضًا بمسلسل جديد هو "لتكن هذه النهاية" والذي يشاركها البطولة فيه النجم الأشقر "إنجين أوزتورك" ومن المقرر عرض أولى حلقاته على الشاشات التركية في غضون أيام.
وقد اشتهرت "نور فتاح أوغلو" في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "بيسان" في الدراما التركية الأنجح على الإطلاق "العشق الممنوعكذلك دورها المميز في مسلسل "القرن العظيم" حيث جسدت الشخصية التاريخية الشهيرة "ماهيدفران" الزوجة الأولى للسلطان "سليمان القانوني" وأم أكبر أبنائه "مصطفىوالتي تعد أكثر سلطانة تعرضت للظلم أبان فترة حكم الدولة العثمانية.
وقد حصدت نور فتاح أوغلو العديد من الجوائز عن دورها في ذلك المسلسل.

نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support