بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

بالصور: الشرطة تلاحق نور فتاح أوغلو Pictures: Police hunting opener Noor Ihsanoglu2014

نور فتاح أوغلو عرضت النجمة التركية نور فتاح أوغلو منذ أيام إلى موقف تسبب في غضبها بشدة، حيث كانت تقود سيارتها وبرفقتها زوجها لفانت وزير أوغلو، ثم استوقفها رجال الشرطة.
النجمة التي كانت قد تعرضت إلى غرامة مالية العام الماضي بسبب إضاعتها لرخصة القيادة الخاصة بها، إلا أن العقوبة قد اُسقطت من عليها في وقت لاحق، عادت مجددًا تواجه رجال الشرطة بسبب رخصة قيادتها، حيث تبين أن رخصة قيادتها كانت قد انتهت منذ مدة طويلة ولم تقم نور فتاح أوغلو بتجديدها مرة أخرى، الشيء الذي وضعها أمام موقف سيء للغاية.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقد غضبت نور كثيرًا من الصحفيين الذين لاحقوها بعدساتهم، ولم تشأ أن يتم التقاط الصور لها، إلا أنها لم تسلم من عدساتهم المتربصة بها في كل مكان.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقد تحفظت الشرطة على نور فتاح أوغلو مدة 20 دقيقة، حتى تأكدوا من عدم تناولها للمشروبات الكحولية، ثم تركوها تذهب في طريقها.
يذكر أن نور فتاح أوغلو مستغرقة حاليًا في تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لتكن هذه النهاية" الذي ستشارك به هذا الموسم والذي يشاركها البطولة فيه النجم الأشقر "إنجين أوزتورك" ومن المقرر عرض أولى حلقاته على الشاشات التركية في غضون أيام.
نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
وقد اشتهرت "نور فتاح أوغلو" في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "بيسان" في الدراما التركية الأنجح على الإطلاق "العشق الممنوعكذلك دورها المميز في مسلسل "القرن العظيم" حيث جسدت الشخصية التاريخية الشهيرة "ماهيدفران" الزوجة الأولى للسلطان "سليمان القانوني" وأم أكبر أبنائه "مصطفىوالتي تعد أكثر سلطانة تعرضت للظلم أبان فترة حكم العثمانيين.
وقد حصدت نور فتاح أوغلو العديد من الجوائز عن دورها في ذلك المسلسل.

نور فتاح أوغلو

نور فتاح أوغلو
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support