بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 17, 2014

بالصور مريم أوزرلي: هل من الممكن أن تكون أزرق وسعيد في نفس الوقت؟! Pictures of Mary Ozrla: Is it possible to be blue and happy at the same time?2014

مريم أوزرليكعادة النجمة الألمانية المحبوبة مريم أوزرلي التي اعتادت أن تشارك محبيها يومًا على مواقع التواصل الإجتماعي جميع أحداث يومها وما تفعله، حتى أنها تعد من أكثر النجوم نشاطًا على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، كانت قد نشرت صورة لها منذ قليل ظهرت فيها أظافرها وقد طلتهم باللون الأزرق، وما جعل متابعي النجمة الجميلة يندهشون هو الجملة التي اختارتها لتعبر بها عن شغفها باللون الأزرق، حيث قالت: هل من الممكن أن تكون سعيد وأزرق في نفس الوقت. في اشارة منها إلى مدى السعادة التي يمنحها لها اللون الأزرق، وقد لاقت الصورة استحسان معجبي النجمة الجميلة الذي يبلغ عددهم ملايين المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.
Image
يذكر أن مريم أوزرلي اشتهرت في تركيا والعالم أجمع من خلال تجسيدها دور واحدة من أشهر نساء الدولة العثمانية على الإطلاق وأكثرهن نفوذًا وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم بعد السلطان محمد الفاتح، وذلك من خلال الدراما التركية الملحمية "حريم السلطان".

حريم السلطان 2

حريم السلطان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support