بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 11, 2014

بالصور: صحفيون يهينون نورجول يشيلجاي وهي ترد بجرأة شديدة Pictures: Journalists insult Nourgol Ichegaa are contained boldly severe2014

نورجول يشيلجايانهال الصحفيين اليوم على النجمة الجميلة نورجول يشيلجاي أثناء تجولها مع ابنها في أحد مراكز التسوق بالأسئلة حول وزنها الزائد واللافت للنظر ما سببه، الشيء الذي جعلها تستشيط غضبًا وتقول بصوت عال: يا أصدقاء أنا من اكتسبت الوزن الزائد من أنتم، من له علاقة بذلك، وحدي أنا من اكتسب الوزن الزائد.
نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي
يذكر أن النجمة الجميلة نورجول يشيلشاي والتي كان لها السبق كأول ممثلة تركية تشارك في بطولة عمل عربي وهو فيلم هروب ممياء بجانب النجمة نيلي كريم والنجم ماجد المصري، اشتهرت بعد ذلك في الوطن العربي من خلال دور ياسمين الذي قدمته بجانب النجم مراد يلدريم في مسلسل عشق وجزاء.
نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي
تستكمل نورجول حاليًا استئناف نشاطها الفني من جديد، فبعد مسلسلها الكوميدي الذي قدمته العام الماضي، تحضر للعودة إلى شاشة السينما بفيلم رومانسي جديد يشاركها البطولة فيه النجم ميرت فيرات والنجمة فيلدان أطاسيفار التي عُرفت في الوطن العربي من خلال تقديمها دور البطولة في المسلسل التركي "ندى العمر" بجانب النجم أوزجان دينيز، والتي كانت قد توقفت عن التمثيل منذ فترة، كذلك يشاركهم البطولة الممثل إلياس سلمان.
فيلم "ليلة" من إخراج المخرج السينيمائي الناجح إردان كرال، وقد نشرت الجميلة نورجول يشيلشاي صور تصوير أول مشاهدها بجانب النجم ميرت فيرات على حسابها الشخصي على موقع انستجرام منذ أيام قليلة.
نورجول يشيلجاي وميرت فيرات

نورجول يشيلجاي وميرت فيرات
نورجول يشيلجاي وميرت فيرات

نورجول يشيلجاي وميرت فيرات
والجدير بالذكر أيضًا أن بالرغم من كون هذا يعد التعاون الأول بين ميرت فيرات ونورجول يشيلجاي إلا ان الجميع يتوقع نجاحًا كبيرًا لهذا الفيلم.

نورجول يشيلجاي وميرت فيرات

نورجول يشيلجاي وميرت فيرات
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support