بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 3, 2014

بالصور: شبيهة هازال كايا كادت أن تفوقها شهرة.. شاهد بنفسك واحكم أيهما الأجمل Pictures: Hazal Kaya almost similar to that superiority fame .. See for yourself and judge whichever is the most beautiful2014

هازال كاياتداولت الصحف التركية اليوم صورًا للنجمة التركية الصاعدة أوزجى جوريل، التي لفتت الإنتباه سريعًا إليها منذ مشاركتها في مسلسل "القرن العظيمومن قبله دورها المميز في مسلسل "شارع السلام" لتقدم بعد ذلك أول بطولاتها التلفزيونية في المسلسل التركي الناجح "موسم الكرز" والذي حقق أعلى نسب المشاهدة في الموسم الصيفي هذا العام، وكذلك دور "إيدا" الذي تقدمه في الدراما الشبابية التركية "مد وجزر" والتي تقوم ببطولتها النجمة سيريناي ساريكايا والنجم شاتاي أولسوي.
أوزجى جوريل
هازال كايا

هازال كايا
وقد تداوت الصحافة الكثير من صورها التي أظهرت الشبه الذي يجمعها بالنجمة المحبوبة هازال كايا، والذي أكده معجبي النجمتين من خلال تعليقاتهم على صور أوزجى على مواقع التواصل الإجتماعي، لافتين النظر إلى أنه برغم فارق العمر البسيط بين النجمتين حيث تبلغ أوزجى 27 عامًا بينما هازال تبلغ 24 عامًا إلا أنهما يتمتعان بنفس الإطلالة الطفولية مع كثير من التشابه في ملامح الوجه، فهل تظن أنهما يمتلكان هذا الشبه حقًا؟
أوزجى جوريل

أوزجى جوريل
أوزجى جوريل

أوزجى جوريل

أوزجى جوريل
أوزجى جوريل

أوزجى جوريل

أوزجى جوريل
هازال كايا

هازال كايا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support