بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 5, 2014

صور صادمة : حسناوات تركيا "هازال وبيرين وتوبا" يتحولن إلى رجال هههههPhotos shocking: Hassanawat Turkey "Hazal and Perrin and Tuba" switched to men hehehehe 2014

توبا بيوكستون  نشر أحد المواقع التركية الساخرة والتى تهتم بنشر لقطات كوميدية وفكاهية عن نجمات تركية مجموعة من الصور لحسناوات تركيا في أوضاع ذكورية صادمة للجمهور التركي وأظهر الموقع 6 فنانات أتراك بذقون طويلة ونالت الصور استياء الجمهور بصورة كبيرة .
1- الصورة الأولى كانت لصاحبة الجمال المزعج كانسو دري وهي فنانة تركية ولدت بالعاصمة أنقرة يوم 14 أكتوبر عام 1980 ، تخرجت من جامعة إسطانبول كلية الآثار ، ثم بدأت مشوارها بالمجال الفني عندما توجت  كوصيفة لملكة جمال تركيا عام٢٠٠٠ بمسابقة ملكة جمال الكون وبعدها بدأت تأخذ خطوات فعليه الى عالم الموضة والأزياء والفن
تعتبر عرض الأزياء مجال لا يتجزأ عن التمثيل وتعد واحدة من التوب موديلز بتركيا. كما أنها عملت بمجال الإعلان لمنتجات عالمية مثل أفون ولها ظهور متواتر علي أغلفة مجلات كبري مثل ماري كلير وإل وبوكسر وفيجين وحياة إسطنبول.
كانسو دري

كانسو دري
2- الصورة الثانية كانت للفنانة التي أقيم زفافها حديثا برجي أكلاي وهي فنانة تركية تخرجت من معهد "بيرا للفنون الجميلة" قسم المسرح عام 2003. ولم تكتفي بالمعهد، أكملت تعليمها في جامعة اسطنبول قسم نقد المسرح، ولكنها انتقلت الى جامعة الخليج وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح. نالت الممثلة الجميلة لقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004. وبين عامي 2004-2007 عملت كمعدة ومذيعة لبرامج رياضية في قنوات عديدة. كما قدمت برنامج "عالم السينما" 2009.
برجي أكلاي

برجي أكلاي
3- الصورة الثالثة كانت لحسناء تركيا بيرين سآت ممثلة تركية وهي من مواليد مدينة أنقرة ولدت لأب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعة "بلكنت" في انقرة قسم تجارة، كما تجيد اللغات الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية. تعرضت "بيرين" في بداية حياتها لقصة حب انتهت نهاية مؤلمة بوفاة حبيبها في حادث، في عام 2007 ارتبطت "برين" بالممثل التركي "بولنت ابنال" إلا أنهما انفصلا عام 2009، وهي حالياً مرتبطة بالمغني الشهير "كينعان دوجلو".
كانت بداية ظهورها في التلفزيون عن طريق برنامج نجوم تركيا 2004، واشتهرت فيه وحصلت على المركز الثاني، لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" حيث أدت الدور باتقان و حصلت من خلاله على جوائز عدة.
بيرين سآت

بيرين سآت
4- الصورة الرابعة كانت لمريم أوزيرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم وهي مولودة لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً  ، تواجدت مريم في  4 أفلام وثلاثة مسلسلات تلفزيونية
مريم أوزيرلي

مريم أوزيرلي
5- الصورة الخامسة كانت للجميلة توبا بيوكستون وهي ممثلة تركية ولدت في اسطنبول، وتخرجت من جامعة المعمار سينان للفنون الجميلة قسم تصميم أزياء وديكورات المسرح ،  صورت العديد من الإعلانات التجارية عندما كانت طالبة في الجامعة وبعد تخرجها تعرفت على المخرجة تومريس جريتلي أوغلو لتبدأ رحلتها الفنية.  عام 2003، هو البداية لطوبا حيث مثلت في الأربعة حلقات الأخيرة من مسلسل "مقام السلطان" ، وفي عام 2004، جسدت دور "جميلة" في مسلسل إكليل الورد" والذي عرض على قناة MBC1 في صيف عام 2007.
توبا بيوكستون

توبا بيوكستون
6- الصورة السادسة كانت للنجمة الصغيرة هازال كايا وهي ممثلة تركية ولدت لعائلة مرموقة حيث كان والدها محامي كبير ، ولكن انفصل والدها عن والدتها وهي بعمر 7 سنوات ، درست هازال كايا في المدرسة الإيطالية في اسطنبول وتخرجت عام 2010  ، كما تعلمت الباليه منذ الصغر لمدة 7 سنوات و أحبت رقص التانغو وطورت مهاراتها ، وتجيد هازال كايا إلى جانب اللغة التركية اللغة الفرنسية و الإيطالية  .
هازال كايا

هازال كايا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support