بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 17, 2014

صور : ليدي غاغا تستفز مشاعر الأتراك بإطلالة نارية قبل ساعات من حفلها Photos: Lady Gaga provoke feelings of Turks view motorcycle hours before her concert2014

ليدي غاغاتستعد ملكة البوب الأمريكية ليدي غاغا لإحياء حفل كبير اليوم على مسرح itu stadyumu  وسط تقديرات تشير أن الحفل سيحضره ما يقارب 60 ألف شخص خاصة أن كل التذاكر نفذت رغم سعرها المرتفع الذى بلغ 1500 دولار للتذكرة .
Image
Image
الصحافة التركية اهتمت بليدي غاغا وأطلقت معظمها عنوان موحد "أهلا بالسلطانةوبالرغم من التحذيرات التي طالت ليدي غاغا قبل وصولها اسطنبول بأن عليها احترام عادات الأتراك مثلما فعلت عندما تواجدت في الامارات العربية المتحدة إلا أنها استفزت مشاعرهم بإطلالة غيرموفقة عند وصولها المطار .
Image
Image
وكان في استقبال ليدي غاغا مئات من المعجبين الصغار الذين قطعوا مسافات كبيرة من اجل التقاط صور تذكارية من النجمة القادمة لأول مرة الى تركيا .
Image
Image
فيما اهتمت ليدي غاغا بنفسها بهذا الحدث ونشرت مجموعة كبيرة من الصور على حسابها على موقع انستغرام وكتبت قائلة "أنا في المكان الساحر اسطنبول وأكتب بعض الأغاني " .
وتأتي الجولة الغنائية لليدي غاغا   للترويج لألبومها الجديد "أرت بوب" وتجوب خلالها 68 مدينةً ومهرجاناً في أمريكا الشمالية وأسيا وأستراليا تليها أوروبا وتختتم في باريس في شهر نوفمبر المقبل
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support