بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 10, 2014

Photos are viewable for the first time in the wedding streamlet Erdogan and committed a big mistake2014

نهير أردوغاناحتفلت النجمة التركية نهير أردوغان بحفل زفافها مساء أمس على المخرج التركي أحمد سيسجورجيل، والذي أخرج لها فيلم "سلسلةوقد نشرت الصحافة التركية منذ أيام خبرًا يفيد بأن العاشقان حددا موعد عقد قرانها بشكل مفاجئ، الشيء الذي دعى الكثيرين إلى التساؤل عن سبب القرار السريع والمفاجئ، وأخذت المؤشرات تشير إلى إحتمالية أن تكون نهير حامل لذلك تقرر موعد الزفاف بشكل سريع.
Image
وقد ظهرت النجمة التركية في حفل زفافها بفستان أبيض بسيط رأى البعض أنها اخطأت في اختياره وما كان هكذا فستان يناسب حفل زفاف نجمة معروفة، فيما رأى أخرون أن البساطة عنوان الجمال وأن نهير أردوغان عُرفت دومًا ببساطتها في كل شيء.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
على صعيد آخر تحضر نهير للعودة إلى الشاشة الصغيرة قريبًا جدًا من خلال مسلسلها البوليسي الجديد "رد فعل" والذي سيشاركها البطولة فيه النجمة "سيلين سويدار" ومن المقرر بدء عرضه خلال أيام قليلة.
Image
يذكر أن النجمة الجميلة اشتهرت في الوطن العربي من خلال تقديمها دور البطولة في المسلسل التركي "الغريب"والذي أحدث ضجة وقت عرضه على الشاشات التركية نتيجة لتطرقه بمناقشة قضية من أكثر القضايا الحساسة لدى المجتمع التركي وهي مشروعية زواج فتاة مسلمة من شاب مسيحي، وقد تم عرض المسلسل على شاشة mbc4 من قبل.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support