بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

صور: مريم أوزرلي تكشف وصفتها السحرية لقوام مثالي.. تعرف على الخطوات Photo: Mary Ozrla reveal described magical strength to perfect .. Learn steps2014

مريم أوزرلياضطرت النجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي في وقتٍ سابق إلى اللجوء إلى ريجيم قاس كانت قد التزمت به حتى تتمكن من التخلص من الوزن الزائد الذي عانت منه، والذي كان واضحًا جدًا عليها في بداية تجسيدها شخصية السلطانة "هويام" في مسلسل "القرن العظيم" والمعروف عربيًا بإسم حريم "السلطان".
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
وقد لفت انتباه الجميع كيف فقدت مريم أوزرلي وزنها سريعًا وقد بدا ذلك جليًا مع بداية الموسم الثالث من القرن العظيم، وأخذ الجميع يتسائل كيف استطاعت مريم أوزرلي انقاص وزنها إلى هذه الدرجة في فترة وجيزة لا تتعدى ثلاثة أشهر، الشيء الذي دفع مريم أوزرلي إلى الافصاح عن هذا السر والإجابة عن السؤال الذي غدى مطلب شعبي، مقدمة لمحبيها الوصفة كاملة، التي كانت كالتالي كما صرحت النجمة الجميلة.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
وجبة الإفطار: تعتبرها مريم من أهم الأشياء التي يجب أن يبدأ بها يومها، وقد حرصت بها على تناول الشوفان بشكل يومي مع الخبز المصنوع من القمح الكامل، إلى جانب الحليب والجبن، والخيار والطماطم، علاوة على الشاي الذي تحبه كثيرًا.
وجبة الغداء: اللحوم الصافية المسلوقة أو المشوية، أو التونة، أوالدجاج والجبن الخالية من الدهون، كذلك الخس والفلفل الأخضر، أو الأرز الأسمر، والبرغل، وصلصة الطماطم والمعكرونة، والقمح الكامل مع الزبادي أو الخضراوات والحبوب، كذلك إضافة البقوليات إلى السلطة أو عجة الخضروات جانب اللبن.
وجبة العشاء تتضمن أحد هذه الأشياء: اللحوم الحمراء واللنشون، والسمك، الكوسا والقرنبيط والسبانج، بجانب الزبادي وكوب اللبن منزوع الدسم اليومي.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
يذكر أن النجمة الألمانية مريم أوزرلي كانت قد اشتهرت في تركيا والعالم أجمع من خلال تجسيدها شخصية أشهر إمرأة سطر اسمها صفحات التاريخ، وهي السلطانة العثمانية هُرّم زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية، واشهرهم، وأم السلطان سليم الثاني، وقد عُرفت في التاريخ بلقب "المشعوذة الروسية هُرّم" حيث اشتهرت بالدسائس والمكائد ويرجع إليها الفضل في بداية ما سمي تاريخيًا بإسم "عهد سلطنة الحريم" وقد جسدت مريم أوزرلي شخصيتها في إطار أحداث الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والمعروفة عربيًا بإسم "حريم السلطان".
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support