بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 5, 2014

صور: بيرين سات في أخر ظهور لها بدون ماكياج.. هل تنوي التخلي عن أنوثتها الصارخة Photo: Beren Saat in her last appearance without makeup .. Do you intend to abandon their femininity flagrant2014

بيرين سات
اعتادت النجمة الجميلة بيرين سات أن تبهر الجميع بجمالها وأناقتها، إلا أنها في الفترة الأخيرة وتحديدًا بعد الزواج يبدو أنها تخلت عن عادتها تلك، مستبدلة إطلالتها الصارخة بإطلالة بسيطة وهادئة بدون أدوات تجميل أو حتى تصفيف للشعر، وقد انقسمت الأراء حول من يرى البساطة قد زادتها جمالاً ومن ينتقد إطلالتها تلك.
Image
Image
وفي أخر ظهور للنجمة الجميلة التقطتها عدسات الصحفيين هي وزوجها المغني التركي كينان دوغلو في منطقة باليك حيث كانا يحضران حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهم هناك.
Image
Image
وفور التقاط الصحفيين لهم انهالوا عليهم بالأسئلة إلا أن كينان قال بكلمات مقتضبه: لا يمكننا الحديث عن كل شيء هكذا في الطرقات.
يذكر أن «بيرين سات» بعد علاقة عاطفية استمرت عامان ونصف تم زفافها في التاسع عشر من يوليو العام الجاري، على المطرب التركي «كينان دوغلو» في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في حفل أسطوري، حضره العديد من الفنانين، من بينهم النجم «كيفانش تاتليتوغ» وحبيبته مصممة الأزياء «باشاك ديزر»، والنجمة «بلتشيم بيلجين»، والكاتبة «إيجى يورنتش»، والمخرجة «هلال سيرال» مخرجة مسلسلي العشق الممنوع و"فاطمة".

زفاف بيرين سات

زفاف بيرين سات
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support