بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 4, 2014

بيراك توزوناتاش تنافس هازال وسيريناي بهذه الطريقة.. وتصرح: ليس لدي منزل Perak Tozonatash compete Hazal and Serenaa this way .. and declare: I do not have a home2014

بيراك توزوناتشتحاول النجمة الجميلة بيراك توزوناتاش حجز مقعد لنفسها في قائمة النجوم الأعلى أجرًا في تركيا، ولكنها يبدو أن محاولاتها باءت بالفشل حتى الآن.
بيراك توزوناتاش

بيراك توزوناتاش
النجمة الجميلة التي لفتت الأنظار إليها من خلال دور "بادة" الذي قدمته في المسلسل التركي الناجح "إيزلثم عادت لتبهر الجميع في الدور الذي أعاد اكتشاف موهبتها، حيث قامت بتجسيد دور السلطانة "ميهرونيسا" أخر زوجات الأمير مصطفى أكبر أبناء السلطان سليمان القانوني، في أحداث المسلسل التركي "القرن العظيموبعد النجاح الذي حققه دورها في القرن العظيم قررت رفع أجرها ليصل إلى 45 ألف ليرة تركية للحلقة الواحدة في أول أعمالها القاديمة، الشيء الذي أغضب شركات الإنتاج وأدى إلى فشل محاولات التعاقد معها.
بيراك توزوناتاش

بيراك توزوناتاش
النجمة التي حاولت أن تجتاز كلاً من الجميلة سيريناي ساركايا والعملاقة الصغيرة هازال كايا والنجنة فخرية إفجان في قائمة النجوم الأعلى أجرًا وتقترب كذلك من النجمة برجوزار كوريل، أدى طموحها ذاك إلى غضب المنتجين وخاصة أنها لم تقدم بطولة مطلقة من قبل كغيرها من النجمات التي تطمح أن تتجاوزهن متفوقة عليهن.
بيراك توزوناتاش

بيراك توزوناتاش
سيريناي ساركايا

سيريناي ساركايا
فيما عقبت النجمة الجميلة على رفض شركات الإنتاج زيادة أجرها بهذه الطريقة قائلة: أنا لا أستطيع تشغيل النقود، لدي بعض النقود ولكن لقضاء عطلة، أو لإستكمال الدراسة في الولايات المتحدة أو أشياء من هذا القبيل، لكن أنا ليس لدي منزل، ولا سيارة، ولا لدي نية في امتلاكهم من الأساس.
يذكر أن قائمة النجمات الأعلى أجرًا تتصدرها النجمة بيرين سآت حيث جائت في المركز الأول بأجر بلغ 69 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة ، أما النجمة الجميلة توبا بيوكستون فجاءت في المركز الثاني بأجر بلغ 65 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة أيضا، فيما احتفظت النجمة برجوزار كوريل بمكانها وسط كبار الجميلات في تركيا بعد أدائها العبقري في مسلسل "القبضاي" ليصبح أجرها 55 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.
توبا بيوكوستون

توبا بيوكوستون
أما العملاقة الصغيرة هازال كايا فبلغ أجرها 40 ألف ليرة تركية للحلقة الواحدة، كذلك الجميلة سيريناي ساركايا بلغ أجرها 30 ألف ليرة تركية، أما كلا من الجميلتين فرح زينب عبد الله وفخرية إفجان فقد بلغ أجرهن 25 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة.
قخرية إفجان

قخرية إفجان
فرح زينب عبد الله

فرح زينب عبد الله
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support