بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 4, 2014

أوزجى أوزبرنجي تجوب شوارع تركيا باكية.. تعرف على السبب Ozbernja and taken through the streets of Turkey crying .. Learn why2014

الوشاح الأحمرشوهدت النجمة التركية أوزجى أوزبرنجي أمس من قبل بعض الصحفيين وهي تبكي في أحد شوارع اسطنبول، الأمر الذي أرجعته الصحافة إلى سلسلة المواقف المحرجة التي تتعرض لها أوزجى منذ إعلان خطيبها السابق النجم إنجين ألتان دوزيتان الزواج من خطيبته ناصلي شاه ألكوشلار.
أوزجى أوزبرنجي وإنجين ألتان

أوزجى أوزبرنجي وإنجين ألتان
وقد دشن معجبي النجمة أوزجى أوزبرنجي هاشتاج على تويتر بإسمها قدمن فيه الدعم للنجمة الجميلة وكلمات العزاء والمواساه، وذلك يوم عقد قران النجم إنجين التان.
النجمة التي التزمت بيتها والتزمت الصمت تمامًا بينما أخذت جميع الصحف التركية بلا إستثناء تتحدث عن الهاشتاج الذي انتشر كالنار في الهشيم، اضطرت أمس إلى الخروج عن صمتها، وصرحت: تلك علاقة كانت قد انتهت، وأنا في الأساس لدي حبيب جديد الآن، لا أقلل من إحترامي له، وهو كذلك لا يفعل، ولكنهم يظهرونني كإمرأة مجروحة.
أوزجى أوزبرنجي من مسلسل الوشاح الأحمر

أوزجى أوزبرنجي من مسلسل الوشاح الأحمر
بينما تعليقات المعجبين بأوزجى ممن شاركوا في الهاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي معلقين على تصريحها قد جائت على هذا النحو: إننا نحب أوزجى ولم نشأ أن نحزنها، فقط أردنا تقديم الدعم لها ظانين أنها بحاجة إليه ولازلنا مؤمنين بذلك.
يذكر أن النجم التركي إنجين ألتان دوزيتان كان قد عقد قرانه على خطيبته ناصلي شاه ألكوشلار منذ أيام قليلة، في حفل حضره العديد من نجوم الفن في تركيا على رأسهم النجم كينان أمير زالي أوغلو والنجم شاتاي أولسوي، وقد أفردت الصحف التركية صفحاتها لعدة أيام للحديث عن ذلك الحفل الباهر.

إنجين ألتان دوزيتان وزوجته ناصلي شاه ألكوشلار

إنجين ألتان دوزيتان وزوجته ناصلي شاه ألكوشلار
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support